بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي ، رئيس مجلس النواب ، برقية تهنئة لنادي الزمالك وجماهير الفريق والشعب المصري، بمناسبة تتويج نادى الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه ، وذلك بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربى - أمس.

رئيس الشيوخ المصري يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني لدعم وتطوير العلاقات مجلس النواب الليبي يعلن جاهزيته لإجراء الانتخابات الرئاسية قبل نهاية العام

وأكد رئيس مجلس النواب  أن هذا الأداء المشرف لفريق نادي الزمالك يعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية العريقة ، كما تقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بخالص التهنئة للجهاز الفني والإدارى واللاعبين متمنياً دوام التوفيق للقلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس مجلس النواب رئيس مجلس النواب يهنئ نادي الزمالك الكونفدرالية الافريقية المستشار الدكتور حنفي جبالي رئیس مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

بالصور.. تفاصيل زيارة وفد “النواب” لبودابست عاصمة المجر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار وفد من أعضاء مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، بودابست عاصمة جمهورية المجر، في زيارة رسمية.

وكان في استقبال الوفد، السفير محمد الشناوي، سفير مصر في المجر.

والتقى وفد مجلس النواب المصري، خلال الزيارة كلًا من، تاماش شويوك، رئيس جمهورية المجر، بالقصر الرئاسي، ولاسلو كوفر، رئيس البرلمان المجري، والمستشار الدكتور جولت شامين نائب رئيس مجلس الوزراء المجري.

واختتم الوفد المصري زيارته بمدينة "سيكشفهيرفار"، وكان في استقبالهم وفد من الحكومة المجرية برئاسة اندراش شير، عمدة المدينة.

تأتي هذه الزيارة لتعزيز سبل التعاون بين البلدين وتفعيل دور جمعية الصداقة البرلمانية المصرية المجرية.

من جانبهما، أكدتا نائبتا التنسيقية أميرة صابر، ومرثا محروس، خلال اللقاءات المتعددة، التي قام بها الوفد، على الدور المحوري الذي تقوم به مصر لضمان أمن واستقرار المنطقة خاصة في ظل تصاعد حدة ووتيرة الصراع في الإقليم، كما تطرقتا إلى ملفات مكافحة الهجرة غير الشرعية، وأهمية التعاون الأوروبي المصري في ظل رئاسة دولة المجر الوشيكة للاتحاد الأوروبي.

كما أشارتا إلى إمكانية تعزيز فرص تبادل الخبرات والتعاون في المجالات العلمية والثقافية، واستعرضتا تجربة الدولة المصرية في تمكين الشباب والمرأة المصرية وترسيخ مبدأ المواطنة تشريعيًا ومجتمعيًا، وقدمتا عددًا من المقترحات من أجل تبادل الخبرات بين الشباب وتعزيز التعاون بين البلدين خاصة على الصعيد البرلماني.

جدير بالذكر أن العلاقات المصرية المجرية تشهد توطيدًا مستمرًا وتفاهمًا كبيرًا حول عدد من الموضوعات، في قلبها التموضع الجيوسياسي وكيفية الحفاظ على السلام والأمن الدوليين في خضم هذه الصراعات، وتعزيز فرص التنمية والتبادل الاقتصادي والتقني في مختلف المجالات الصناعية وغيرها.

مقالات مشابهة

  • لتهنئته بالكونفدرالية.. وفد من نادي النصر يزور الزمالك ويكرم حسين لبيب
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • ممثل الحكومة يعترض على عبارة الحكومة العاقلة.. وجبالي يوافق على الحذف –تفاصيل
  • رئيس النواب يؤكد تقدير المجلس للحكومة ومؤسسات الدولة في تحقيق التنمية الشاملة
  • جبالي ينقل تقدير البرلمان للحكومة نظرا لجهودها في التنمية الشاملة
  • بكري يطالب الحكومة بأن تكون "عاقلة" في ملف الدعم.. والنواب يحذفها من المضبطة
  • بالصور.. تفاصيل زيارة وفد “النواب” لبودابست عاصمة المجر
  • حنفي جبالي يلتقي نائب رئيس وزراء المجر
  • خلال استقباله وفد «النواب المجري».. جبالي يشدد على رفض مصر العملية العسكرية برفح الفلسطينية
  • حنفي جبالي يلتقي نائب رئيس وزراء المجر لبحث سبل التعاون الاقتصادي