أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية تغيير ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر المقررة بينهما في الدوري المصري الممتاز.

\

إنريكي يطلب رحيل ديمبلي بسبب مبابي

وكان من المقرر إقامة المباراة على ملعب القاهرة الدولي ولكن رابطة الأندية قررت تغيير ملعب المباراة بعد خطاب من كاف يقتضي بتسلم استاد القاهرة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بـ 72 ساعة.

وحددت رابطة الأندية ملعب المقاولون العرب لاستضافة مباراة الزمالك وفيوتشر يوم الخميس لمقبل في السابعة مساء ضمن منافسات الدوري المصري.

يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة فريقي الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم السبت المقبل.

يخوض الزمالك مباراته بمعنويات مرتفعة بعد حصد بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالفوز على نهضة بركان مساء أمس الأحد.

وكان مودرن فيوتشر قد حقق الفوز على نظيره إنبي في آخر جولاته بالدوري بهدف نظيف تحت قيادة طلعت يوسف الفنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابطة الأندية المحترفة الزمالك وفيوتشر الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

بيان رسمي.. 4 مطالب من الزمالك بعد أحداث مباراة المصري

وجهت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، 4 مطالب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أحداث مباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

وشهدت مباراة الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي، لقطات مثيرة بسبب قرارات أحمد الغندور حكم اللقاء، أبرزها عدم احتساب ركلة جزاء أحمد سيد زيزو بسبب عدم دخول الكرة بكامل استدارتها كما رأى.

وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف أمام نظيره المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وجاء نص بيان الزمالك كالتالي:

يؤكد نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته التي لا يحيد عنها دائما تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية وتكافؤ الفرص بغرض الوصول إلى منافسة عادلة، وهي الاعتبارات التي يكفلها الاتحاد الدولي لكره القدم وتضمنها اللوائح المعمول بها.

الزمالك يوقع غرامة مالية على عواد بعد مشادته مع حسام عبدالمجيد الزمالك يتلقى هزيمة من المصري ويبعد عن لقب الدوري


و لذلك نعلن ونؤكد على استيائنا الكامل من التجاوزات التحكيمية الصارخة التي شهدتها مباراة الزمالك والمصري وغيرها من تجاوزات سابقة جعلت من وجود تقنية  الـ var تكلفة لا طائل منها في ظل تدهور مستوى التحكيم بصفة عامة سواء داخل الملعب أو خارجه، والتي تأتي في ظل فشل وترهل تنظيمي ملحوظ في ترتيب وتنظيم جدول الدوري حتي بات هو الجدول الأغرب كرويًا في العالم، حيث تُلعب مباريات الدور الثاني مع الدور الأول أو قبلها وتتلاحق المباريات في مدد زمنية متقاربة لبعض الأندية دون الأخرى، بما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص، بالرغم من أن  نتائج الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز لكره القدم بمثابة بطولة يتحدد وفقًا لها الفرق المتأهلة للبطولات الأفريقية، فضلا عن ذلك فإن قواعد المنافسة العادلة تقتضي استكمال كل الفرق المتنافسة لمباريات كل مرحلة في توقيت متزامن.
ومن ثم فإن مجلس إدارة النادي التزامًا بواجبه في الحفاظ على مصالح وطموحات النادي وجماهيره يعلن وبصوره قاطعة ما يلي:

أولًا... نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا،كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ثانيا...أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

ثالثا...انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم  و رابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

رابعا...أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالبنا السابقة.

ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بكافة الجهات المعنية بتنظيم وإدارة  البطولة أن تضطلع بمسؤوليتها وأن تدرك عدالة وقانونية مطالب نادي الزمالك.

ونتطلع إلى أن تبادر تلك الجهات فورًا إلى تأكيد حيادها وموضوعيتها واتخاذ كافة الاجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ المطالب المشروعة لنادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رابطة الأندية تكشف مفاجأة بشأن توقيع عقوبة على جوميز وزيزو
  • تطورات مصابي الزمالك قبل مباراة فاركو في الدوري المصري
  • قرار عاجل من الزمالك ضد عواد بعد أزمة مباراة المصري في الدوري
  • منافس ريال مدريد وبرشلونة في افتتاح الدوري الإسباني
  • عاجل.. مواعيد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بالموسم الجديد من الدوري الإسباني
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • طاقم حكام مباراة زد أف سي وفاركو في الدوري
  • بيان رسمي.. 4 مطالب من الزمالك بعد أحداث مباراة المصري
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد سقوطه أمام المصري
  • تشكيل مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدوري