بوابة الوفد:
2024-06-16@09:59:45 GMT

الموت يفرق بين مايا دياب وطوني صوايا (تفاصيل)

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

يعيش الوسط الفني اللبناني حالة من الحزن والأسى بعد إعلان خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا الذى وافته المنية اليوم بشكل مفاجئ.

 

خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا 

وكان يحظى طوني صوايا بمكانة هامة ومحبه عظيمة بين نجمات الفن لشخصيته العطوفة والخدومة والرقيقة، حيث انه تعاون مع نجمات الصف الأول مثل النجمة أحلام وأصالة ونانسي عجرم ونجوى كرم ومايا دياب.

خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا 

وفور اعلان الخبر الحزين، سارع عدد كبير من محبيه ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى نعيه، متسائلين عن سبب وفاته، اذ لم يكن قد اعلن انه يعاني من اي مرض.

خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا 

من جهتها، عبرت الفنانة اللبنانية مايا دياب التي تعاونت مع الراحل بشكل مكثف عن حزنها العميق وصدمتها بالخبر ونشرت على حسابها عبر انستغرام صورة جمعتهما كتبت تعليقا عليها: "لا ما كنت عارفة انه هيدي آخر صورة الالنا.. كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك".

خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا 

وأضافت: "قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه على حالك. وانت ما انتبهت وفليت.. يا أطيب قلب وأكرم نفس.. يا ادفى انسان يا صادق..يا محب يا قلبي انت".

خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا 

وختمت منشورها: "انت شقفه من عيلتي ومن رحلتي.. انت tonton الي ما بتعوض.. الله معك يا قلبي".

 

يذكر ان مصفف الشهر اللبناني الراحل يعتبر واحد من أشهر مصففي الشعر في الوطن العربي ويمتلك صالون تجميل كبير في لبنان يتوافد اليه المشاهير في الوطن العربي.

خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا خبر وفاة مصفف شعر المشاهير  اللبناني طوني صوايا 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ماذا يجري على اوتوستراد نهر الموت؟

أفادت غرفة التحكم المروري بأنه يجري أعمال تزفيت على اوتوستراد نهر الموت باتجاه الدورة، وقد تسببت هذه الأعمال بازدحام مروري، فيما العمل جاري لتسهيل السير.     وكانت قد أعلنت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة قي بيان، أن "إحدى الشّركات المتعهدة ستقوم بأعمال إصلاح وتعبيد للحفر على للمسلك الممتدّ من محلّة نهر الموت باتّجاه جسر الدورة، وذلك اعتبارًا من الساعة 03،00 من فجر تاريخ 15/06/2024، ولغاية الساعة 12،30 من التاريخ عينه. سيتمّ تنفيذ الأشغال على مرحلتين، من دون قطع للطريق أو تحويل للسير".


وطلبت في بيانها من المواطنين، أخذ العلم والتقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السّير الموضوعة في المكان، تسهيلاً لحركة المرور، ومنعًا للازدحام.  

مقالات مشابهة

  • ذكر الموت فباغته.. وفاة الكاتب السوري فؤاد حميرة في الإسكندرية
  • رئيس الوزراء اللبناني يستقبل عمرو دياب قبل الحفل.. صورة
  • يورو 2024.. إسبانيا تكتسح كرواتيا في مجموعة الموت
  • التحقيقات تكشف تفاصيل وفاة جزار بالشيخ زايد
  • الموت يغيب الشيخ مبارك بن جمعة بهوان المخيني
  • ماذا يجري على اوتوستراد نهر الموت؟
  • الشاب المصفوع: عمرو دياب يحاول إرضائي بالملايين.. وهذه حقيقة تعويض المليار جنيه (تفاصيل)
  • بعد ساعات من منشور الموت.. وفاة الكاتب السوري البارز فؤاد حميرة في المنفى
  • بعد ساعات من منشور الموت حلو.. وفاة الكاتب السوري البارز فؤاد حميرة في المنفى
  • The Strangers.. «الغرباء»