بوابة الوفد:
2024-06-16@11:52:41 GMT

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024.. يبحث الكثير من الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر محرك البحث"جوجل" بغية معرفة الرباط المباشر  للنتيجة عند ظهورها، على الرغم من استمرار امتحانات الصف الثالث الاعدادي حتى الآن.

مدير تعليم قوص يتفقد لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بالجمالية محافظ الجيزة يتابع انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالوراق وأوسيم  نتيجة الشهادة الاعدادية

وتعلن مديريات التربية والتعليم في كافة المحافظات المختلفة نتيجة الشهادة الاعدادية فور انتهاء عمليات التصحيح لجميع الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس

في البداية الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا 

اختيار الخدمات الإلكترونية

الضغط على نتائج الصف الثالث الإعدادي

اختيار المحافظة التي أدي الطالب فيها الامتحانات.

يجب إدخال رقم جلوس الطالب.

الضغط على اختيار عرض النتيجة

 الشهادة الإعدادية

وفي سياق آخر يؤدى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، امتحان مادتى اللغة الأجنبية، والتربية الدينية، وذلك ضمن امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2023/2024.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التأخر عن موعد بدء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 فى أى مادة مدة لا تزيد عن 15 دقيقة بعذر يقبلون رئيس اللجنة، مؤكدة أنه إذا زادت مدة التأخير لا يُسمح للطلاب بالدخول.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 

جدير بالذكر يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في كل محافظة كما جرت الامتحانات بجداول مختلفة من محافظة لاخرى، حيث  يتم إتاحة النتائج عبر البوابات الالكترونية للمحافظات، ويمكن للطالب أو الطالبة الاستعلام عن النتيجة بالاسم فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الشهادة الإعدادية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية البوابات الإلكترونية امتحانات الشهادة الإعدادیة نتیجة الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة

نظمت العلاقات العامة بإدارة إدكو التعليمية، في البحيرة، برعاية إبراهيم السيد حمودة، مدير عام الإدارة، احتفالية لتكريم الطلاب المتميزين في الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

تأتي الاحتفالية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وإشراف يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالحرص على تكريم الطلاب أوائل الشهادة الإعدادية العامة وبحضور أولياء أمورهم، تشجيعا لتفوقهم وتميزهم، وتحفيزًا لهم.

وشهدت الاحتفالية، التي أقيمت بالقاعة الكبرى بنادي المعلمين، تكريم ٤٠ طالبًا وطالبة من أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارة.

وفي كلمته، قدم إبراهيم السيد حمودة، مديرا عام الإدارة، التهنئة للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، وأثني على جهدهم وحرصهم على التفوق واعتلاء منصات التتويج، موجها الشكر والتقدير للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم، مُطالبًا الجميع بالاستمرار على درب التفوق ومواصلة الجهد من أجل وطنهم وبلدهم وتنمية شخصيتهم.

ومن جانبه، أثني محمد أحمد خميس، مدير العلاقات العامة بالإدارة، على الطلاب وأولياء أمورهم، ووجه لهم عدة رسائل تحفيزية ونصائح تربوية، مُهنئًا إياهم على ما حققوه من تميز وتفوق.

هذا وقام مدير عام الإدارة، يرافقه المهندس محمد حسن زيتون، نائب رئيس مجلس الأمناء، بتكريم الطلاب المتفوقين، ومنحهم دروع التفوق والتميز تقديرًا لهم على تفوقهم وتميزهم، مُتمنيًا لهم مزيدا من التوفيق والتفوق.

وعلى هامش هذه الاحتفالية، كرم مدير عام الإدارة كلا من: محمد أحمد خميس حمادة الشلك، مدير العلاقات العامة، ومدير التعليم الثانوي بالإدارة، علاء يوسف بلال، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، ضياء موسى، موجه التربية الاجتماعية بالإدارة، وذلك تقديرًا لعطائهم وجهدهم المتميز وتفانيهم في العمل لنهوض بالعملية التعليمية بمركز إدكو.

مقالات مشابهة

  • ضوابط كتابة البيانات في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • شروط التقديم في مدارس مصر المتكاملة الذكية 2024
  • بالإجابات| نموذج لامتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية
  • اختتام امتحانات الثانوية للمدارس الليبية في الخارج في 32 دولة
  • بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • التعليم تحدد القلم المعتمد في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة