عبر والد الطالب تركي فيصل، أحد الطلاب المشاركين في بطولة "ITEX"، عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي حققه ابنه اليوم. وصرّح بأن هذا اليوم يعد يوماً جميلاً وفخراً للمملكة العربية السعودية بفضل حصول ابنه على الجائزة.

وأعرب والد الطالب، في مقابلة مع قناة الإخبارية، عن فرحته الكبيرة بإنجاز الطلاب، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعد فخراً كبيراً للوطن، مشيراً إلى أن السعوديين دائماً ما يبرهنون على نجاحهم وتميزهم في تمثيل الوطن في المحافل الدولية.

وأشاد والد الطالب بجهود ابنه وزملائه في تحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً أنهم قدموا كل جهدهم وسهروا الليالي من أجل هذه الجائزة، ونالوا الثمرة المستحقة لما بذلوه من جهد وعناء.

فيديو | والد أحد الطلاب المشاركين في بطولة "ITEX":

"دائما السعوديون ينجحون في تمثيل الوطن في المحافل الدولية"

عبر مراسل #الإخبارية عبد العزيز الشلاحي pic.twitter.com/5yF21cTgEV

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 19, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

بالفقه والحديث.. 156392 طالبًا يبدأون امتحانات الثانوية الأزهرية غدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق غدًا الأحد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، للقسم العلمي بمادتي الفقه والحديث، بينما تبدأ امتحانات القسم الأدبي، يوم الأحد بمادتي الفقه والإنشاء.

أكد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، أن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يتابع استعدادات الامتحانات، ويوصي بالاهتمام بضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب حتى يتمكنوا من أداء امتحاناتهم فهم مستقبل الأمة بما يحملونه من رسالة الأزهر.

وبعث وكيل الأزهر برسالة اطمئنان إلى الطلاب وأولياء أمورهم أنه لن يضيع بإذن الله جهود الطلاب فهذا وقت حصاد تعبهم، فتعب كل طالب وأسرته لن يضيع، وما اتخذناه من استعدادت ستجعل كل طالب يأخذ حقه غير منقوص.

من جانبه، أوضح الشيخ أيمن عبدالغني،  رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أنه تم الانتهاء من جميع استعدادت الشهادة الثانوية، وتم التشديد على كل رؤساء اللجان باتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات دون تفريط أو تكاسل، فتعب ومذاكرة أبنائنا الطلاب متوقفة على جهودكم وانضباطكم، وأنه لن يكون هناك مكان للتقصير.

وأعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه تيسيرًا لأبنائنا الطلاب في حالة ضياع إثباته الشخصي فقد وفر القطاع من خلال بوابة الأزهر استخراج رقم جلوس بالصورة وهو يعتد به كإثبات للشخصية ويتاح للطلاب الدخول به، وهذا الأمر هو لأول مرة حرصا على أبنائنا الطلاب.

جدير بالذكر أنه بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • سوريا.. رئيس دائرة الامتحانات في حلب ينفي وفاة طالب بكالوريا أثناء امتحان الرياضيات
  • طالب لـ معلمه: بيّض وجهي قدام أبوي .. فيديو
  • والد الشهيد عبدالله رمضان يروي لـ "الفجر" كيف تلقى خبر استشهاد ابنه (التفاصيل)
  • الثانوية العامة 2024.. وصول خطابات الندب للمحافظات
  • قبل الامتحانات بأيام.. 12 نصيحة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الثانوية الأزهرية 2024| طلاب المنيا: امتحانا الفقه والحديث في مستوى الطالب المتوسط
  • التفاتة للتاريخ.. جامعة مغربية تحقق حلم طالب فلسطيني توفي قبل أيام قليلة من نيل شهادة الدكتوراه (صورة)
  • فرصة لاكتشاف إبداعات الطلاب العلمية والثقافية والرياضية
  • بالفقه والحديث.. 156392 طالبًا يبدأون امتحانات الثانوية الأزهرية غدًا
  • توقيف ولي أمر طالب شارك بالاعتداء على معلم في عمان