بوابة الفجر:
2024-09-22@13:58:18 GMT

أشرف عبدالغفور تريند جوجل.. فما السبب؟

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

تصدر اسم الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، خلال الساعات الأخيرة، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد تأييد محكمة جنح أكتوبر، حكم حبس الشخص المتسبب في وفاته، وإصابة زوجته لمدة 3 سنوات، في حادث السير الذي تعرضا له بمدينة الشيخ زايد.


 

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور


 

وكان قد رحل عن عالمنا، يوم 3 ديسمبر الماضي، الفنان القدير أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عامًا عقب تعرضه هو وزوجته لحادث سير مروع ضخم بالشيخ زايد، وعلى أثره تم نقل جثمانه إلى مشرحة إحدى المستشفيات في منطقة الشيخ زايد، وفور وقوع الحادث،تم نقل زوجته إلى العناية المركزة نظرًا لخطورة حالتها الصحية.

 

فقد ورد بلاغ لأجهزة الأمن بوقوع حادث بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، وبالإنتقال إلى مكان الحادث والفحص تبين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، وحضرت سيارتي إسعاف ونقلتهما إلى المستشفى جراء الحادث.


 

كما تلقت النيابة العامة إخطارًا بالواقعة وطلبت تحريات الشرطة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة، وجاري تجهيز تصريحات دفن جثمان النجم الراحل أشرف عبد الغفور.

آخر أعمال أشرف عبدالغفور قبل وفاته


 

وكان آخر اعمال ظهور للفنان القدير الراحل أشرف عبد الغفور  على الشاشة هو مسلسل" رشيد "،الذي عرض في موسم دراما رمضان2023، ومكون من15 حلقة.


 

تفاصيل مسلسل رشيد


 

يتكون مسلسل "رشيد" من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب ريهام عبدالغفور، كوكبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: محمد ممدوح،وسيد رجب، وصلاح عبدالله، وخالد كمال، وهالة صدقي، وتامر نبيل، وحسن مالك، ومحسن منصور، والمسلسل من إخراج مي ممدوح،وتأليف وسام صبري

 

 

تدور قصة مسلسل رمضان الجديد "رشيد" حول تعرض ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقربأصدقائه وتزداد الأحداث تعقيدا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف بالغ الصعوبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أشرف عبد الغفور اعمال اشرف عبدالغفور الفنان أشرف عبدالغفور أشرف عبد الغفور أشرف عبدالغفور

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: هشام سليم قدم شخصية الزعيم مصطفى كامل في فيلم تسجيلي

قال الكاتب الصحفي أشرف شرف إنَّ الفنان الراحل هشام سليم دخل مجال الفن صدفة بحتة، إذ كانت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة صديقة والده الكابتن الراحل صالح سليم حينها بصورة مقربة، وهي من عرضت عليه السماح لابنه هشام بالتمثيل معها في فيلم «إمبراطورية ميم».

دوره في «إمبراطورية ميم» 

وأضاف «شرف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين جومانا ماهر ومحمد عبده عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن مخرج فيلم «إمبراطورية ميم» كان دائم الشكوى من الفنان الراحل هشام سليم، إذ كان يصفه بأنه «جاي يلعب كورة مش يمثل»، لافتًا إلى أنَّ هشام سليم خلال تلك الفترة كان يبلغ 14 عامًا تقريبًا، وكان يحب لعب الكرة أكثر من التمثيل في هذا الوقت.

التفرغ للتمثيل

وتابع: «هشام سليم بدأ يركز في التمثيل عندما شعر ببدء تحقيق نجاحات في هذا المجال، لذلك ترك لعب كرة القدم»، مستطردا أن «سليم» على المستوى الإنساني صاحب خلق نبيلة للغاية، مشيرًا إلى أنَه من الأدوار التي قدمها الراحل هشام سليم ولا أحد يعلم عنها شيئا، تقديمه لدور الزعيم الوطني الخالد مصطفى كامل في فيلم تسجيلي.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي عن هشام سليم: دخل الفن بالصدفة.. وفاتن حمامة السبب
  • ذكرى رحيل هشام سليم.. محطات فنية في حياة نجم التسعينيات (فيديو)
  • كاتب صحفي: هشام سليم قدم شخصية الزعيم مصطفى كامل في فيلم تسجيلي
  • لهذا السبب.. كارولين عزمي تتصدر تريند "جوجل"
  • أشرف عبدالباقي يثير الجدل باختبار DNA .. ما علاقة أمريكا بالقصة ؟
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف على سبب وفاة الفنان منصور عبد الغني
  • شريف دسوقي تريند جوجل.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل
  • تفاصيل انفجارات تعز: هل كان مخزن الأسلحة السبب؟