توجهت الأنظار إلى الهضبة عمرو دياب في الآونة الأخيرة بعد تورطه في أكثر من موقف محرج أثناء إحياء حفلاته الغنائية أو حضوره أي مناسبات خاصة، والتي كانت تتمثل في تعامله مع أشخاص متواجدين في المكان بأسلوب مهين وغير لائق، مما أثار استياء وغضب الجمهور منه مطالبينه بالإعتذار عما بدر منه تجاه هؤلاء.

بعد انفصال سنوات.

. عمرو دياب وشيرين رضا معًا في حفل زفاف (صور) عمرو دياب يتعدى على مهندس صوت في حفل زفاف ريم سامي

تصدر اسم عمرو دياب حديث الجماهير ومواقع التواصل الإجتماعي بعد تصرفه المسيء تجاه أحد مهندسي الصوت في حفل زفاف الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، ففي مشهد لا يُحسد عليه، أحرج الهضبة مهندس الصوت بشكل غير لبق، إذ ضربه على ظهره بشكل عابر ثم طرده أمام الحاضرين في الزفاف.

عمرو دياب

وجاء ذلك بينما كان أحد العاملين في هندسة الصوت، يقوم بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت، خلال أداء عمرو إحدى أغانيه، ما أثار غضبه حتى أنه توقف عن الغناء ليضرب الرجل على ظهره ويطرده، ليبتعد عن المسرح.

لمشاهدة الفيديو كاملًا اضغط هنــــــــــــــا

 

عمرو دياب يهين سائقه الخاص: الحيوان بتاعنا فين؟

لم تكن هذه الواقعة هي الأولى من نوعها في تاريخ الهضبة، التي تثير استياء الجمهور بسبب تعامله بأسلوب مهين مع العاملين، ففي شهر فبراير الماضي، وثقت مقاطع مصورة طريقة تعامله "المشينة" مع سائقه وأحد حراسه الشخصيين.

لمشاهدة الفيديو كاملًا اضغط هنــــــــــــاعمرو دياب

وحتى المعجبون لم يسلموا من غضبه، حيث ظهر وهو يسأل عن سائقه بطريقة غير لائقة، لحظة مغادرته حفلاً غنائيًا أقيم في دار الأوبرا المصرية ليحيط به المعجبون من كل اتجاه لالتقاط الصور التذكارية، ولكنه انزعج من الإزدحام وأحرجهم جميعًا وسأل عن السائق ليغادر المكان قائلًا: "يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟".

عمرو دياب يحرج معجبًا في حفل زفاف نجل محمد فؤاد: أنت هتخش ورايا الحمام؟

ولم تنتهِ مواقف عمرو دياب التي دائمًا ما تضعه في ورطة لا يُحسد عليها مع الجمهور، ففي شهر أبريل الماضي، ظهر في حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد، وأثناء توجهه نحو دورة المياه رفقة أحد أصدقائه، طارده المعجبون وظهروا خلفه وهم يلاحقونه، لكنه قبل الدخول إلى دورة المياه التفت نحوهم ووبخهم بانفعال قائلًا: "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. إنت ياض أهبل إنت وهو؟"، ليتوقف ملاحقه عن التصوير ويغلق الفيديو.

عمرو ديابعمرو دياب يضرب حارسه الشخصي بسبب معجب

وفي موقف سابق يعود إلى 4 سنوات ماضية، ضرب الهضبة عمرو دياب حارسًا شخصيًا يعمل معه، خلال حفلًا غنائيًا له، فبعد أن صعد أحد معجبيه على المسرح ليحتضنه ويلتقط صورة معه، تدخل حارسه لمنع الشاب من الوصول إليه وإبعاده عن المسرح، ذلك التصرف الي أزعج الهضبة ودفعه إلى إبعاد الحارس عنه بسرعة وضربه أمام الجمهور، ليقف الشاب بعدها ويلتقط الصورة مع عمرو دياب.

عمرو دياب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب أخبار عمرو دياب ازمات عمرو دياب حفلات عمرو دياب حفل زفاف ريم سامي معلومات عن عمرو دياب أغاني عمرو دياب آخر حفلات عمرو دياب أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار المشاهير فی حفل زفاف عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!

تصدرت واقعة تعدي المطرب المصري عمرو دياب على الشاب سعد أسامة، محركات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد لجوء الثنائي إلى القضاء وتحريرهما محاضر.

وظهر الشاب المصفوع سعد أسامة، في أول ظهور إعلامي له ردا على واقعة الصفع، كاشفا عن حقيقة التصالح والتنازل عن حقه، قائلا: أنا سعد أسامة صاحب واقعة أحد المشاهير، وطالع النهاردة مخصوص عشان أنفي كل الأكاذيب المنتشرة على السوشيال ميديا وغيرها، سواء إني تصالحت أو تنازلت عن حقي بأي شكل من الأشكال.

وأضاف: "أنا لجأت للقضاء المصري وحررت محضرا بالواقعة، وأنا لا أشكك في نزاهة وعدالة القضاء المصري، وبرد على الناس اللي بتهاجمني على أني مردتش عليه وقتها، أنا لا أخلاقي ولا تربيتي تسمحلي أني أمد إيدي على واحد من سن أبويا".

واختتم الشاب قائلا: "بشكر الناس اللي دافعت عني ودعمتني، خصوصا أهلي في الصعيد، وبطمنكم إني مستحيل أسيب حقي أو أضيعه".

إقرأ المزيد عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)

هذا وقال حسين عبد الله المطعني دفاع الشاب سعد أسامة، الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب، إنه تم تكليفه من أهل المجني عليه أن يتولى القضية، وعليه تقدم ببلاغ للنائب العام بطلب تعويض مليون جنيه، وأكد أنه حرر محضرا ضد المطرب عمرو دياب، يتهمه فيه بالبلطجة والتنمر وتكدير الصفو العام، مضيفا: المفروض إنه راجل فنان أن ينأى بنفسه عن هذا الفعل، والأهالي بالمحافظة فزعوا فزعة كبرى للواقعة، وموكلي كان موجودا هناك لأنه بيشتغل في الأفراح مش من ضمن المعازيم.

في الإطار ذاته، تم تحديد جلسة يوم 30 يوليو من قبل الجهات المعنية، لنظر الطلب المقدم من سعد أسامة، الشاب الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب، وذلك بعد تقدم عدد من المحامين بجنحة مباشرة بلطجة وتنمر وتكدير للصفو العام ضد الفنان، وطلب مليار جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • الهضبة يحيي حفلًا أسطوريا بلبنان
  • أكثر من 22 ألف شخص| مظاهرة في حب أغاني الهضبة بـ بيروت ..صورة
  • عمرو دياب| تجمهر لبناني في حفل الهضبة وأغاني بدون موسيقى.. صور
  • حفل ضخم.. شاهدوا ماذا قال عمرو دياب عن بيروت (فيديو)
  • الشاب المصفوع: عمرو دياب يحاول إرضائي بالملايين.. وهذه حقيقة تعويض المليار جنيه (تفاصيل)
  • الشاب المصفوع: هذا ما منعي من رد الصفعة لعمرو دياب (فيديو)
  • الشاب المصفوع يكشف سبب إمساكه جانب عمرو دياب أثناء الواقعة المثيرة للجدل
  • في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!
  • مفاجأة جديدة عن بطل واقعة صفعة عمرو دياب.. وإعلامية: "الهضبة بقى بتاع فئة معينة"
  • ضحية النجم المصري عمرو دياب يطلب مليار جنيه