لجريدة عمان:
2024-09-22@07:00:08 GMT

افتتاح فعاليات ليالي صيف صلالة بمحافظة ظفار

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

افتتاح فعاليات ليالي صيف صلالة بمحافظة ظفار

استهدفت فعالية "ليالي صيف صلالة" -التي أقيمت في حديقة السعادة العامة بولاية صلالة- المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمختلف القطاعات. رعى افتتاح الفعالية الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي مدير عام المديرية العام للإعلام بمحافظة ظفار، والتي تنظمها شركة اردف للتنظيم المعارض والمؤتمرات، تحت مظلة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتستمر لغاية 16 يونيو القادم، وتتضمن معرضا استهلاكيا وفعاليات ترفيهية وألعاب أطفال ومسابقات للزوار ومعروضات متنوعة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

كما يتضمن برنامج الفعالية خيمة ترفيهية عبارة عن منصات مسابقات ألعاب أطفال وألعاب تسلية ترفيهية، وخيمة استهلاكية تتضمن ما يقارب 70 مشاركا من مختلف القطاعات من محافظات سلطنة عمان، وذلك لعرض منتجاتها التسويقية.

وسوف يتضمن برنامج الفعالية -طوال إقامتها- أمسيات شعرية ومسابقات، وفرقا شعبية وعروضا حية للحرفيين، بالإضافة إلى تقديم جوائز متنوعة لمختلف فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين.

وحول الفعالية قال الدكتور محمد بن سعيد الشعشعي مدير عام المديرية العام للإعلام بمحافظة ظفار: تأتي أهمية هذه الفعالية كونها تستهدف فئات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، التي تستعرض منتجاتها المتنوعة، والتعريف من خلالها بتراث سلطنة عمان لجميع الزوار من المواطنين والمقيمين.

وأكد محمد بن أحمد جعبوب رئيس مجلس إدارة شركة اردف لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أن فعاليات "ليالي صيف صلالة" سوف تكون رافدا إيجابيا للمحافظة، من خلال إيجاد بيئة ترفيهية ملائمة للعوائل والشباب وتسويق وترويج المنتج العُماني، وإيجاد فرص عمل مؤقتة للشباب، وفرص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

من جانبه قال مسلم بن فارح المعشني رئيس قسم تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بإدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار: تحرض الهيئة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعتبر فرصة للتسويق والترويج لمنتجاتها ورفد مبيعاتها وتمكين مؤسساتهم وتطويرها وتنميتها في السوق المحلي. وأضاف: يأتي افتتاح فعاليات "ليالي صيف صلالة" بعد نجاح النسخة الماضية، حيث تم توفير 25 منصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة خلال فعاليات هذا العام بخلاف عدد المنصات المشاركة في العام الماضي والبالغ عددها 15 منصة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المؤسسات الصغیرة والمتوسطة بمحافظة ظفار

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يعبر عن ارتياحه لانخفاض الدين العام

صلالة - العمانية 

عبر حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه- عن الارتياح لانخفاض حجم الدين العام وللنتائج الإيجابية المتحققة التي تسهم في تعزيز الثقة بالاقتصاد المحلي وإيجاد بيئة جاذبة تساعد على تنشيط القطاعات الاقتصادية المختلفة.

جاء ذلك خلال تفضل حضرة صاحبِ الجلالةِ السُّلطان ⁧‫هيثم بن طارق‬⁩ المعظّم - حفظه الله ورعاه- بترؤس اجتماع مجلس الوزراء بقصر المعمورة العامر بولاية ⁧‫صلالة‬⁩.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بدء موسم الصرب فلكيا بمحافظة ظفار
  • حاضنة أعمال أسيوط.. منصة جديدة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
  • انتهاء موسم الخريف وبدء موسم الصرب بمحافظة ظفار
  • بدء النسخة الثانية لـ «أوكيو هاكاثون للاستدامة الرقمية» بمحافظة ظفار
  • جلالة السلطان يعبر عن ارتياحه لانخفاض الدين العام
  • أكتوبر المقبل.. انطلاق فعاليات موسم شتاء مسندم السياحي في نسخته الثالثة
  • الحكومة توافق على اتفاق تعاون مالي مع ألمانيا لدعم المشروعات الصغيرة والتعليم الفني
  • قرار حكومي بتمويل المشروعات الصغيرة ودعم مبادرة التعليم الفني الشامل
  • ملتقى الطاقة والمعادن بمحافظة ظفار يهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية
  • محلل مالي: غالبية الاستثمارات الحالية موجهة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة