أعلن مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية نسختى 2022م و2023م، وأسماء الفائزين فى المسابقة بعد انتهاء لجان تحكيم المسابقة من أداء عملها، ووضع حيثيات اختيارها للأعمال الفائزة.

وأكد محمود كامل وكيل النقابة المشرف العام على المسابقة أنه سيتم نشر الأعمال الفائزة وحيثيات اختيار لجان التحكيم لها على موقع النقابة والصفحات الخاصة بالنقابة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وحصدت "الوفد" 3 جوائز، إذ قررت لجنة التحكيم منح جائزة الكاريكاتيرعن عام 2022 مناصفة بين الزميل /عمرو عكاشة عن كاريكاتير بعنوان "إن غلي سعر الفول..الدولار هو المسئول"،بجريدة الوفد .والزميل / أحمد دياب ، عن كاريكاتير بعنوان "ليالى الشتاء الدافئة"،بمجلة روزاليوسف  كما حصد الزميل /خيرى حسن جائزة الصحافة الفنية ، عن عام 2023 تحقيق بعنوان " فك لغز السطو على كلمات النشيد الوطنى "بلادى-بلادى"..أحاديث عاصفة فى مئوية سيد الموسيقى العربية،جريدة الوفد كما حصل الزميل صلاح صيام على جائزة المقال الصحفى لعام 2022 عن سلسلة مقالات بعنوان" جريمة بلا عقاب" مناصفة بين الزميل محمد عبدالعزيز ، عن مقال " ملك ..ملاك الجنة" ، موقع الجمهورية

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

روسيا تحصد 78 ميدالية بعد ختام منافسات اليوم الثاني لـ"ألعاب بريكس 2024"

حصل المنتخب الروسي على 78 ميدالية متنوعة بعد يومين من انطلاق المنافسات في "ألعاب بريكس 2024" التي تستضيفها مدينة قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية.

ونال الرياضيون الروس، 40 ميدالية ذهبية و24 فضية و14 برونزية.

إقرأ المزيد "ألعاب بريكس 2024".. البطلة الأولمبية 3 مرات تحصد أول ميدالية ذهبية للمنتخب الروسي

ويتصدر المنتخب الروسي قائمة الدول الأكثر حصدا  للميداليات في "ألعاب بريكس 2024" (78 ميدالية متنوعة)، يليه المنتخب البيلاروسي برصيد 35 ميدالية، ثم يأتي المنتخب الصيني في المركز الثالث مع 17 ميدالية.

وتستمر الألعاب حتى الـ23 من الشهر الجاري، حيث سيتنافس رياضيون من 90 دولة في 27 مسابقة رياضية، مثل كرة القدم والتنس والغولف والشطرنج وركوب الخيل وغيرها.

وسيتم منح 387 مجموعة من الميداليات في ألعاب "بريكس 2024".

المصدر:sport-express

مقالات مشابهة

  • أسرة تحرير جريدة الوفد تعزي الزميل مجدي حلمي في وفاة شقيقه
  • الفريق المصري يفوز بمسابقة الومبياد جينيس المقامة بجامعة روتشستر في نيويورك
  • بعد تصدر زبيدة ثروت التريند.. كم عدد زيجاتها؟
  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • روسيا تحصد 78 ميدالية بعد ختام منافسات اليوم الثاني لـ"ألعاب بريكس 2024"
  • نقابة الصحفيين تدين اختطاف مليشيا الانتقالي للمصور الصحفي صالح العبيدي
  • القوات المشتركة تحصد الجنجويد!!
  • فرقة سمالوط تقدم "كيد البسوس" على مسرح روض الفرج
  • شهادة ثقة أسواق جديدة لصادرات الأدوية المصرية.. تصدير الأنسولين المصرى إلى "كوبا" إنجاز جديد.. و1.8 مليار دولار صادرات مصر من المستحضرات الطبية في 2023
  • 50 مليون إسترليني جوائز «ويمبلدون العجوز»