كشف حسين لبيب رئيس نادى الزمالك مصير ثلاثى القلعة البيضاء أحمد مصطفى زيزو ومحمد صبحى ومحمد عواد من البقاء داخل الفريق خاصة أن عقودهم أوشكت على الانتهاء.

أكد لبيب خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى أن زيزو من أهم اللاعبين داخل نادى الزمالك وسيجدد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة أنه يشعر بالسعادة بارتداء القميص الأبيض.

وأوضح رئيس نادى الزمالك أن محمد صبحى ومحمد عواد حراس الزمالك مستمران مع الفريق ولن يرحلوا،مطالبًا الجميع بتحرى الدقة فى الأخبار التى يتم نشرها عن الفريق.

مارك فوتا: آياكس تعاقد مع لاعبين سيئين للغاية ينظرون لـ الأموال ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام

تابع رئيس الزمالك:" أتمنى فوز الاهلى على الترجى التونسي يوم السبت المقبل والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا ليواجه الزمالك على بطولة السوبر الأفريقى".

وواصل:" أعشق نادى الزمالك الذى تربيت داخله ولقطة الجرى داخل الاستاد عفوية للفرح مع جمهور الزمالك الكبير التى تواجد فى استاد القاهرة الدولى بعشرات الألأف".

وأكمل:" فى فترة قدومنا لنادى الزمالك لم يكن أحد متفائلًا فى حل المشاكل لكن مع الوقت استطعنا التغلب على كل الصعوبات ولا يوجد نادى مر بكم هذه المشاكل العملاقة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي عبد الغني ستاد القاهرة نادي الزمالك الزمالك محمد صبحي حسام غالي أحمد مصطفى زيزو حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أبو الشامات يرفض عرض القادسية للتجديد مع الفريق

ماجد محمد

كشفت مصادر عن رفض محمد أبو الشامات، لاعب القادسية تجديد عقده مع ناديه.

وأشارت المصادر إلى أن أبو الشامات يرغب في خوض تجربة جديدة مع ناد آخر، خاصة وأنه يحظى باهتمام عدد كبير من أندية دوري روشن.

ولفتت إلى أن اللاعب تلقى 3 عروض شفهية من ناديين عاصميين وآخر جداوي للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أبو الشامات «21 عامًا» في أكتوبر 2025، لكن إدارة القادسية عرضت عليه مبكرًا تجديد عقده بمزايا إضافية وقبل دخوله الفترة الحرة سعيًا منها إلى قطع الطريق على العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه، إضافة إلى رغبة الجهاز الفني في بقائه مع الفريق.

وتدرج أبو الشامات في الفئات السنية بالنادي الأهلي، ومن ثم انتقل إلى صفوف القادسية عام 2021، ليبدأ مسيرة المشاركة الدولية مع المنتخب الوطني الأولمبي، كما سجل اسمه ضمن العناصر التي صعدت بالفريق الشرقي إلى دوري روشن في نسخته المقبلة موسم 2024-2025.

 

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يطلب ضم معار الزمالك رسمياً.. لبيب يرد
  • بايرن ميونخ يمدد عقد بافلوفيتش حتى 2029
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029
  • عامر حسين: أندية طالبت بتغيير مواعيد المباريات بالنهار وحزين لعبدالله السعيد
  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • أبو الشامات يرفض عرض القادسية للتجديد مع الفريق