الوطن|متابعات

ناقش وزير الداخلية في الحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”، مع مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالوزارة، اللواء “الشريف قويدر”، سبل تفعيل فرع الإدارة في الكفرة، والبدء في تجهيز الفرع وتلبية جميع المتطلبات والاحتجاجات التي اللازمة خلال الفترة القادمة.

وقدم قويدر خلال الاجتماع تقريرا شاملا حول الخطط الأمنية التي تم تنفيذها في جميع الإدارات ومديريات الأمن، ولا سيما في مديرية أمن بنغازي خلال الاحتفالات بالذكرى العاشرة للكرامة.

واطّلع ابوزريبة خلال الاجتماع، على عمل الإدارة، وقد تم عرض تقييم شامل لحالة جميع الأجهزة والإدارات الأمنية، بالإضافة إلى مناقشة

في ختام الاجتماع، تعهد ابوزريبة بحل جميع المشاكل التي تواجه الإدارة وتذليل الصعوبات التي يواجهها أفرادها في أداء عملهم، مؤكدا على أهمية متابعة سير عمل جميع الإدارات من خلال تقارير التفتيش والمتابعة المستمرة، وتوفير جميع أشكال الدعم لتعزيز العمل الأمني في المنطقة الجنوبية.

الوسومالحكومة الليبية الكفرة اللواء " عصام ابوزريبة " ليبيا وزارة الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة الليبية الكفرة اللواء عصام ابوزريبة ليبيا وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من “قياس أوزان الملاكمين” … بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة

المناطق_واس

علن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قبل ساعات من إجراء قياس الأوزان، عن بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition والبالغة 96 ألف تذكرة، ليكسر بذلك الرقم القياسي للحضور الجماهيري في المملكة المتحدة وأوروبا، متجاوزًا الرقم السابق البالغ 94 ألف متفرج الذي حققه نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في نفس الملعب في أبريل 2022.

وشهد ميدان تارفالغار الشهير في قلب لندن أمس الجمعة إجراء قياس الأوزان للملاكمين المشاركين ضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال المرتقب حول العالم.

ويعد هذا الحدث خطوة حاسمة في التحضيرات قبل المواجهة الكبيرة التي ستجمع اليوم بين أنتوني جوشواودانييل دوبوا، إضافة إلى خمس نزالات أخرى مهمة، في أول حضور لموسم الرياض في المملكة المتحدة.

وتمت عملية القياس بحضور إعلامي كبير وجماهير متحمسة تنتظر بفارغ الصبر نزال الغد، حيث أظهر الملاكمان جاهزيتهما الكاملة، مما زاد من حماسة الجماهير التي تنتظر مواجهات قوية تجمع أبرز نجوم الملاكمة في عاصمة الملاكمة بالعالم.

إلى جانب النزال الرئيسي بين أنتوني جوشوا ودانييلدوبوا، تتضمن البطاقة مواجهات أخرى لا تقل أهمية، حيث سيتواجه أنتوني كاكاسي مع جوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، كما ستشهد البطاقة نزالًا بين جوشوا بواتسيوويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO) إضافة إلى ذلك، سيواجه تايلر ديني حمزة شيراز في وزن الوسط،ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف.
أما في وزن الوسط الخفيف، فسيحل إسماعيل ديفيس محل ليام سميث الذي تعرض للإصابة، ليواجه جوشكيلي.

مقالات مشابهة

  • “الخارجية” تحذر الكيان الصهيوني من الإمعان في العدوان على لبنان وترحب برفض مصر تدخل دول غير مشاطئة للبحر الأحمر في الترتيبات الأمنية
  • تعاون بين “كاسا” الكورية و”ناسا” في مجال الفضاء والطيران
  • صحيفة: حزب الله حدد نوعية المتفجرات التي زرعت في أجهزة “البيجر”
  • قبل ساعات من “قياس أوزان الملاكمين” … بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة
  • خبير اقتصادي: استمرار أزمة المركزي ستؤدي إلى وضع أسوأ من تفعيل آلية “النفط مقابل الغذاء”
  • تحفة معمارية فريدة.. تعرف على “معبد جميع الأديان” في قازان الروسية
  • “الهدار” يشرف على الجمع الشهري لأعضاء مركز شرطة الفعكات
  • “مجلس الإمارات للعمل المناخي” يستعرض الاستعدادات النهائية للمشاركة في مؤتمر الأطراف COP29
  • “الداخلية” تشارك في الاجتماع الـ17 للجنة الإعلام الأمني بدول التعاون
  • لماذا استدعت الإمارات عيدروس الزبيدي بعد إعلان “ستارلينك” تفعيل خدماتها في اليمن؟