الأسبوع:
2024-06-16@13:39:19 GMT

بوتشيتينو: مصيري مجهول مع تشيلسي

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

بوتشيتينو: مصيري مجهول مع تشيلسي

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أن القرارات التي تخص اللاعبين القادمين والراحلين لن تكون في يديه هذا الصيف، حيث ينتظر تحديد مصيره في ستامفورد بريدج.

وضمن تشيلسي المشاركة في الدور التمهيدي لدوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل بعد الفوز على بورنموث بهدفين مقابل هدف أمس الاحد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، لكن المدرب البالغ من العمر 52 عاما أكد أنه يعيش حالة من الغموض فيما يتعلق بمصيره.

وقال بوتشيتينو بشأن سوق الانتقالات الصيفية "إنه قرار النادي، بالطبع سأكون موجودا دائما للمساعدة إذا أراد الملاك ذلك، وإن لم يكن سأقوم بعملي".

وبعد الفوز على بورنموث احتضن بوتشيتينو اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني لكنه لم يتوجه بالحديث إلى المشجعين أو يشارك اللاعبين تحيتهم للجماهير.

وأوضح المدرب الأرجنتيني "راض تماما وفخور بشدة باللاعبين، ففي نهاية المباراة جاء لاعبون لا يشاركون كثيرا في المباريات أو مصابين، من أجل احتضاني، أعتقد إنه أمر رائع".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه ميديا" عن بوتشيتينو قوله "العلاقة بيننا، أحيانا نتعامل بقسوة معهم، وأحيانا نكون في حاجة لإتخاذ قراراتنا، لكننا نشعر بفخر شديد بالطريقة التي يعملون بها، حتى في اللحظات الصعبة خلال الموسم، دائما ما يظهرون الاحترام لنا ويؤمنون بالطريقة التي نقوم بها بعملنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشيلسي بوتشيتينو ماوريسيو بوتشيتينو

إقرأ أيضاً:

‏هنية: حماس والفصائل جاهزة لإبرام اتفاق يتضمن وقفا دائما لإطلاق النار وإعمار غزة وصفقة عادلة للتبادل

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل ‏هنية، إن حركة حماس والفصائل جاهزة لإبرام اتفاق يتضمن وقفا دائما لإطلاق النار وإعمار غزة وصفقة عادلة للتبادل.

وأضاف ‏هنية، في كلمة مسجلة له: “تمسكنا بدور الوسطاء وأهمية الدور الذي يقومون به وإعطاء مدة كافية لإنجاز مهمتهم”.

وأوضح ‏هنية، أن الحل سيتحقق من خلال مفاوضات تفضي إلى اتفاق متكامل.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • ‏هنية: حماس والفصائل جاهزة لإبرام اتفاق يتضمن وقفا دائما لإطلاق النار وإعمار غزة وصفقة عادلة للتبادل
  • العيد.. في عيون المبدعين
  • ناصر : مستمر مع «الأبيض» حتى الاعتزال
  • بالطريقة الأصلية| استمتعي بمذاق الفتة اللذيذ على سفرة عيد الأضحى
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • بمنافسات اليورو.. بيدري ومودريتش في مواجهة تحمل نفحة الكلاسيكو
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • إنبي: نحقق مكاسب مالية كبيرة من بيع اللاعبين.. وسنصعد ناشئين جدد هذا الموسم
  • 3.3 مليار.. منافع سكنية لـ 2015 مواطناً في أبوظبي
  • لاعب تشيلسي يعلق على إمكانية رحيله هذا الصيف