أكد وكيل وزارة الإعلام الكويتية الدكتور ناصر محيسن اليوم الثلاثاء حرص دولة الكويت على تعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي والارتقاء بمنظومة عملها الإعلامية لتتماشى مع التطور التكنولوجي العالمي وتواكبه.

وشدد محيسن في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب مشاركته في اجتماع وكلاء وزارات الإعلام التحضيري للاجتماع ال27 لوزراء الإعلام في مجلس التعاون لدول الخليج العربية بقطر على مسؤولية العاملين في هذا القطاع الحيوي بتطويره وإبراز الصور الحضارية لدول المجلس.

وأشار وكيل وزارة الاعلام في هذا الصدد الى ضرورة تبادل الخبرات والتجارب بين دول المجلس للارتقاء بمنظومة الإعلام وإيصال الرسالة الإعلامية وتعزيز المسيرة الإعلامية الخليجية المشتركة.

وأعرب عن ترحيب دولة الكويت الدائم بتعزيز آفاق التعاون والتنسيق والتكامل مع دول المجلس في المجالات الإعلامية كافة مشيرا إلى استعداد وزارة الإعلام لاستضافة الاجتماع الخليجي المقبل وتوفير كل ما من شأنه تعزيز المسيرة الإعلامية الخليجية الموحدة.

وفيما يتعلق بأعمال الاجتماع التحضيري قال محيسن إنه تمت مناقشة مواضيع مهمة عدة من أبرزها وضع خطة إعلامية توعوية متضمنة حماية الأخلاق والتنشئة الاجتماعية وغرس القيم والمحفاظة على الهوية الخليجية إضافة الى التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وإنتاج البرامج المشتركة والتعاون الإعلامي المشترك بين دول المجلس في مختلف المجالات وتوحيد الخطاب الإعلامي.

وعقد وكلاء وزارات الإعلام بدول المجلس الاجتماع التحضيري للاجتماع ال(27) لوزراء الإعلام بدول مجلس التعاون في العاصمة القطرية برئاسة الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام الشيخ عبدالعزيز بن ثاني ومشاركة الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لمجلس التعاون خالد السنيدي.

المصدر كونا الوسومالتطور التكنولوجي وزارة الإعلام

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التطور التكنولوجي وزارة الإعلام دول المجلس

إقرأ أيضاً:

الأعلى للقضاء يستعرض خطة العمل بالمحاكم خلال العطلة القضائية

العُمانية: عقد المجلس الأعلى للقضاء اجتماعه الثالث لعام 2024م برئاسة معالي السّيد محمد بن سلطان البوسعيدي نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء وحضور أعضائه.

وفي مستهل أعمال الاجتماع، أشاد معاليه بالجهود القضائية المبذولة خلال العام القضائي الحالي والتي كان لها دور بارز في الإسهام لرفع مستوى العدالة والنزاهة، واستقرار المبادئ والأحكام القضائية.

واستعرض الاجتماع خطة سير العمل بالمحاكم خلال العطلة القضائية، وناقش المجلس الأعلى للقضاء عددًا من الموضوعات والقرارات ذات الصلة بالشؤون الإدارية والوظيفية لأصحاب الفضيلة القضاة وأعضاء الادعاء العام.

مقالات مشابهة

  • "البديوي" يهنئ قادة دول مجلس التعاون والشعوب الخليجية بعيد الأضحى
  • كيف حقق مجلس النواب تطور حقيقي وإيجابي في منظومة التعليم التكنولوجي؟
  • جامعة أسيوط تتعاون مع "التعليم" للتطوير التكنولوجي التطبيقي
  • وزيرة التعاون الدولي: حريصون على التنسيق مع القطاع الخاص للاستفادة من خدمات شركاء التنمية
  • وزير الإعلام يتفقد مقار المنظومة الإعلامية بالمشاعر المقدسة
  • وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • تكريم المتدربين في ختام برنامج المحتوى الرقمي بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • منى المري: حريصون على تعزيز الشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
  • وزير الكهرباء يشيد بتوقيع اتفاقية تمويل ربط المنظومة ‏الخليجية بشبكة جنوب العراق
  • الأعلى للقضاء يستعرض خطة العمل بالمحاكم خلال العطلة القضائية