أبوظبي / وام
تشارك دولة الإمارات بوفد يترأسه الشيخ عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، في الدورة السابعة والعشرين من اجتماع وزراء الإعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة في 23 مايو الجاري.
ويناقش وزراء الإعلام خلال اجتماعهم توصيات اللجان الإعلامية المختلفة التي عقدت اجتماعها في الفترة الماضية تحت مظلة مجلس التعاون، والتي تضمنت توصيات تصب في إطار تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لدول المجلس بهدف مواكبة التغيرات المتسارعة التي تشهدها صناعة الإعلام عالمياً، ومن أجل إحداث نقلة نوعية في الإعلام الخليجي والإسهام بشكل فاعل في المسيرة التنموية المستدامة التي تشهدها دول المجلس.


وتتصدر أجندة الاجتماعات بحث تعزيز الجهود الإعلامية الخليجية لدعم القضية الفلسطينية، وطرق تقديم الدعم الإعلامي للأشقاء الفلسطينيين أمام المحافل الدولية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات الدوحة قطر

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تشارك في الاجتماع الـ17 للجنة الإعلام الأمني بدول التعاون

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في منتدى «النساء الأورو آسيوي» «الوطنية للتنمية المستدامة» تؤكد أهمية البيانات في التعريف بجهود الدولة

شاركت وزارة الداخلية ممثلة بإدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني في الاجتماع السابع عشر للجنة الإعلام الأمني (2024) مع نظيراتها من الدول الأعضاء بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك على هامش ورشة «إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات (2025-2028)».
ناقش الحضور التوصيات المنوطة بلجنة الإعلام الأمني، وما يستجد من أعمال والمتعلقة بتعزيز دور الإعلام الأمني في التوعية عبر الوسائل المتاحة، وآليات التواصل بين مختلف إدارات الإعلام في مجلس التعاون الخليجي.
حضر الاجتماع المقدم عبدالمطلب أحمد الحمادي، مدير إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية، والمقدم الدكتور أحمد سعيد الكتبي، والمقدم الدكتور علي سعيد العفاري، رئيس قسم الإعلام الأمني، والرائد مصعب محمد الطنيجي، مدير فرع الاتصال الحكومي.

مقالات مشابهة

  • يوسف مانع العتيبة ومارتينا سترونغ: زيارة رئيس الدولة لواشنطن تسلط الضوء على 50 عاماً من الشراكة
  • يوسف مانع العتيبة ومارتينا سترونغ: زيارة رئيس الدولة لواشنطن تسلط الضوء على مسيرة 50 عاماً من الشراكات
  • يوسف مانع العتيبة ومارتينا سترونغ : زيارة رئيس الدولة لواشنطن غدا تسلط الضوء على مسيرة 50 عاماً من الشراكات بين البلدين
  • تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء لدعم تصدير المقاولات والعقار المصري لدول الإقليم.. وزراء الإسكان وقطاع الأعمال والتنمية المحلية يفتتحون ملتقى «بُناة مصر» بمشاركة وفود عربية وأفريقية
  • عبدالله آل حامد: الإماراتي يتحدث من خلال الفعل وليس القول فقط
  • خالد سرحان رئيس لجنة تحكيم مسابقة شباب مصر بـ«الإسكندرية السينمائي»
  • سفير الإمارات لدى تركمانستان يجتمع مع وزير الخارجية
  • «الداخلية» تشارك في الاجتماع الـ17 للجنة الإعلام الأمني بدول التعاون
  • الداخلية الإماراتية تشارك في اجتماع لجنة الإعلام الأمني بدول التعاون
  • رئيس المجلس الانتقالي يستعرض مع السفير الاماراتي هذا الأمر