تقام النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية «بندقية سكتون 0.22» لفئة الرجال والسيدات، في نادي الظفرة للرماية في مدينة زايد، منطقة الظفرة، في الفترة من مايو إلى أغسطس 2024، ويبلغ إجمالي جوائزها أكثر من مليون درهم.

وتواصل بطولة فئة الرجال فعالياتها حتى 14 يونيو 2024، لاختيار أفضل 50 رامياً لخوض الأدوار النهائية للبطولة، وتقام مسابقة فئة النساء في الفترة من 1 يوليو إلى 3 أغسطس 2024.

وتشمل البطولة أيضاً منافسات لفئة رماية الناشئين، وتُنظَّم خلالها فعاليات مصاحِبة في كرة القدم والبادل والبولينج والبندقية الهوائية، لتوفير خيارات واسعة أمام مختلف الفئات لممارسة الأنشطة الرياضية.

ويحصل كلُّ فائزٍ من أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على سيارة، وتُمنَح جوائز مالية لأصحاب المراكز من الرابع إلى الخامس عشر، تبدأ من 45,000 درهم إلى 10,000 درهم. وتُخصَّص جوائز بقيمة 5,000 درهم للمواطنين الحاصلين على المراكز العشرة الأولى في المرحلة التأهيلية، إضافة إلى جوائز لفئة الناشئين وجوائز مالية أسبوعية لصاحب أعلى نتيجة في الرماية.

وتوجَّه سالم سعيد السبوسي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية، بالشكر إلى سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثِّل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعايته ودعمه الكبير للرياضة والرياضيين في المنطقة، وتشجيعه لإقامة منافسات الرماية تتويجاً للتميُّز الكبير في النسخ الماضية بنجاح متصاعد وجوائز مضاعفة في النسخة الرابعة.

وأثنى السبوسي على متابعة ورعاية ديوان ممثِّل الحاكم في منطقة الظفرة، ومجلس أبوظبي الرياضي للفعاليات التي ينظِّمها النادي، وتوفير كل المتطلبات لنجاحها وتميُّزها، ما كان له أثرٌ ملموس في تطوير المستويات الفنية للرماة من الرجال والنساء، واستقطاب مشاركة واسعة لفعاليات الرماية من داخل الدولة وخارجها.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. العثور على جسم مشبوه قبل مباراة الافتتاح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثرت قوات شرطة برلين، اليوم الجمعة، قبل ساعات قليلة من بطولة بطولة يورو 2024، على جسم مشبوه داخل منطقة المشجعين، قبيل انطلاق مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا.

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، عثرت الشرطة الألمانية على الجسم المشبوه خلال الفحص الروتيني الذي يجرى قبل اجتماع الجماهير في الملعب، ما أدى إلى إخلاء منطقة المشجعين.

وأعلنت الشرطة الألمانية عن اعتقال شخص على خلفية العثور على هذا الجسم، واعتقلته بعدما ترك حقيبة ظهر عند مدخل منطقة المشجعين.

وحرصت الشرطة على استدعاء كلاب بوليسية وخبراء إبطال مفعول القنابل إلى مكان الحادث، وذلك قبل ساعات فقط من انطلاق مباراة افتتاح يورو 2024، التي تجمع بين ألمانيا وإسكتلندا.

وفي بيان رسمي، أكدت شرطة برلين العثور على الجسم المشبوه، مشيرة إلى إنشاء منطقة محظورة لأسباب تتعلق بالسلامة، وأن هناك فحص للأمتعة جار حاليًا.

وأوضحت الشرطة أن المنطقة غير متاحة للجمهور في الوقت الحالي، مع إجراء فحص للجسم، مضيفة أنه من المحتمل أن أحدًا لم يأخذ الجسم إلى منطقة الجماهير.

موعد مباراة افتتاح يورو 2024

ومن المقرر، أن تقام مباراة منتخب ألمانيا ضد إسكتلندا، في افتتاح بطولة يورو 2024، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • هكذا يحتفل المتعافون من الإدمان بعيد الأضحى المبارك 2024
  • حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى المبارك
  • حمدان بن زايد يهنّئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى
  • حمدان بن زايد يهنئ رئيس الدولة ونائبيه والحكام بحلول عيد الأضحى
  • «التواجد البلدي» ينظم برنامجاً حافلاً بمدن منطقة الظفرة
  • يورو 2024.. العثور على جسم مشبوه قبل مباراة الافتتاح
  • بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات تنطلق مطلع يوليو
  • حمدان بن زايد يطّلع على مستجدات مشروع “تعزيز”
  • حمدان بن زايد يستقبل فريقا من أدنوك .. ويطلع على مستجدات مشروع تعزيز
  • " الأرصاد " يطلق دراستين لقياس عناصر الطقس المرتبطة بالإجهاد الحراري داخل المخيمات وخارجها