يستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان لكشف ملابس حادث اصطدام سيارة الفنان عباس أبو الحسن بسيدتين، أثناء قيادته سيارته بمدينة الشيخ زايد، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث.

وأكد أبو الحسن أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين، وفوجئ بهما أمامه، ولم يتمكن من سرعة التحكم بالسيارة، والضغط على مكابحها، ما أدى إلى وقوع الحادث.

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد تسببه فى الاصطدام بسيارته، بسيدتين فى مدينة الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد وقوع حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين اصطدام ملاكى يقودها الفنان عباس أبو الحسن، بسيدتين، ما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى فى حالة حرجة.

تم التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن، وسيارته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: عباس أبو الحسن الفنان عباس أبو الحسن الفنان عباس ابو الحسن عباس ابو الحسن الفنان عباس أبو الحسن

إقرأ أيضاً:

حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا

يلتقي الفنان تامر حسني جمهوره، غدا، في مدينة الشيخ زايد، ضمن فعاليات حفلات عيد الأضحى المبارك، والتي تضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي على مختلف مسارح الدول العربية 

 

يقام حفل تامر حسني في 17 يونيو القادم، داخل أحد المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

كان قد طرح تامر حسني حديثًا كليب “ماوحشتكيش”، الذي سجل أكثر من 27 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه”.

أغنية مع السلامة يا مدرستي من كرنفال المدارس

بجانب أغنية “مع السلامة يامدرستي”، التي قدمها ضمن كرنفال المدارس الذي أطلقه احتفالا باسنتهاء الموسم الدراسي، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، وتقول كلماتها “مع السلامه يا مدرستي مع السلامه يا كراستي مع السلامه يا فصلي الجميل هتوحشيني يا مدرستي مع السلامه يا أستاذي مع السلامه يا أستاذتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني أنا هستغلك يا أجازتي ومش هضيع أنا وقتي أيوه هلعب كتير وبرضو هصمم أنجح في رياضتي وهنمّي كل إهتماماتي وطموحاتي وأقوي إرادتي ناجحين والفرح كبير ومحققين الأماني ونشوفكم على خير بعد سنه هنا من تاني 2x على أحلى أيام وصحه وسلام 2x يا صاحبي اوعى تنساني”.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • انتحلوا صفة شرطة.. التحقيق مع 7 أشخاص سرقوا طالب في الشيخ زايد
  • القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • منصور بن زايد يهنئ رئيس الدولة والحكام بعيد الأضحى المبارك
  • مصرع سيدة وإصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة فى الشيخ زايد
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة فى الشيخ زايد
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • محمد بن زايد يتبادل هاتفياً تهاني عيد الأضحى مع قادة عدد من الدول الشقيقة
  • محمد بن زايد يتبادل هاتفياً تهاني عيد الأضحى مع عدد من قادة الدول الشقيقة
  • محمد بن زايد وعبدالمجيد تبون يلفتان الأنظار بحديث جانبي في قمة مجموعة السبع
  • ساكنة المحمدية تأسف على تدهور أوضاع الحديقة المشهورة بـبارك المحمدية