عمان: ثمّن صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب عاليًا الإنجازات التي حققها الفريق الكروي الأول بالنادي (الثلاثية) خلال الموسم الرياضي الحالي، والذي اعتبره سموه موسمًا ناجحًا وموفقًا للنادي، والذي تمكن من مواصلة تفوقه الكروي خاصة والرياضي بشكل عام.

وأكد سموه في تصريحه المتزامن مع تتويج الفريق الكروي الأول بكأس الاتحاد للمره الثالثة بأن الإنجازات الرياضية التي يحققها النادي لم تأت مصادفة وإنما يكسبها النادي بعمل مخلص مخطط له وفقًا لرؤية واضحة واستراتيجية بناء طويلة الأمد بدأت منذ سنوات ليستطيع النادي الوقوف على أرض صلبة بكل شموخ وفخر.

وأبدى سمو السيد فخره بالفريق الكروي الأول الذي واصل مسيرة الانتصارات وأثبت بأنه فريق لديه الرغبة الأكيدة لاعتلاء المنصات رغم الموسم الكروي الطويل إلا أنه حافظ على مستواه ونجح في تحقيق الألقاب الثلاثية التي رفعت من عدد البطولات الكروية إلى ١٦ لقبًا للفريق الكروي الأول.

وقال سموه: إنجازات الفريق الكروي وفوزه ببطولة الدوري للمرة الثالثة وفوزه بكأس الاتحاد وكأس السوبر في بداية الموسم هو دليل على العمل المنظم للجهاز الإداري والفني للفريق والذي يجد من مجلس إدارة النادي والجماهير المساندة والدعم والمتابعة طوال الموسم، مؤكدًا سموه بأن الفريق الكروي سيجد منا كل الدعم والاهتمام المتواصل لتحقيق مزيد من الانتصارات.

وأشار صاحب السمو السيد شهاب آل سعيد إلى أهمية التفوق وتحقيق الإنجازات مؤكدًا بأن هذه الانتصارات تكتب تاريخًا جديدًا لنادي السيب الذي يعيش مرحلة متجددة في ظل الاهتمام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- راعي الشباب الأول في سلطنة عُمان، مشيرا إلى مواصلة حرص مجلس إدارة نادي السيب على تحقيق الأهداف السامية لجلالته -أعزه الله- في دعم قطاع الرياضة والشباب في هذا الوطن العزيز.

وأبدى صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب عن سعادته بالعمل الذي يقدم من مجلس الإدارة واللجان التابعة وجماهير ومحبي النادي وهو ما انعكس على التفوق الرياضي للنادي كرويًا ورياضيًا خلال هذا الموسم الرياضي الذي زخرت به خزينة النادي بعدد من الألقاب الرياضية، وإذا كان الفريق الكروي الأول حصل على الثلاثية فكذلك نعتز ونفخر بفريق الكرة الطائرة الذي حصل هو الآخر على ثلاثية الموسم للعام الثاني على التوالي بفوزه بكأس السوبر ودرع الوزارة والدوري العام ونجح في رفع عدد بطولاته إلى ٣٠ لقبًا، مقدمًا سموه شكره للجهاز الإداري والفني ولاعبي الفريق، كما أن كل فرق النادي الأخرى المختلفة وجميع المراحل السنية وصلت إلى منصات التتويج.

واختتم صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بتهنئته لأبطال النادي من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين وكذلك جماهير النادي الوفية التي كان لمساهمتها تأثير واضح خلال الموسم الرياضي مما يؤكد بأن نادي السيب يعمل في منظومة واحدة ومتكاملة، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع في خدمة هذا الكيان الرياضي الكبير.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الفریق الکروی الأول صاحب السمو السید السید شهاب بن طارق

إقرأ أيضاً:

الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي الصعود إلى القسم الأول من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، بعد تعادله مع مضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بملعب محند ازعطيط بإنزكان، برسم الدورة الـ 30 والأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الثاني لكرة القدم.

 

وبعد هذه النتيجة في مباراته أمام أولمبيك الدشيرة، ضمن الفريق الدكالي رسميا العودة إلى القسم الأول رفقة النادي المكناسي الذي حجز بطاقة الصعود منذ الدورة الـ27.

 

ورفع الجديديون رصيدهم في وصافة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية إلى 52 نقطة، متفوقين بالنسبة الخاصة على فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي صاحب المركز الثالث، الذي فاز خارج قواعده على شباب المسيرة (3-1)، وبنقطة واحدة عن الكوكب المراكشي الرابع، الفائز بميدانه على شباب بنجرير (1-0).

 

وبصم الدفاع الحسني الجديدي على موسم جيد، كلله بالعودة سريعا لقسم الأضواء.

 

وفاز الفريق هذا الموسم في 13 مباراة، وتعادل في 13 وانهزم في 4 مباريات، كما يتوفر على أفضل خط دفاع بحيث لم تتلق شباكه سوى 20 هدفا، في حين سجل خط هجومه 33 هدفا.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • الدفاع الحسني الجديدي يحقق الصعود إلى القسم الأول
  • الفيصلي يكشف مصير المدير الفني أحمد هايل مع الفريق الأول
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح