تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، بسقوط عدد من الشهداء والجرحى جراء غارة إسرائيلية على منزلَا يعود لعائلة " أبو طير" شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت، أن هناك عدد من الجرحى وصلوا إلى مستشفى غزة الأوروبي جراء استهداف منزل عائلة أبو طير شرق  خان يونس، وما زال البحث عن مفقودين مستمر.

كما تم انتشال جثمان شهيد فلسطيني جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي  منزل عائلة "أبو عامر" في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ومنذ قليل، أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية المتمركزة في بحر خان يونس النار بكثافة اتجاه الشرق، كما شن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي اليوم، غارتين جديدتين شرق مدينة رفح الفلسطينية.

مساء أمس الإثنين، استشهد 4 مواطنين فلسطينيين جراء غارة جوية  للاحتلال الإسرائيلي على منزلًا لعائلة "قنديل" في حي الصبرة، جنوب مدينة غزة، وتم نقل جثامين الشهداء إلى مستشفى المعمداني في قطاع غزة، ويستمر الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين في جميع أنحاء قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، وتزايد عدد الشهداء الفلسطينيين جراء الاستهداف المستمر للفلسطينيين ليصل عدد الشهداء إلى  35،562 فلسطينيًا، وارتفع عدد المصابين إلى 79،652 مصابًا، ولا يزال آلاف المفقودين تحت ركام المباني المنهارة في قطاع غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شهداء جرحى مفقودين استهداف منزل شرق خان يونس غارة إسرائيلية خان یونس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

خلال الـ24 ساعة الماضية.. 206 شهداء وجرحى بجرائم صهيونية جديدة بحق أهالي غزة

يمانيون/ متابعات أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، أن العدو الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 34 شهيداً و171 جريحاً خلال 24 ساعة الماضية.

وأفادت الوزارة في تقريرها الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الصهيوني على غزة المستمر لليوم ال 252 على التوالي، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأكدت ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 37266 شهيداً و85102 جريحاً منذ بدء العدوان على غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

#العدوان الصهيوني على غزة#طوفان الأقصى‎#فلسطين المحتلةُ#قطاع غزةً#كيان العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • في اليوم الـ253 من العدوان.. شهداء وجرحى في القصف المتواصل على غزة
  • في يوم عرفة.. شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على غزة
  • وكالة الأنباء اللبنانية: اندلاع حريق في بلدة كفركلا وتدمير منزل بشكل كامل جراء غارة إسرائيلية على المنطقة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 206 شهداء وجرحى بجرائم صهيونية جديدة بحق أهالي غزة
  • 105 شهداء وجرحى.. 4 مجازر جديدة ضد المدنيين في غزة
  • جرحى إثر غارة إسرائيلية بمحيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط غزة
  • الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي يشن غارة تستهدف موقعا وسط مدينة رفح الفلسطينية
  • 3 شهداء جراء قصف منزل لعائلة "البكري" قرب دوار حيدر غرب مدينة غزة
  • غزة - 7 شهداء في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في شارع النفق
  • قصف إسرائيلي مكثف يوقع شهداء وجرحى بغزة ومعارك عنيفة وسط القطاع