تستعد قناة CBC وCBC دراما لعرض مسلسل إمبراطورية ميم، وذلك من يوم الأحد المقبل 26 مايو، ويعد ذلك العرض الثاني لمسلسل “إمبراطورية ميم” الذي عرض لأول مرة في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، وهو بطولة الفنان خالد النبوي.

 

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

 

وسوف يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.

30 صباحًا، بينما يعرض على قناة CBC دراما الساعة 11 مساء ويعاد الساعة 5 صباحًا والساعة 10 صباحًا، وذلك بعد عرض العمل لأول مرة فى شهر رمضان الماضي 2024.

 

  تصريحات أبطال المسلسل

 

استضاف برنامج "أحداث الساعة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، النجوم الأطفال لمسلسل "إمبراطورية ميم" وهم الطفلة بيرلا أبو المجد، والطفل ريمون توفيق، والطفل آدم وهدان بجانب المخرج محمد سلامة الذى أكد أن أكثر شيء أسعده بعد نجاح المسلسل أنه رأى منشور على السوشيال ميديا كان بيقول: "أنا نفسى أعيش فى الأجواء العائلية لمسلسلات خالد النبوى"، خاصة مسلسلي "إمبراطورية ميم" و"راجعين يا هوى".


 

وأوضح محمد سلامة: "فى كل عمل بحاول أن يكون لدي قصة حب تحاكى الواقع، فضلا عن أن المسلسل فيه قصص حب، سواء كان بين مختار وميسون لزوج فقد زوجته ومقدرش يعيش من غيرها، وقصة الحب بين مديحة ومحمود اللى بدأت على كبر".

 


وأكد محمد سلامة أنه صديق للفنان خالد النبوى، وبينهما أشياء مشتركة فى الفكر وطريقة العمل ويعمل أكتر مني.

 

 

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

 

المسلسل يدور في إطار اجتماعي ويدور حول (مختار) الذي صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، ويسعى لحل المشاكل المالية في شركته، فيما تتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم عرض مسلسل إمبراطورية ميم أحداث مسلسل إمبراطورية ميم أبطال مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم محمد سلامة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"

بدأ صناع مسلسل "وتر حساس" التحضير له استعدادًا لبدء تصويره بعد عيد الأضحى بأسبوعين، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن العمل. 


تفاصيل شخصيات العمل

 

تقدم صبا مبارك في العمل دور دكتورة، بينما تقدم إنجي المقدم شخصية محامية، وتجسد هيدي كرم دور إدارية، وهو من نوعية مسلسلات 45 حلقة.


تفاصيل مسلسل وتر حساس

 

المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

أبرز المنضمين لفريق العمل

 

وكان من أبرز النجوم الذين انضموا لقائمة عمل المسلسل، الممثل محمد علاء وستكون هذه المرة الثانية له للوقوف أمام صبا مبارك بعد نجاحهم معًا في بين السطور، كما انضم ايضا الفنان أحمد جمال سعيد.


آخر أعمال صبا مبارك
 

خاضت السباق الرمضاني بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

أحداث لحظة غضب 

 

دار مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه.
 

يستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز. 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم ذهاب وعودة
  • خالد حنفي يستعرض تاريخ «الجماعة الفاشية» الحلقة الثانية عشرة
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"