قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة السابعة اليوم بالحكم بالإعدام شنقا على المتهمة بقتل ابنة جارتها لسرقة قرطها الذهبى، بعد موافقة فضيلة مفتي الجمهورية.

 

وقد صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي على قاسم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد، ومحي الدين محمد الكناني، وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال أحمد وشعبان شمس الدين خفاجة، وذلك في القضية رقم 10012 لسنة 2023 جنايات الستامونى، والمقيدة برقم 2446 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.

 

وكان المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، قد أحال المتهمة سمر م.ص.أحمد، محبوسة - السن 29 - ربة منزل، ومقيمة 34 الدرافيل - الحفير - مركز الستاموني، محافظة الدقهلية، للمحاكمة الجنائية، وذلك لأنها في يوم 26/10/2023، قتلت عمدا المجني عليها الطفلة شرين رضا إبراهيم السيد طه، من غير سبق إصرار أو ترصد، إذ أنها وعلى إثر مرورها بضائقة مالية، أوعز إليها شيطانها الاستيلاء على قرط المجني عليها الذهبي، ولإقدامها على ذلك اجهشت الطفلة المجني عليها بالبكاء، فقامت بكتم أنفاسها بكلتا يديها، قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها، على النحو المبين بالتحقيقات.

 


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الدقهليه اخبار الحوادث جنايات المنصورة اعدام المتهمة

إقرأ أيضاً:

يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

بيراميدز ضد سموحة.. أعلن المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، عن تشكيل بيراميدز الذي يخوض مباراة سموحة، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة اليوم أمام سموحة، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري الممتاز، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم بشكل رسمي.

ويحتل فريق بيراميدز، صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 53 نقطة من 22 مباراة خاضهم الفريق السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصارًا و5 تعادلات، ولم يتلق الفريق الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

بيراميدز والبنك الأهلي

بينما يحتل فريق سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 23 مباراة خاضهم الموج الأزرق في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أحمد سامي الهزيمة في 6 مباريات.

تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - وليد الكرتي - محمود زلاكة.

خط الهجوم: فخري لاكاي - مصطفى فتحي.

مقاعد بدلاء بيراميدز

شريف إكرامي - كريم حافظ - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

موعد مباراة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الخميس، الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز ضد سموحة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز

وتنطلق مباراة بيراميدز ضد سموحة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي» معقل كتيبة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد سموحة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • ننشر حيثيات الحكم على السائق المتهم بخطف فتاة أجنبية وهتك عرضها
  • الهيئة العامة للأوقاف تدشن مشروع الأضاحي
  • سقوط باب زجاجي على ابنة الدكتورة خلود وتعلق: بسم الله على جمالها .. فيديو
  • شاهد مختل عقلي يتربص بشخص لسرقة سلاحه ” كلاشنكوف ” في عمران فكانت النتيجة كارثية وصادمة
  • ضبط مُتهم أدار كياناً تعليمياً غير مُرخص
  • السويد تحتج لدى العراق بسبب حكم إعدام
  • الجنايات الكبرى: حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن
  • أمن الدقهلية يحبط محاولة استدراج عامل خرده لقتله
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز