شاركت الفنانة إيناس عز الدين، متابعيها على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" صورا لها برفقة الفنان عماد زيادة من حفل زفاف ابنة الفنان سامح يسري.

منشور إيناس عز الدين

وعلقت إيناس على الصور قائلة: "النجم والصديق وعشرة العمر الجميلة.. من أول يوم لينا على مسرح الزعيم وأنت مختلف.. بحب الناس والطيبة يا عمدة".

وأوضحت إيناس، بأن لقائها بالفنان عماد زيادة هو أول لقاء يجمعهما بعد سنوات طويلة من أول عمل جمعهما، موضحة: "كنا وجه جديد على مسرح بودي جارد مع الزعيم عادل إمام في أول ظهور لينا".

وحظيت صور إيناس وعماد بإعجاب كبير من متابعيهما، الذين انهالوا عليهما التعليقات المهنئة والمشيدة بصداقتهما القوية.

 

انتشار فني داخل وخارج مصر


سافرت إيناس عز الدين مؤخرًا إلى قطر، حيث وقعت عقدا مع أكبر شركة دعاية وإعلان هناك، لتكون بذلك أول فنانة مصرية تتعاقد مع أكبر شركة دعاية وإعلان في قطر. 
 

وتحضر إيناس عز الدين حاليًا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

 آخر أعمال إيناس عز الدين


جدير بالذكر أن آخر أعمال إيناس عز الدين الفنية هو مشاركتها في مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات والذي من المقرر عرضه قريبًا، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيناس عز الدين الفنانة ايناس عز الدين عماد زيادة الفنان عماد زيادة آخر أعمال إيناس عز الدين إیناس عز الدین

إقرأ أيضاً:

العالم يقرأ.. الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الأسبوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحرص موقع "البوابة نيوز" على تقديم لقرائة ومتابعية كل ما هو جديد فى عالم الكتب، لذك نستعرض قائمة الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الاسبوع، حسبما أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فى السطور التالية:

 

رواية ثوران

 

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية ثوران بقلم مايكل كريشتون وجيمس باترسون، وتدور حول تعرض جزيرة "هاواي" الكبرى لتهديد بركان، في نفس الوقت الذي ينكشف فيه سر كان يحتفظ به الجيش.

رواية الجلود والقبرة

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية الجلود والقبرة بقلم برين ويفر، فهو الكتاب الثاني في سلسلة الحب المدمر، يقدم موسيقي مستقل لقاتل متعاقد وسيلة للحصول على حريته، ولكن فقط إذا تزوجها.

رواية أشباح كامينو

جاءت في المرتبة الثالثة، رواية أشباح كامينو بواسطة جون جريشام، فهو الكتاب الثالث في سلسلة كامينو، و تدور حول آخر ساكن على قيد الحياة في جزيرة مهجورة يقف في طريق مطور المنتجع.

رواية النساء

جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية فى عام 1965، حيث تتبع طالبة تمريض شقيقها الذى توجه للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

رواية محكمة من الأشواك والورود

جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم بواسطة سارة ج. ماس، وتدور الرواية بعد قتل ذئب في الغابة، حيث يتم خطف "فاير" من منزلها ووضعها داخل عالم غريب.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • طوال أيام العيد.. حفلتان لعرض "مملكة السحر والأسرار" في مسرح البالون
  • إصابة 5 من أسرة واحدة في حادث سير بالمنيا
  • العالم يقرأ.. الكتب الأكثر مبيعًا عند الغرب هذا الأسبوع
  • وزير المالية الأسبق: صفقة رأس الحكمة أنقذت الاقتصاد من «زنقة».. والدين الخارجي «يقلق»
  • القومي للأجور: قرار زيادة الحد الأدنى صدر بدون استثناء وقطاعات كثيرة التزمت
  • ضيف شرف.. خالد الصاوي يشارك في فيلم "سيكو سيكو"
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثانية عشرة
  • اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة “الوفد” الإعلامية تطالب بتطبيق قرار زيادة الرواتب من الشهر الحالي