أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن إدراج خدمة جديدة ضمن خدمات الوزارة في التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية (سهل) تتمثل في إظهار بيانات المستفيد من المساعدات الاجتماعية.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد العنزي في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء إن هذه الخدمة تظهر للمستخدم إن كان له ملف يتعلق بتلقي مساعدات اجتماعية عبر خانة الوزارة في قائمة (بيانات) داخل تطبيق (سهل).

وأوضح العنزي أن إضافة هذه الخدمة يأتي بهدف التسهيل على المراجعين ويأتي كذلك في إطار حرص الوزارة على دعم ميكنة الخدمات والتحول الرقمي.

المصدر كونا الوسومتطبيق "سهل" وزارة الشؤون

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: تطبيق سهل وزارة الشؤون

إقرأ أيضاً:

الأسهم المحلية تضيف 40.5 مليار درهم لرأسمالها السوقي في أسبوع إدراج “ألف للتعليم”

 

 

 

عززت أسواق الأسهم المحلية، رأسمالها السوقي خلال تداولات الأسبوع الجاري بعدما أضافت نحو 40.5 مليار درهم بالتزامن مع إدراج أسهم “ألف للتعليم القابضة” في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وارتفع رأس المال السوقي للأسهم المدرجة من 3.39 تريليون درهم في جلسة الجمعة الماضية إلى 3.43 تريليون درهم بنهاية جلسة اليوم، موزعة بواقع 2.755 تريليون درهم للأسهم المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، و675.2 مليار درهم للأسهم المدرجة في سوق دبي المالي.

وشهد سوق أبوظبي للأوراق المالية إدراج أسهم شركة “ألف للتعليم” خلال الأسبوع بقيمة سوقية بلغت 9.45 مليار درهم، وذلك في أول طرح عام أولي يشهده السوق خلال العام الجاري، وذلك عقب استكمال الطرح العام الناجح الذي جمع 1.89 مليار درهم من خلال بيع 1.4 مليار سهم، تشكل 20 في المئة من أسهم الشركة.

واستقطبت الأسهم سيولة خلال الأسبوع بقيمة 6.9 مليار درهم، موزعة بواقع 5.5 مليار درهم في سوق أبوظبي و1.4 مليار درهم في سوق دبي، وجرى التداول على 2.66 مليار سهم، من خلال تنفيذ 137.2 ألف صفقة.

واستحوذ سهم “العالمية القابضة” على النصيب الأكبر من التداولات خلال الأسبوع بسيولة بلغت 1.17 مليار درهم، ثم سهم “ألفا ظبي” جاذباً 393.57 مليون درهم، تلاه سهم “بيور هيلث” بنحو 285 مليون درهم، وسهم “أبوظبي التجاري” 264 مليون درهم.

وتصدر سهم “إعمار العقارية” قائمة النشاط في سوق دبي خلال الأسبوع بسيولة بنحو 303.4 مليون درهم، ثم سهم “دريك آند سكل” مستقطباً 256.4 مليون درهم، تلاه سهم “الإمارات دبي الوطني” 160 مليون درهم، وسهم “دبي الإسلامي” 97 مليون درهم.وام


مقالات مشابهة

  • وزيرة الشؤون تزور مجمع دور الرعاية الاجتماعية لتهنئة النزلاء بعيد الأضحى المبارك
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • “ميتا” تعلق مشروع استخدام بيانات المستخدمين ببرنامج ذكاء اصطناعي
  • عيد الأضحى.. التبليغ عن تراكم النفايات عبر تطبيق “نظيف”
  • “الشؤون الإسلامية”: مسجد نمرة على أهبة الاستعداد لاستقبال ضيوف الرحمن بصعيد عرفات
  • “الشؤون الإسلامية” تكمل استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن بيوم عرفة في مسجد نمرة
  • الأسهم المحلية تضيف 40.5 مليار درهم لرأسمالها السوقي في أسبوع إدراج “ألف للتعليم”
  • “الشؤون الإسلامية” بجازان تنفذ مبادرة “رواحل الحج 2” لتوديع ضيوف الرحمن
  • “المالية الليبية” تبدأ بتوريد المرتبات بحسابات العاملين لدى الشركات المتعثرة والمنسحبة
  • وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية تعلن عن مبادرات جديدة لتحسين خدمات المواطنين وتطوير القطاع