عين ليبيا:
2024-06-16@12:49:17 GMT

النائب العام يأمر بحسب مسؤول في مركز المناهج

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

أصدر الناب العام قرار بحبس مسؤول القسم المالي في مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية، بتهمة التآمر على سداد مليونين وثلاثمائة وأربعة وتسعين ألف دولار، دون التثبت من مطابقة المادة الموردة للمواصفات المدونة في العقد.

وقال مكتب النائب العام في بيانه، إن التحقيق جاء بعد بلاغ بواقعات فساد صاحبت إجراءات عقد توريد مقرر مادة الحاسوب لمرحلة التعليم الأساسي، والسنة الأولى من التعليم الثانوي.

وبيّنت النيابة أن المتهمين حصلوا على رشى بلغت (675) ألف دينار، مقابل صرف ثمن عقد طباعة كتب منهجية لم تلتزم أداة التنفيذ بتوريدها، مؤكدة إنهم وجهوا الضابطة القضائية بملاحقة مديريْن سابقيْن ومسؤول الاعتماد في المركز.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: النائب العام مركز المناهج التعليمية

إقرأ أيضاً:

صور.. النائب العام يحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن

أشاد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، بجهود المكلفين بمهمة الحج، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة حجاج بيت الله الحرام والتسهيل عليهم.
وشدد على سرعة إنجاز القضايا والتصرف الفوري بها وفق الإجراءات النظامية.النيابات العاملة بالمشاعر المقدسةوكان النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب قام مساء أمس الجمعة، بجولة تفقدية لمقر القيادة والتحكم بالمشاعر المقدسة، يرافقه وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان.
أخبار متعلقة بالفيديو.. اعرف حالة الطقس على الطرق المؤدية إلى مكة والمشاعر المقدسةصور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسةووقف ميدانيا على سير العمل، والإشراف على جميع الإجراءات المتخذة من النيابات العاملة بالمشاعر المقدسة بالحج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن - واس النائب العام يحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });غرفة القيادة والتحكموكان في استقبالهم رئيس النيابة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبد العزيز بن صبيح وعدد من رؤساء النيابات بمناطق المملكة المشاركين بأعمال الحج.
وفور وصولهما توجها لغرفة القيادة والتحكم واطمئنا على تفاصيل سير العمل.

مقالات مشابهة

  • مكتب النائب العام يصدر أمر بحبس مسؤول المحاسبة بمصرف الجمهورية فرع المدينة القديمة
  • النيابة العامة: حبس مسؤول بمصرف الجمهورية فرع المدينة القديمة بتهمة اختلاس
  • حبس مسؤول في مصرف الجمهورية بتهمة الاختلاس
  • مساعدة مالية لاساتذة التعليم عن بعد.. ما أعلنه هذا النائب مهم!
  • صور.. النائب العام يحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن
  • الهاتف المجاني بوزارة الشؤون الإسلامية يستقبل قرابة 340،000 مكالمة منذ بدء موسم الحج لهذا العام
  • النائب العام يقوم بجولة تفقدية على مركز القيادة والتحكم للإشراف المباشر على أعمال النيابة العامة بالحج
  • النائب العام: المملكة حريصة على حماية الحرمين والمشاعر
  • محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 686 من نزلاء المنشآت الإصلاحية بمناسبة عيد الأضحى
  • مناسك الحج أمام اختبار الاحترار