البوابة نيوز:
2024-06-03@04:25:47 GMT

طبيب الزمالك: إصابة أحمد حمدى مقلقة

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقلق طبيب الزمالك الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، اليوم الاثنين، جماهير القلعة البيضاء على الحالة الصحية للاعب أحمد حمدى بعد إصابته فى مواجهة أمس بنهائى الكونفدرالية.
وكان اللاعب أحمد حمدي لاعب وسط الأبيض، قد تعرض للإصابة بكدمة في الركبة، خلال المباراة.
وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربى، بهدف نظيف في استاد القاهرة، وأحرزه اللاعب أحمد حمدي، ليتوج باللقب الأفريقى للمرة الثانية فى تاريخه.

الحالة الصحية لـ"أحمد حمدى"

وكشف الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، عن الحالة الصحية لأحمد حمدى قائلاً: "أحمد حمدي يحتاج مزيدا من الفحوصات، من أجل إصدار التشخيص النهائي لإصابته، لأنها مقلقة".
وأضاف طبيب الزمالك "خلال 48 ساعة كحد أقصى، ستظهر نتيجة تشخيصه النهائي، ونتمنى أن يكون الأمر بسيطا".

الحالة الصحية لـ"شيكابالا"

بينما تحدث طبيب الزمالك عن إصابة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، قائلاً: "شيكابالا يحتاج 3 أسابيع للتعافي من الإصابة العضلية، بينما يشكو مصطفي الزناري من مزق في العضلة الخلفية، ويسير بشكل جيد في تنفيذ بروتوكول العلاج، ويحتاج 10 أيام للعودة".

تتويج الزمالك

وتوج فريق الزمالك بلقب الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2019، التي حققها مع مدربه السويسري كريستيان جروس، وعلى حساب ايضًا نهضة بركان المغربي، ليصبح بذلك الزمالك عقدة تاريخية للأندية المغربية.
كما أصبح الزمالك أول فريق مصري يحصد لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية مرتين في تاريخه، بعد أن فاز الأهلي باللقب الأفريقي مرة وحيدة عام 2014، على حساب سيوي سبور الأيفوارى.
وأعاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك، الفارس الأبيض لمنصات التتويج الإفريقية، كما عاد هو الآخر ليحقق لقبه الثاني في مشواره بعد فوزه ببطولة كأس السوبر السعودي مع الأهلي عام 2017.
وحصد حمزة المثلوثي، لاعب الزمالك لقب رجل مباراة فريق و نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية، وقدم المثلوثي مباراة قوية وساهم في تتويج فريقه باللقب الأفريقية. 
كما يحصل الزمالك على ٢ مليون دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد التتويج باللقب على أن يحصل الوصيف على مليون دولار، كما ضرب موعد مع الفائز بدوري الأبطال في كأس السوبر الأفريقي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طبيب الزمالك الزمالك أحمد حمدى الكونفدرالية محمد أسامة الحالة الصحیة طبیب الزمالک أحمد حمدى

إقرأ أيضاً:

جوميز يحدد أولى طلباته من إدارة الزمالك في الميركاتو الصيفي

حدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أولى طلباته من إدارة القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن جوزيه جوميز طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع جناح أيسر محترف لدعم خط هجوم الفارس الأبيض، وذلك بعد الاستقرار على رحيل السنغالي إبراهيما نداي.

فريق الزمالك

ويعد المغربي أشرف بن شرقي هو الأقرب للانضمام إلى صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي، وذلك في ظل علاقته الطيبة بجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة، بالإضافة لنجوم الفريق.

وانتهى تعاقد أشرف بن شرقي مع فريق الريان القطري، ويمكنه التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية، ويمتلك اللاعب العديد من العروض الخليجية وفقًا لما كشفته تقارير صحفية.

أشرف بن شرقي

وسيعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على حسم صفقات المحترفين خلال الفترة الحالية، خاصة بعد انتهاء المسابقات المحلية في أغلب دول العالم، وفي نفس الوقت يسعى المجلس لحل أزمة القيد في أسرع وقت.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدًا الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

إبراهيما نداي

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الزمالك أمام بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر، والتي كان مقرراً لها يوم 30 مايو الجاري.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة.

مقالات مشابهة

  • سبورتنج بطلًا لكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • جوميز يحدد أولى طلباته من إدارة الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • طبيب الزمالك: اقتربنا من إنهاء تأشيرة أحمد حمدي للسفر لألمانيا
  • قائد شرطة عجمان يشيد باحترافية فريق الطوارئ خلال «منخفض الهدير»
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب