الوطن:
2024-06-16@12:11:32 GMT

3 حالات انفصال في الوسط الفني.. آخرها إعلامية شهيرة

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

3 حالات انفصال في الوسط الفني.. آخرها إعلامية شهيرة

أعلن عدد من الفنانين، خلال الفترة الأخيرة، عن أكثر من حالة انفصال داخل الوسط الفني، دون توضيح أسباب الانفصال، واستمرار العلاقة بعد الانفصال في إطار الصداقة والود والاحترام، وآخرهم الإعلامية ريهام عياد.

ريهام عياد

كشفت الإعلامية ريهام عياد، عن انفصالها ليلة أمس من خلال خاصية «ستوري» على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ إذ كتبت: «بعد سنوات من الانفصال، وبناءً على رغبتي، تم الطلاق بيني وبين أبو بناتي منذ 3 أشهر، وكما وجب الإشهار في الزواج وجب الإشهار في الطلاق، والله الموفق».

سارة نخلة

أعلنت الفنانة سارة نخلة، عن فسخ خطبتها بعد 4 أشهر، يوم 18 مايو الجاري؛ إذ كتب عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ردا على أسئلة كل الناس المحبين لي، وردا على كل الشائعات في الفترة الماضية، والسؤال المتكرر يا سارة فرحك امتى؟، وزي ما أعلنت خطوبتي وشاركتكم اللحظة دي لازم برضو تعرفوا إن الانفصال حصل بيني وبين خطيبي السابق المحترم الذي أكن له كل الاحترام وأشهد له بحسن تربيته وأصله الكريم ونبل أخلاقه وكرمه، لكن كل شيء قسمة ونصيب، وقدر الله وما شاء فعل».

جوري بكر

كما أعلنت الفنانة جوري بكر عن انفصالها يوم 17 مايو الجاري، من خلال منشور عبر حسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»؛ إذ كتبت: «(ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير).. تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله»، ونتج عن هذا الزواج طفل أطلقت عليه اسم تميم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالات إنفصال الإعلامية ريهام عياد جوري بكر

إقرأ أيضاً:

تراجع نسبة الطلاب المنقطعين عن الدراسة في المغرب

كشفت وزارة التربية المغربية، أن  294 ألف و458 تلميذا انقطعوا عن الدراسة خلال الموسم الدراسي 2022/2023، 45.5% منهم في الوسط القروي، بينما تشكل الإناث نسبة 38.64% من مجموع المنقطعين.

وأشارت الوزارة في تقرير لها، إلى تقلص نسبة المنقطعين عن الدراسة بنسبة 12%، بعد أن كان عددهم 334,664 خلال الموسم الدراسي 2021/2022.

ووفقًا للتقرير، فقد بلغ العدد الإجمالي للطلاب للموسم الدراسي 2023/2024 ما مجموعه 7,392,050 تلميذًا وتلميذة، بزيادة نسبتها 1.1% مقارنة بالموسم الدراسي السابق.

وبحسب التقرير، استفاد ما مجموعه 4,459,478 طالبا من برامج الدعم الاجتماعي، وخاصة في العالم القروي، كما استفاد ما مجموعه 1,040,615 من الإطعام المدرسي، بالإضافة إلى ارتفاع عدد المستفيدين من النقل المدرسي ليبلغ ما مجموعه 580,266 مستفيدا، بنسبة 83.3% في الوسط القروي.

مقالات مشابهة

  • بيني جانتس: أمن إسرائيل يتطلب تجنيد مزيد من الجنود
  • غادة عادل تعلن موقفها من الزواج
  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • مصطفى يونس: الخطيب أفضل من مارادونا وبيليه
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • آخرها فك الحصار عن تعز.. مبادرات لفتح الطرق الرئيسية في اليمن
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟
  • تراجع نسبة الطلاب المنقطعين عن الدراسة في المغرب
  • قبل عرضه غدا.. watch it تروج للفيلم السعودي «90 يوم» (فيديو)