الدمام-البلاد
حصدت لاعبات السباحة بنادي القادسية، أربع ميداليات في آخر بطولات الموسم، بطولة المملكة للسباحة “سيدات”، التي أقيمت في مسبح الصالة الخضراء بالدمام في الفترة من ١٦ إلى ١٨ مايو الجاري. وشارك الفريق بعدد ٥ سباحات من جميع الفئات العمرية، وحقق الجميع نتائج مميزة في جميع السباقات. وحصلت السباحة شارلوت فيشر، من فئة الناشئات على الميدالية الفضية في سباق 50 م حرة، بزمن قدره 30.

27 ثانية. كما حصلت على الميدالة الفضية في سباق 100 م حرة بزمن قدره 1:07 دقيقة، والميدالية البرونزية في سباق 200 حرة بزمن قدره 2:30 دقائق. وفازت السباحة سالين موسى، من فئة الشابات بالميدالية البرونزية في سباق 100 م حرة بزمن قدره 1:07 دقيقة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: القادسية بزمن قدره فی سباق

إقرأ أيضاً:

راضي:الفريق النسوي العراقي سيشارك في بطولات 2025

آخر تحديث: 15 يونيو 2024 - 2:08 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد مدرب المنتخب العراقي النسوي لكرة القدم على الساحات المكشوفة صالح راضي، يوم السبت، انه باقٍ مع المنتخب وبدأ ببناء منتخب جديد للمشاركة في بطولات عام 2025.وقال راضي، في حديث صحفي: “بدأت رحلتي في بناء المنتخب معتمدا على اكتشاف الأعمار الصغيرة التي تخدم تخطيطي للعام 2025 لا سيما وأن منتخب العراق النسوي مقبل على مشاركات دولية مقبلة العام المقبل مثل بطولات غرب آسيا والعرب والخليج وآسيا”.ونفى راضي الأنباء التي تتناقلها وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بأنه قدم استقالته من تدريب المنتخب بعد إصدار التصنيف العالمي وتم تصنيف منتخب العراق النسوي 173 عالمياً.وأكد قائلاً: “تسلمت مهام تدريب المنتخب قبل بطولة غرب آسيا الأخيرة وسعيت بشكل مكثف من أجل بناء الفريق لكن الوقت كان ضيقاً ولم يحالفنا الحظ ونأمل أن نوفق في بناء المنتخب الجديد وإعداده بشكل جيد لبطولات العام 2025”. يذكر ان المنتخب العراقي النسوي لكرة القدم على الساحات المكشوفة أخفق في تحقيق نتائج ايجابية في منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا بنسختها الثامنة والتي تستضيفها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • بيريلو: أتمنى أن تحفز روح هذا الموسم المبارك جميع الأطراف المتحاربة بالسودان على إسكات البنادق
  • راضي:الفريق النسوي العراقي سيشارك في بطولات 2025
  • سامانثا باور تعلن منح السودان مبلغ إضافي قدره 315 مليون دولار كمساعدات إنسانية
  • خزينة المملكة تنتعش جراء ارتفاع المداخيل الضريبية بنسبة 13,5% عند متم ماي 2024
  • حارس القادسية كاستيلس : شعرت بالذهول عند زيارتي للسعودية لأول مرة
  • المملكة تحقق 4 ميداليات بأولمبياد ابن سينا الدولي للأحياء 2024 في أوزباكستان
  • القادسية يستهدف حارس الأهلي المصري محمد الشناوي
  • أبو الشامات يرفض عرض القادسية للتجديد مع الفريق
  • تنافس محموم في القسم الثاني على "البطاقة الفضية" للوصول إلى البطولة الاحترافية
  • خاتمي يعلن دعمه للمرشح بزشكيان: جميع إمكانياتنا تحت تصرفكم في انتخابات الرئاسة