زنقة20ا مراكش محمد المفرك

تعرضت حافلة نقل مدرسي تابعة للثانوية الإعدادية الشروق بجماعة جنان بيه لحادث سير أثناء تنقلها على مستوى المحور الطرقي الرابط بين مدينة الشماعية و شيشاوة.

وحسب مصادر، فإن الحادث وقع بفعل انفجار إحدى إطارات الحافلة وفقدان السائق السيطرة عليها.

وأسفر الحادث عن إصابات في صفوف التلميذات والتلاميذ وسائق الحافلة، حيث تم نقلهم صوب المستشفى الإقليمي لالة حسناء باليوسفية لتلقي الاسعافات والعلاجات اللازمة فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي.

وفور علمهم بالحادث انتقل كل من عامل إقليم اليوسفية و مدير الأكاديمية والمدير الإقليمي للتعليم و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة للاطمئنان على صحة وسلامة المصابين والحرص على تمكينهم من الحصول على الرعاية الطبية والنفسية اللازمة.

وبعد خضوعهم للفحوصات الطبية اللازمة غادر معظم التلاميذ المستشفى فيما تقرر إرسال بعض الحالات إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش لتلقي فحوصات إضافية

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالعبور

أصيب 3 أشخاص، بحادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل، بدائرة قسم شرطة ثان العبور، بالحى السادس بمدينة العبور بمحافظة القليوبية، جرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى وسيارة ربع نقل، بالحى السادس بمدينة العبور ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع الحادث بين سيارتين ملاكى وربع نقل، مما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكى، كان يستقلها مجموعة من الشباب إثر اختلال عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة، مما اسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهما سيدة تحمل جنسية إحدى الدول العربية، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من رفع آثار الحادث على جانبى الطريق، وإعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق.







مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الفيوم يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالعبور
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالعبور
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى أطفيح
  • مصرع عامل وإصابة سائق فى تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الزراعي بالقليوبية
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية للقطاعات الحيوية لاستقبال عيد الأضحى
  • سوريا.. قتلى وجرحى بحادث سير مأساوي في اللاذقية
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين سوزوكي فى القليوبية
  • اعتماد قرار حول الوضع في غزة فيما يتعلق بالأمن الغذائي