وقع مركز بطاقة إسعاد في شرطة دبي، وشركة “ماجد الفطيم للتجزئة”، التي تملك الحقوق الحصرية لتشغيل كارفور في الإمارات العربية المتحدة، مذكرة شراكة، تنضم بموجبها سلسلة متاجر كارفور إلى برنامج “إسعاد”، حيث ستقدم خصومات تصل حتى 10% على المنتجات والسلع المتنوعة التي ستوفرها كارفور لحاملي بطاقات “إسعاد”.
وقع المذكرة من جانب شرطة دبي، السيدة منى العامري، مدير مركز بطاقة إسعاد، والعقيد مسعود الحماد، نائب مدير المركز، ومن جانب شركة “ماجد الفطيم للتجزئة”، السيد كريم بحاجي، نائب الرئيس للشؤون المالية، بحضورعدد من الضباط والأفراد من الجانبين.


وأكدت السيدة منى العامري، أن هذه المذكرة تأتي انطلاقاً من حرص مركز بطاقة إسعاد، على استقطاب أبرز الوجهات التجارية العالمية التي تهم شرائح كبيرة من المجتمع، بما يعزز سعادة الموظفين الذين يحملون بطاقة الخصومات إسعاد، وينعكس إيجاباً على جهودهم في العمل وإنتاجيتهم، ويؤدي بالضرورة إلى تقديم خدمات جيدة لشركائهم.
من جانبه، قال السيد كريم بحاجي، نائب الرئيس للشؤون المالية لدى شركة “ماجد الفطيم للتجزئة”: يشرفنا الشراكة مع مركز بطاقة إسعاد في شرطة دبي، لتوفير خدمات وعروضات مميزة لعملائنا في الإمارات. تحرص كارفور على تحقيق قيمة مضافة لعملائها من خلال عروضات وخصومات مميزة، إلى جانب برنامج الولاء “شير”، الذي يتيتح الفرصة لتحقيق المزيد من التوفير بما يتلائم مع ميزانيات العملاء. ومن خلال أكثر من 125 متجر لكارفور في جميع أنحاء الإمارات، سيستمتع حاملي بطاقات “إسعاد” بهذه الخصومات التي توفر لهم المزيد من المرونة والسهولة في عمليات التسوق”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«الغرفة التجارية»: نسعى لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للنقل والترانزيت

قال الدكتور عمرو السمدوني، سكرتير عام شعبة النقل الدولي واللوجستيات بغرفة القاهرة التجارية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد خلال الاجتماع الذي عقده مؤخرًا مع وزير النقل، على مواصلة تطوير شبكة المواني المصرية بما يتكامل مع جهود الدولة لتحقيق أقصى استفادة من البنية التحتية.

التطوير نتج عنه حدوث قفزة في مؤشر الأداء اللوجستي الصادر عن البنك الدولي

أضاف سكرتير عام شعبة النقل الدولي واللوجستيات، أن الدولة المصرية تهدف إلى تحويل مصر لمركز إقليمي للنقل وتجارة الترانزيت، على النحو الذي يوفر المزيد من فرص العمل المتميزة للمواطنين، ويدفع جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

أشار السمدوني في بيان صحفي اليوم، أن تطوير البنية التحتية وخاصة المواني سيُسهم في تعزيز الصادرات المصرية وتيسير حركة نقل البضائع من المصانع إلى الأسواق الخارجية، مشيراً إلى أنه و بالرغم من التحديات العالمية القائمة وعلى رأسها استمرار ارتفاع موجات التضخم، إلا أن الصادرات السلعية المصرية حققت خلال الربع الأول من العام أداء جيدا مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث سجلت 9.6 مليار دولار بارتفاع بلغت نسبته 5.3%.

مصر تستهدف تحقيق التوازن بين وسائل النقل ووضع اللوائح المنظمة لها

أكد أن مصر تستهدف تحقيق التوازن بين وسائل النقل المختلفة ووضع اللوائح المنظمة لذلك، مع الاهتمام بالنقل متعدد الوسائط وخاصة المواني البحرية والسكك الحديد والنقل النهري، إضافة إلى تدعيم الدور الحيوي للنقل البحري، إذ إن المواني البحرية المصرية هي قاطرة النمو الاقتصادي، نظرًا لارتباطها بالتجارة الخارجية، إذ تُهيمن على غالبية أنشطة نقل البضائع.

لفت إلى أن خطة مصرالخاصة بتطوير المواني بدأت منذ 2014، بسبب أهميتها الكبيرة في ربط مصر بالعالم الخارجي، وتعزيز التبادل التجاري مع الدول المختلفة، كما قامت بتعزيز البنية اللوجستية في مواقع المواني المصرية، وهو ما نتج عنه حدوث قفزة في مؤشر الأداء اللوجستي الصادر عن البنك الدولي لعام 2023، فقد قفزت مصر إلى المرتبة السابعة عربيًا والثالثة إفريقيًا والـ57 عالميًا بعد قفزها 10 درجات عما كانت عليه في 2018، وهو ما يعكس الطفرة الكبيرة التي حققتها مصر في قطاع اللوجستيات خلال السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تضم فنادق كيمبنسكي حول العالم إلى «إسعاد»
  • صندوق الاستثمارات يتصدر العلامات التجارية الأعلى قيمة
  • شرطة دبي تطلق الدفعة الثالثة من دبلوم المرونة
  • «الغرفة التجارية»: نسعى لتحويل مصر إلى مركز إقليمي للنقل والترانزيت
  • نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية: قطاع تكنولوجيا المعلومات شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
  • "غسلت عاري بإيدى".. لزواجها عرفيا القبض على قاتل ابنته بالفيوم
  • منتدى الأعمال والاستثمار الإماراتي الصيني يستكشف آفاق الشراكة التجارية
  • "غسلت عاري".. القبض على قاتل ابنته بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • المنصوري يطلع على البرامج الأمنية بمركز شرطة الرفاعة
  • دار التمويل تُطلق بطاقة “سند” الائتمانية حصريا للاماراتين بأدنى سعر فائدة في دولة الإمارات