استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الإثنين، وفدا من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لشئون الشرق الأوسط، لبحث سبل التعاون والفرص الاستثمارية بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والمستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للإستثمار، و مديري الإدارات المختصة بالمحافظة.

في بداية اللقاء رحب محافظ بورسعيد بالوفد على أرض بورسعيد، معربا عن سعادته بتعزيز سبل التعاون بين المحافظة ومختلف الدول بما يساهم في إقامة المشروعات المتنوعة التي تدعم خطة التطوير والتنمية داخل محافظة بورسعيد.

وأشار محافظ بورسعيد أن المحافظة تتمتع بمقومات ومميزات فريدة تؤهلها لجذب مختلف الاستثمارات، مستعرضا مقومات المناطق الصناعية بجنوب وشرق وغرب بورسعيد، مؤكدا علي أن المحافظة تعمل على تيسير كافة الإجراءات لإقامة مشروعات استثمارية تهدف لخلق فرص عمل جديدة.

و أكد المحافظ بأن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بدعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين، وتسعى جاهدة لتذليل أية عقبات أمامهم لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في توفير فرص عمل للشباب، ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات.

وخلال اللقاء تم عرض فيلم تسجيلي بعنوان " شركاء النجاح " يوضح إنجازات محافظة بورسعيد في مختلف القطاعات، عقبة استعراض بريزنتش حول الفرص والمقومات الاستثمارية بجنوب بورسعيد، بما تشمله من مخططات سكنية وتجارية وصناعية وسياحية، فضلا عن موقعها المتميز بما يعظم من الفرص الاستثمارية بجنوب بورسعيد و يحقق الاستغلال الأمثل لكافة الموارد والإمكانيات المتاحة.

و أوضح محافظ بورسعيد إلى أن المحافظة شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية كبيرة في مختلف مجالات التنمية، بعد دخول صناعات للمرة الأولى ببورسعيد، حققت نجاحات كبيرة بعد غزو منتجاتها الأسواق المحلية والعالمية، فضلا عن أن بورسعيد أصبحت مؤهلة بشكل كبير لاستقبال كبرى الكيانات الاقتصادية بعد التطور في البنية التحتية بجميع القطاعات.

ومن جانبهم، وجه الوفد الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن استقباله، كما أشادوا بالتنمية والطفرة الصناعية والتجارية والسياحية على أرض بورسعيد والتي كانت الدافع الأول لحرصهم على إقامة استثمارات بهذه المحافظة الواعدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد الوكالة الأمريكية للتنمية إقامة استثمارات الصناعية والتجارية محافظ بورسعید أن المحافظة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا اليوم السبت رؤساء الطوائف الارثوذكس والكاثوليك والإنجيلية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح  ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ضم كلاً من مجدي ملك، و كريم بدر، وهاني عبد الشهيد وزين الاطناوى وممثلي كافة الكنائس والمطرانيات على مستوى المحافظة.
رحب المحافظ بالآباء المطارنة والقساوسة والوفود المرافقة لهم، مؤكداً  أن روح المحبة والأخوة، وعمق العلاقات الطيبة بين أبناء الوطن من مسلمين ومسيحيين تعزز من وحدة النسيج الوطني وتدعم الاستقرار والبناء تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
ومن جانبهم، أعرب المهنئون ــــ خلال اللقاء ــــ عن تمنياتهم للمحافظ وكافة أبناء المحافظة بعيد أضحى مبارك، داعين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وان يديم المحبة والود بين جميع أبناء مصر من أجل هدف أسمى يسعى فيه جميع المصريين نحو التنمية والرخاء.

Screenshot_12 SHER5K7A0026 SHER5K7A0045 SHER5K7A0077 SHER5K7A0079 SHER5K7A0090 SHER5K7A0100 SHER5K7A0130 SHER5K7A0135 SHER5K7A0185 SHER5K7A0213 SHER5K7A0235 SHER5K7A0270 SHER5K7A0300 SHER5K7A0302 SHER5K7A0313 SHER5K7A0382 SHER5K7A0389 SHER5K7A0410 SHER5K7A0414 SHER5K7A0428

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد يستقبل مسئولي "جمعية الريحان للمؤاخاة"
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • الخشت يستقبل وفدا من جامعة فودان الصينية بجامعة القاهرة الدولية
  • الخارجية الأمريكية: نضغط على إيران لتتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية 
  • الخارجية الأمريكية: نواصل التنسيق الوثيق مع شركائنا وحلفائنا ومستعدون لزيادة الضغط على إيران في حال عدم تعاونها مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • الخارجية الأمريكية: تقرير الوكالة الدولية للطاقة الذرية يوضح أن إيران تهدف إلى مواصلة توسيع برنامجها النووي بأغراض غير سلمية
  • الحلبي عرض مع مديرة مكتب الوكالة الفرنسية للتنمية مشاريع التعاون
  • محافظ السويس يبحث مع أمين عام حكومة نينغبو الصينية تعزيز التعاون في مختلف المجالات