الطريق مثالي لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة تمتد عبر ثلاث دول أوروبية.

اعلان

تقدم شركة السكك الحديدية السلوفينية رحلة قطار مثيرة لعشاق المغامرات هذا الصيف، حيث يسلك القطار مساراً يمتد عبر ثلاث دول وثماني بلدات ومدن مختلفة في رحلة تستغرق ساعتين فقط.

تم إغلاق نسخة سابقة من المسار كانت تستغرق مدة خمس ساعات قبل أكثر من ثلاثين عامًا، ولكن تم تفعيله خصيصًا لموسم الصيف من هذا العام، وستكون الرحلات متاحة حتى 30 سبتمبر.

ولكن أفضل ما في الأمر هو أن هذه الرحلة لن تُثقل ميزانية السفر الخاصة بك، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 8 يورو فقط ذهابًا وإيابًا.

ويتبع المسار الجديد الذي تديره الشركة السلوفينية خطأ تاريخياً يعود إلى أكثر من 150 عامًا، تم بناؤه في عهد الإمبراطورية النمساوية المجرية.

ويوفر هذا المسار أيضا للمسافرين فرصة لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة مليئة بالمغامرات، حيث يمكنك استكشاف القرى الخلابة والمدن الساحلية على طول الطريق والتنقل داخل وخارج المحطات المختلفة.

خط قطار جديد.. يمر عبر إيطاليا وسلوفينيا وكرواتيا

يغادر القطار من مدينة تريست الساحلية شمال شرق إيطاليا، والتي تتميز بمزيجها الفريد من العمارة الأنيقة، بما في ذلك القصور المطلة على البحر ومقاهي فن الآرت نوفو.

وينطلق بعد ذلك عبر الحدود إلى سلوفينيا متوقفا في أربع محطات، وهي: Sežana وDivača وPivka وIlirska Bistrica

هذا وإذا كنت من محبي ركوب الدراجات، لا تفوت فرصة التوقف في Ilirska Bistrica. حيث يمكنك استئجار دراجات إلكترونية واستكشاف مسارات الغابات المحيطة بالمنطقة، والتي تطل على القمم المغطاة بالثلوج.

يغادر القطار من مدينة تريست الساحلية شمال شرق إيطاليا، وهي عبارة عن مجموعة أنيقة من القصور المطلة على الماء ومقاهي .Daniel Sessler

يتابع القطار رحلته عبر كرواتيا، متوقفًا في محطتين أخيرتين، سابجان وأوباتيا ماتولجي قبل الوصول إلى وجهته النهائية رييكا.

وعند الوصول إلى أوباتيا ماتولجي، يمكن للركاب قضاء ليلتهم في منتجع Opatija القريب، والذي يتميز بفيلات على طراز الروكوكو وفنادق كبيرة تطل على البحر الأدرياتيكي المتلألئ.

وتنتهي رحلة القطار في مدينة رييكا، وهي ثالث أكبر مدينة في كرواتيا. تشتهر المدينة بمينائها النابض بالحياة وثقافتها الغنية.

ويمكن للزوار استكشاف العديد من المتنزهات في المدينة، والتي تصطف على جانبيها قصور من عصر هابسبورغ، أو زيارة المسرح الذي يعود للقرن التاسع عشر والشاهد على إبداع الفنان النمساوي غوستاف كليمت.

تكلفة الرحلة  8 يورو فقط

ومن المقرر أن تعمل القطارات يوميًا وفي كلا الاتجاهين حتى 30 سبتمبر.

ويغادر القطار من محطة Villa Opicina في إحدى ضواحي مدينة تريست عند الساعة 7.50 صباحًا. ومن ثم يتوقف في إليرسكا بيستريتسا عند الساعة 8.54 صباحًا ويصل إلى رييكا عند الساعة 9.54 صباحًا.

وفي الاتجاه الآخر، يغادر القطار من رييكا عند الساعة 6.25 مساءً ويصل إلى فيلا أوبيسينا الساعة 8.40 مساءً.

وتبدأ أسعار التذاكر للشخص البالغ ذهابًا وإيابًا من 8 يورو، ولكن يمكنك أيضًا شراء تذاكر فردية متاحة أيضًا لكل مرحلة من الرحلة، إذا كنت تخطط للتنقل والنزول.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إسبانيا: تذاكر المواصلات العامة أرخص ب30% وقطارات مجانية لمواجهة أزمة التضخم وغلاء المعيشة قطارات خمس نجوم.. عندما تصبح رحلات السفر بنكهة التميز والفخامة تريد زيارة أوروبا؟ إليك سبع مدن رائعة يمكنك السفر إليها برّاً سلوفينيا إيطاليا كرواتيا النقل بالسكك الحديدية قطارات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في غزة في يومها الـ228| معارك محتدمة في القطاع وقتلى وجرحى في جنين إثر توغل الجيش الإسرائيلي يعرض الآن Next فيديو: مقتل سبعة أشخاص على الأقل في قصف روسي على خاركيف ووزيرة خارجية ألمانيا تصل أوكرانيا يعرض الآن Next أوروبا منقسمة بشأن سعي الجنائية الدولية إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو ووزير دفاعه وقادة من حماس يعرض الآن Next تمر بأربع مدن.. مراسم تشييع الرئيس الإيراني ومرافقيه تبدأ الثلاثاء وتنتهي بالدفن يوم الخميس يعرض الآن Next "التطبيع مع السعودية انتصار يغير قواعد اللعبة".. الرئيس الإسرائيلي يدعو إلى النظر في الملف بجدية اعلانالاكثر قراءة مصرع الرئيس الإيراني ووزير خارجيته وخامنئي يكلف نائب رئيسي بتولي المنصب وتنظيم انتخابات خلال 50 يوما شاهد: صور أولى لموقع سقوط وحطام المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني تعرف على "بيل 212".. المروحية الأمريكية التي تحطمت وأودت بحياة الرئيس الإيراني تعرض مروحية تقلّ الرئيس الإيراني لحادث في أذربيجان الشرقية وجميع السيناريوهات مفتوحة شاهد: لحظة وصول طواقم الإنقاذ إلى موقع حادث طائرة الرئيس الإيراني وسط الضباب الكثيف وسوء حالة الجو

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل إيران إبراهيم رئيسي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط جرائم حرب المحكمة الجنائية الدولية تحطم طائرة Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حركة حماس إسرائيل إيران إبراهيم رئيسي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا حركة حماس إسرائيل إيران إبراهيم رئيسي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا سلوفينيا إيطاليا كرواتيا النقل بالسكك الحديدية قطارات حركة حماس إسرائيل إيران إبراهيم رئيسي الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط جرائم حرب المحكمة الجنائية الدولية تحطم طائرة السياسة الأوروبية الرئیس الإیرانی یعرض الآن Next عند الساعة القطار من

إقرأ أيضاً:

الهلال يعرض 100 مليون مقابل ضم لياو

المناطق_متابعات

عرضت إدارة نادي الهلال مبلغ 100 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات البرتغالي رافاييل لياو، لاعب فريق ميلان الأول لكرة القدم، وفقًا لصحيفة «Corriere Dello Sport» الإيطالية، الأربعاء.

ويرفض النادي الإيطالي العرض الأزرق، للحصول على لياو، الذي تقدر قيمة فك ارتباطه الممتد حتى يونيو 2028، بنحو 175 مليون يورو وفق “الرياضية”.

أخبار قد تهمك ماتيوس يحث بايرن ميونخ على التعاقد مع فيرتز وتمديد عقد موسيالا 19 يونيو 2024 - 4:31 مساءً “الأرصاد”: أمطار متوسطة على محافظتي بدر ووادي الفرع 19 يونيو 2024 - 4:21 مساءً

وكانت صحيفة «OJogo» البرتغالية، كشفت أواخر مايو الماضي، عن دخول لياو دائرة اهتمام النادي العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التي ستنطلق في 18 يوليو المقبل.

وسبق أن أشرف البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، على لياو، إبان وجودهما في سبورتينج لشبونة موسم 2017ـ2018.

ولعب لياو 33 لقاءً دوريًّا مع ميلان، الموسم الجاري، وسجل ثمانية أهدافٍ، وصنع تسعة.


وأسهم الجناح البرتغالي في عودة الأحمر الإيطالي إلى منصات التتويج بعد أن قادهم إلى تحقيق الدوري الإيطالي 2021ـ2022، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في «الكالتشيو» في الموسم ذاته.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 يونيو 2024 - 4:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات19 يونيو 2024 - 4:16 مساءًأمير المدينة المنورة يتفقّد منظومة الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن بالمنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي أبرز المواد19 يونيو 2024 - 3:54 مساءًالأمم المتحدة: إسرائيل انتهكت قوانين الحرب في غزة منطقة المدينة المنورة19 يونيو 2024 - 3:49 مساءًضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج يغادرون إلى المدينة المنورة أبرز المواد19 يونيو 2024 - 3:47 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهما 26 كيلوجرامًا من “الشبو” أبرز المواد19 يونيو 2024 - 3:42 مساءً“الأرصاد”: أمطار متوسطة على محافظة بدر الجنوب19 يونيو 2024 - 4:16 مساءًأمير المدينة المنورة يتفقّد منظومة الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن بالمنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي19 يونيو 2024 - 3:54 مساءًالأمم المتحدة: إسرائيل انتهكت قوانين الحرب في غزة19 يونيو 2024 - 3:49 مساءًضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج يغادرون إلى المدينة المنورة19 يونيو 2024 - 3:47 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهما 26 كيلوجرامًا من “الشبو”19 يونيو 2024 - 3:42 مساءً“الأرصاد”: أمطار متوسطة على محافظة بدر الجنوب ماتيوس يحث بايرن ميونخ على التعاقد مع فيرتز وتمديد عقد موسيالا ماتيوس يحث بايرن ميونخ على التعاقد مع فيرتز وتمديد عقد موسيالا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • في أجواء حماسية مباراة صربيا وسلوفينيا اليوم في "يورو 2024".. التشكيلة والقنوات الناقلة
  • مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف بعد إجازة عيد الأضحى ٢٠٢٤
  • كندا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية وطهران ترد: "قرار غير حكيم وخطوة استفزازية"
  • موعد مباراة صربيا وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كندا تستعد لتصنيف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية
  • جاسولا.. «الطيب» و«الشرير» في تعادل ألبانيا وكرواتيا
  • الهلال يعرض 100 مليون مقابل ضم لياو
  • نمساوية ثرية تتخلى عن 25 مليون يورو من ميراثها وتعيّن لجنة تقرر كيفية صرف المبلغ
  • شاهد: زعيم كوريا الشمالية يستقبل بوتين في بيونغ يانغ وشوارع البلاد تتزين بالأعلام الروسية
  • فيديو: رئيس مالاوي يدعو إلى فتح تحقيق مستقل بوفاة نائبه في حادث تحطم طائرته