كتبت- داليا الظنيني:
كشف الإعلامي أحمد موسى، أسباب تصدر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، التريند على منصة «إكس»، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، إن سبب تصدر محمد صلاح التريند يعود بسبب ظهوره مع ابنته مكة والتي كانت تضع علم مصر على ظهرها أثناء تواجدها على أرضية معلب الأنفيلد، وسط حضور جماهيري كبير من عشاق الريدز: "الجماعات الإرهابية حرقاهم الصورة، دي صورة محمد صلاح بعلم مصر".

وأضاف، أن الألماني يورجن كلوب كانت آخر مباراة له مع الريدز أمس الأحد، وقام بحضن محمد صلاح وسط حالة من الحزن على رحيله من تدريب الريدز.

أكمل: "كل واحد يرفع علم بلده، الصورة دي فخر محمد صلاح رفع علم بلده اللي مفيش غيره، دا محمد صلاح اللي كلنا بنعرفه، دلوقتي عرفنا ليه بيكرهوا صلاح أو أي حد بيحب مصر أو يدافع عنها، لجان التنظيم الإخواني المجرم بيكرهوا أي حد بيحب بلده".

وأشاد موسى باللاعب المصري حول موقفه الرائع في نهاية الموسم وظهوره بعلم مصر، معقبًا: "مستنينك يا صلاح الماتش الجاي مع المنتخب، علشان حلم التأهل لمونديال 2026".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طائرة الرئيس الإيراني معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أحمد موسى محمد صلاح علم مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد

وجهت سارة ابنة الراحل نور الشريف رسالة للفنانة منة شلبي، وذلك بعد شراءها أضحية باسم والدها الفنان الراحل نور الشريف، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

 

ونشرت سارة صورة توثق شراء الفنانة منة شلبي للأضحية، وعلقت عليها قائلة: "الحلوة  منة شلبي كلمتني من فترة صغيرة وقالتلي إنه ا حلمت بپاپي حبيبي الله يرحمه وقالتلي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق لپاپي هناك والحلوة من جوه قبل بره وفيت اللي قالت عليه".

 

وأضافت: "من يومين لقيتها بعتالي الصورة صك أضحية لپاپي وكانت مفاجأة جميلة منه وفي نفس الليلة روحت لبيت پاپي القديم في السيدة زينب وقولتله على اللي عملتيه يا منة حبيبتي مش عارفة أقولك إيه لأنه مفيش كلام يوصف إحساسي باللي إنتي عملتيه ربنا يكرمك ويسعدك دايمًا ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة بحبك جدًا".  

 

منة شلبي تشتري أضحية باسم أشرف مصيلحي

 

و قد أهدت الفنانة منة شلبي، في الأيام القليلة الماضية، أسرة الفنان الراحل أشرف مصيلحي أضحية باسمه، وذلك بعد مرور 10 أشهر من وفاته.

تعليق زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي 

 

ووجهت المخرجة منال الصيفي زوجة الراحل أشرف مصيلحي الشكر للفنانة منة شلبي، من خلال منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت قائلة: "الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شويه بيقولولي احنا معاكي وجنبك بالرغم اني مش بشوفهم كتير بس بيحسسوني بأمان كبير قوي".

 

واستكملت: "حقيقي الحمد لله يارب الناس دي رزق ربنا باعتهولي علشان يطبطب عليا وانتي منهم".

 

واختتمت: "ربنا يسعدك يا منة يارب زي ما دخلتي في قلبي السعادة اكيد اشرف حاسس بده دلوقتي شكرًا يا غالية شكرًا".

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • العيد.. في عيون المبدعين
  • مسؤولية الإعلام في مجزرة صلاح الدين (سبايكر)
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • المشري: ندين العمل الإرهابي الذي تعرض له عبد المجيد امليقطة.. وندعو لفتح تحقيق بالحادثة
  • تسمية أحمد موسى العبادي ناطقاً رسمياً للمبادرة الوطنية
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»