بوابة الوفد:
2024-06-16@12:10:12 GMT

الوحدة السعودي يبحث التعاقد مع أحمد حجازي

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

أبدى الوحدة السعودي اهتمامًا بالتعاقد مع الدولي المصري أحمد حجازي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد قرار المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد شحاته

وكشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الوحدة السعودي يرغب في التعاقد مع أحمد حجازي في حال قرر العميد رحيله عن الفريق.

وأشارت إلى أن الوحدة لديه طموح في التعاقد مع الدولي المصري للتخلص من مشكلة الدفاع التي يعاني منها خلال الموسم الجاري.

وشددت الصحيفة السعودية على أن لاعبي الوحدة الأجانب لن يكونوا ضمن قوام الفريق خلال الموسم القادم، وهم: البرازيلي انسيلمو دي مورايس، والمغربيان فيصل فجر، وجواد الياميق، والفرنسي بوغيل، والهولندي فيتو، إضافة إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب دونيس.

بينما أكدت أن إدارة الوحدة تبحث عن أن يكون هناك تحديث للفريق بجميع الخطوط التي يعاني منها سواء الدفاع والوسط والهجوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدة السعودي أحمد حجازي حجازي جاياردو مارسيلو جاياردو

إقرأ أيضاً:

أحمد القندوسى جاهز لتدعيم سيراميكا أمام الزمالك

أبدى أيمن الرمادى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، ارتياحه بعد مشاركة اللاعب أحمد القندوسى في تدريب الفريق خلال  الأيام الماضية ، بعد عودة اللاعب من الجزائر بعد المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ولعب أحمد القندوسى خلال هذا التوقف 5 دقائق فقط مع الجزائر في المباراة التى انتهت بفوز محاربى الصحراء بهدفين مقابل هدف على أنجولا فيما لم يشارك في خسارة الجزائر أمام غينيا بهدفين مقابل هدف

وشارك القندوسى في تدريب سيراميكا الذي أقيم أمس بشكل كامل، ليعلن اللاعب الجزائري جاهزيته لمباراة الزمالك المقرر لها غدا الجمعة، في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الحادى عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى المدير الفني للفريق مساء اليوم الخميس، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الزمالك .

ويسعى أيمن الرمادى لتجهيز كل اللاعبين وفرض مزيد من التركيز لحصد أول انتصار لسيراميكا في تاريخه على الزمالك، والفوز الثانى له شخصيا على الأبيض بعد الفوز عليه مع تماسيح النيل.

واستغل أيمن الرمادى فترة التوقف الدولى الحالي فى دراسة مباريات الزمالك لدراسة كل نقاط القوة والضعف، من أجل وضع الخطة المناسبة لعبور هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث والتقدم فى جدول الدورى.

وكثف الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الزمالك في الدوري المصري.

ويطمح الرمادي في قيادة سيراميكا كليوباترا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري.

وقام أيمن الرمادي  بمشاهدة تسجيلات لمباريات الزمالك الأخيرة قبل وضع الخطة الفنية لخوض المباراة حيث يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

وحرص الرمادي على عقد جلسه من لاعبي الفريق على هامش مران الفريق وطالبهم بالتركيز في المرحلة القادمة ، وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه ، كما قام المدرب بتصحيح أخطاء لاعبي سيراميكا التي وقعوا فيها المبارايات الماضية خلال فترة التوقف الدولي الحالية .

يحتل فريق سيراميكا المركز السابع فى ترتيب جدول الدورى  برصيد 34 نقطة، من 23 مباراة، حيث فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبوه 37 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا.

ويستعيد فريق سيراميكا كليوباترا خدمات لاعبه حسين حسني لاعب الفريق أمام الزمالك، وتأكد جاهزية اللاعب للمشاركة في اللقاء، بعد الشفاء من الإصابة التي تعرض لها بكسر في الترقوة، نوفمبر الماضي، حيث غاب عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعافى لاعب سيراميكا كليوباترا من الإصابة، وبات جاهزًا لدعم الفريق بداية من مباراة الزمالك، بناءً على رؤية الجهاز الفني. 

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره فريق مكادي، بهدف نظيف مقابل لاشيء، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الدور الـ32 من عمر مسابقة كأس مصر وتأهل إلى الدور الـ 16 في البطولة.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • شوبير : حجازي أصبح حراً
  • أحمد ياسر يكتب: الاتفاق النووي الأمريكي السعودي: التداعيات الإقليمية
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • افيخاي: حزب الله أطلق 16 مسيرة فوق إسرائيل اعترضنا منها 11
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم صفوف فريق اليد
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تعاقده مع نجم البنك الأهلي
  • أحمد القندوسى جاهز لتدعيم سيراميكا أمام الزمالك