بدأت vivo بالترويج لهاتفها الجديد الذي حصل على مواصفات وتقنيات ممتازة، وسيطرح بسعر منافس.

ويأتي هاتف vivo Y200 GT بهيكل مقاروم للماء والغبار وفق معيار IP64، أبعاده (163.775.98) ملم، وزنه 194غ، وتميز بالتصميم الأنيق للإطار الذي وضعت فيه عدسات الكاميرا الخلفية.

حصل الهاتف على شاشة AMOLED بمقاس 6.78 بوصة، دقة عرضها (2800/1260) بيكسل، ترددها 144 هيرتز، ومعدل سطوعها 453 شمعة/م تقريبا، وحميت هذه الشاشة بزجاج متين مضاد للصدمات والخدوش.

ويعمل الجهاز بنظام Android 14 مع واجهات OriginOS 4، ومعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3 المتطور، ومعالج رسوميات Adreno 720، وذواكر وصول عشوائي 8 و12 غيغابايت، وذواكر داخلية 128/256/512 غيغابايت.

وكاميرته الأساسية أتت ثنائية العدسة بدقة(50+2) ميغابيكسل، وجهّزت بمستشعر لتحديد عمق الصورة، أما كاميرته الأمامية فجاءت بدقة 16 ميغابيكسل، ولها القدرة على توثيق فيديوهات 1080p بمعدل 30 إطارا في الثانية.

إقرأ المزيد LG تعلن عن سماعات لاسلكية بمواصفات مميزة

وجهّز الهاتف بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وشريحة NFC، وتقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وبطارية بسعة 6000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 80 واط، وأسعار نسخه في الأسواق العالمية ستبدأ من 230 يورو تقريبا.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية كاميرات هاتف

إقرأ أيضاً:

تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى


يستهدف المشروع الذي يأتي ضمن برنامج تحسين رعاية الجرحى الأوفياء، ألف و 100 جريح بتكلفة إجمالية بلغت 22 مليون ريال بتمويل من هيئة الزكاة.
وفي التدشين أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، أن زيارة الجرحى الأوفياء الذين قدموا أعضاءهم ودماءهم في سبيل الله من أجل هذا الوطن وعزته وكرامته، يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.
واعتبر المشروع الذي يستهدف الجرحى بأمانة العاصمة أقل واجب في هذه المناسبة الدينية العظيمة تقدمه هيئة الزكاة تجاه رجال الرجال الذين بجراحهم تحقق الأمن والحرية والكرامة للشعب اليمني الذي يتصدى اليوم لأمريكا وإسرائيل نيابة عن الأمة الإسلامية.
من جانبه أشاد المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى علي الضحياني بدعم وتمويل هيئة الزكاة لهذا المشروع والذي يأتي استشعارا للمسؤولية أمام الله وتقديرا لجهود الجرحى وصبرهم وعظمتهم واستبسالهم.. لافتا إلى أنه مهما أعطي وقدم للجرحى الأوفياء لن نفيهم حقهم.
وعقب التدشين، اطلع الوكيل السقاف والمدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى ومعهم مدراء عموم ديوان عام هيئة الزكاة للتدريب وبناء القدرات إبراهيم الشرفي، والتخطيط علي الحملي والسكرتارية وخدمة الجمهور محمد الأكوع، على أحوال الجرحى في المستشفى العسكري ومركز ابن الهيثم لرعاية الجرحى بمديرية شعوب بأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة تبادلوا مع الجرحى التهاني والتبريكات العيدية، ناقلين لهم تحيات وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة وتمنياتهما للجرحى بالشفاء العاجل، وقدموا لهم الهدايا النقدية والعينية.
من جهتهم عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم العيد وتلمس أحوالهم عن قرب والذي يعكس اهتمام القيادة بأحوالهم وهو ما يعطيهم دفعة معنوية عالية.
وثمنوا الدور الكبير للهيئة العامة للزكاة على ما تقوم به من مشاريع لصالح الجرحى وكذا جهود مؤسسة الجرحى.

مقالات مشابهة

  • تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • ترقيات مكالمات فيديو واتساب تجعلها أكثر شبهاً بـ Zoom
  • Honor تكشف عن هاتف متطور قابل للطي
  • مواصفات الهاتف المنافس الجديد من Xiaomi
  • كشف ملابسات سرقة هاتف محمول من شاب في الغربية
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص
  • القبض على المتهمين بسرقة هاتف محمول من شخص فى طنطا
  • Honor تطرح واحدا من أفضل الحواسب المحمولة
  • بواحد من أفضل الهواتف.. HTC تعود إلى عالم أجهزة أندرويد المحمولة
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته