تحدث آرني سلوت، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على توليه القيادة الفنية خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب.

نجم الهلال السعودي على أعتاب الرحيل في الانتقالات الصيفية

اوكان كلوب قد قرر الرحيل عن ليفربول مع نهاية الموسم الجاري، بعد رحلة تدريبية كبيرة مع الريدز والتي دامت لأكثر من 9 سنوات.


 

تصريحات سلوت

تحدث سلوت في تصريحات للموقع الرسمي لنادي فينورد الهولندي، حيث قال: "بالتأكيد هذا ليس قرارًا سهلاً أن ترحل عن نادٍ عشت فيه الكثير من اللحظات الرائعة وعملت بنجاح مع العديد من الأشخاص المميزين".
وتابع: "لكنني كرياضي، صعب علي أن أتجاهل فرصة لكي أصبح مدربًا بارزًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، في أحد أكبر الأندية العالمية".
وأردف: "بالتأكيد استمتعت بالسنوات الثلاث التي قضيتها على رأس قيادة فينورد، كما أنني شعرت بأنني في بيتي منذ اليوم الأول، سواء داخل النادي أو مع المشجعين".
وأتم سلوت تصريحاته: "عند البدأ في فينورد روتردام في صيف 2021، كان لدي قناعة بأنني سأنجح في هذا النادي الرائع، فحقيقة وصولنا لنهائي أوروبي في ثلاث سنوات وفوزنا بالعديد من الجوائز تجعلني أكثر من فخور".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول سلوت يورجن كلوب كلوب كرة القدم المدير الفني الجديد

إقرأ أيضاً:

عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي عن التعاقد مع المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري


وأبدت إدارة النصر اهتمامها بالتعاقد مع فان دايك خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم خط الدفاع، بعد معاناة الفريق خلال الموسم الماضي.
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أحد مسؤولي نادي النصر السعودي ألتقى بوكيل أعمال المدافع الهولندي خلال الفترة الماضية، وذلك لمعرفة رأي فان دايك في التوقيع للعالمي السعودي.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النصر وضعت عرضًا ضخمًا يجعل فان دايك المدافع الأعلى أجرًا في العالم.
وأكد "ماركا" أن مدافع ليفربول ليس الهدف الوحيد للنصر، فهناك مفاوضات مع حارس يوفنتوس، فوتشيك تشيزني، من أجل تعويض رحيل ديفيد أوسبينا.
الجدير بالذكر أن فان دايك خاض خلال الموسم المنصرم في 48 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، فسجل 4 أهداف وصنع هدفين طوال الموسم.
وانتقل فان دايك لليفربول في يناير من عام 2018،  قادماً من فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك
  • تصريحات "نارية" من مدرب صربيا قبل مواجهة إنجلترا بأمم أوروبا
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق
  • لاعب الهلال يقترب من الرحيل إلى التعاون
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • أبرز تصريحات بوتين أمام قيادة وزارة الخارجية الروسية
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح