شهدت منطقة منشأة القناطر مأساة إنسانية جديدة بـسقوط سيارة ميكروباص محملة بعدد من العاملات الفتيات في مياه الرياح البحيري بالجيزة، وتبين أن السيارة كان بداخلها ما يقرب من 20 فتاة، وتم إنقاذ 10 قبل غرقهن بواسطة الأهالي.

غرق طفل أثناء استحمامه في نهر النيل بسوهاج انتشال جثة طفل غرق في نهر النيل بساقلتة جهود مكثفة لانتشال جثمان طفل غرق في نهر النيل بطهطا النيابة العامة تصرح بدفن جثة شاب غرق داخل ترعة بسوهاج

تلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط ميكروباص من معدية بالرياح البحيري بقرية أبو غالب بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين سقوط ميكروباص يقل عمال فتيات أصل إقامتهم محافظة المنوفية، وجرى انتشال 10 فتيات على قيد الحياة وجار العمل على انتشال الباقين مع استمرار عمليات البحث.

أشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن السيارة التي سقطت بالرياح البحيري بمنطقة منشأة القناطر "معدية أبو غالب"، كانت قادمة من قرية بمركز أشمون في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه، وتمكن الأهالي من استخراج 10 فتيات حتى الآن وإنقاذهن.

ويواصل رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال الضحايا حيث يتواجد عدد من القيادات الأمنية لمتابعة عمليات الإنقاذ.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

القبض على سائق "نقل ذكي" تحرش بفتاة في الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية امن الجيزة، ملابسات واقعة تحرش سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى بإحدى الفتيات بالجيزة.. وضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (إحدى الفتيات) بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى لقيامه بمحاولة التحرش بها حال توصيلها بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (مقيم بمحافظة الفيوم) والسيارة المستخدمة فى الواقعة.

إخلاء سبيل الفنان عباس أبوالحسن في دهس سيدتين بالشيخ زايد

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بإخلاء سبيل الفنان عباس أبوالحسن، بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، في واقعة دهس سيدتين بأحد طرق مدينة الشيخ زايد.

وكانت ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة، الفنان عباس أبوالحسن، بتهمة دهس سيدتين بسيارته عن طريق الخطأ، ما أدى إلى إصابتهما في مدينة الشيخ زايد.

ونقلت الأجهزة المختصة المصابتين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي طلبت مبدئيًا تحريات تكميلية لأجهزة الأمن حول الواقعة.

بعد شكوى مواطن.. إصلاح إشارة مرور بمنطقة فيصل

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن تضرر سكان شارع حسن المأمون بمنطقة مدينة نصر من تعطل إشارة مرور بالمنطقة محل سكنهم.

بالفحص والتنسيق مع الجهات المعنية تم إصلاح إشارة المرور المُشار إليها وإزالة أسباب الشكوى.

ضبط 359 سائقا لقيادتهم المركبات تحت تأثير المخدرات

اضطلعت الأجهزة الأمنية بالشرقية بتوجيه عدة حملات مرورية إستهدفت مواقف سيارات الأجرة بمحافظة الشرقية .

وأسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة عن ضبط 359 سائق لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تحرير 77 مخالفة لتعريفة الركوب – تحرير 397 مخالفة خط سير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سقوط ميكروباص الرياح البحيري منشأة القناطر ضحايا الأجهزة الأمنیة النیابة العامة منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص.. الاستماع لأقوال المصابين في حريق بشقة سكنية بالوراق

 تستمع جهات التحقيق  بالجيزة ، لأقوال المصابين في حريق اشتعل بشقة سكنية بالوراق، وذكروا أنهم فوجئوا باندلاع النيران، وأثناء محاولتهم الخروج من الشقة، تعرضوا لإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج.

إصابة 10أشخاص ..الاستماع لأقوال المصابين في حريق بشقة  سكنية بالوراق 


وأمرت نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف على سبب إصابة 10 أشخاص بحروق متفرقة، في حريق اندلع بعقار بشارع الأورمان بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتوياتها، وبيان سبب اشتعال الحريق.
وكشفت التحريات الأمنية أن الحريق نشب في عقار مكون من 6 طوابق بشارع الأورمان في منطقة الوراق، والتهم الطابق الثالث بالكامل، والذي يقطن به مجموعة كبيرة من السكان، ما تسبب في إصابتهم بحروق متفرقة.
البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغا يفيد باندلاع حريق عقار بشارع الأورمان بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، وإصابة 10 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.
مديرية أمن القليوبية، القبض على سائق وعاطل لقيامهما بالاستيلاء على أحد خطوط نقل المواد البترولية في شبين القناطر لبيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد ورود بلاغ من موظف أمن بإحدى شركات المواد البترولية يفيد بواقعة سرقة بأحد خطوط نقل المواد البترولية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.
وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق وعاطل لهما معلومات جنائية، وفي أحد الأكمنة تمكن المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد بيع المواد البترولية بالسوق السوداء والتربح منها، وأرشدا عن الأدوات المستخدمة في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كما تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسنة، تبلغ من العمر 71 عاما داخل مسكنها بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.
وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| انقلاب ميكروباص بالمريوطية.. وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري
  • انتشال جثة.. تفاصيل حادث انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية
  • دون إصابات.. إخماد حريق عقار سكني بمنشأة القناطر
  • عاجل.. سقوط سيارة ميكروباص في ترعة المريوطية بالبدرشين
  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في منشأة القناطر
  • إخماد حريق بشقة سكنية فى منشأة القناطر دون إصابات
  • إصابة 10 أشخاص.. الاستماع لأقوال المصابين في حريق بشقة سكنية بالوراق
  • حبس سائق وعاطل استوليا على أحد خطوط نقل المواد البترولية بشبين القناطر