شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز يوسف الصديق، تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل الوزارة، وقد تمكنت الحملة من 450 عبوة عصير سكرى، بالفحص والمعاينة تبين أنها مجهولة المصدر دون الفواتير الدالة على مصدرها.

كما تمكنت الحملة من تحرير محضر جنحه مخالفه تعليمات الإدارة التموينية لأحد أصحاب حصص السجائر المحلية بالتوزيع والتصرف في الحصه دون وجود موظف التموين المكلف بالإشراف المباشر على التوزيع ومراقبة الأسعار.

تم التحفظ على المضبوطات بمعرفة الجهة الضابطة وتحرر المحضر اللازم حيال المخالفات والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار، بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعه الاسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار.

وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية التموين بالفيوم حملة تموينية بالفيوم

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج العقاقير والأدوية مجهولة المصدر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية عقب تقنين الإجراءات من ضبط (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس) حال تواجده أمام المصنع ملكه "كائن بدائرة المركز " لقيامه بتصنيع الأدوية والعقاقير مجهولة المصدر.

وفيماعُثر بحوزته على (الأجهزة والأدوات التى تستخدم فى عملية تصنيع الأدوية والعقاقير مجهولة المصدر – علب معدة للتغليف – عدد من الأقراص والمواد الخام والمكملات الغذائية مجهولة المصدر – مبلغ مالى "متحصلات نشاطه الإجرامى" – سيارة "لنقل وتخزين تلك الأدوية")، وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

 

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 4 طن مواد غذائية مجهولة المصدر بأبوحماد
  • ضبط 116 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج العقاقير والأدوية مجهولة المصدر
  • مديرية التموين بقنا تحرر 87 مخالفة تموينية متنوعة
  • ضبط سيارة محملة بـ 967 عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالغردقة
  • "التموين" تحسم سعر رغيف الخبر المدعم بعد زيادة الغاز
  • إحالة 149 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • رسائل مجهولة المصدر تصل إلى المواطنين.. هذا مضمونها (صورة)
  • تحرير 650 مخالفة تموينية متنوعة بالفيوم خلال أسبوع
  • تحرير 650 مخالفة تموينية متنوعة خلال أسبوع في الفيوم