خرج المخرج ماندو العدل، نجل المنتج جمال العدل، ليطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، بعد تعرضه لجلطة في القلب، خلال الأيام الماضية.

وكتب ماندو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "متشكر جدا لكل الناس اللي دعولي ولكل اللي زارني وكل اللي بعتلي رسالة يتطمن عليا، تجربة صعبة لكن الحمد لله ربنا عداني منها، الحمد لله علي كل شئ".

 

تفاصيل إصابة ماندو العدل بجلطة في القلب

 

الجدير بالذكر أن المخرج ماندو العدل، تعرض لأزمة صحية شديدة، السبت الماضي، أدت إلى إصابته بجلطة في القلب، وكشف ذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


آخر أعمال محمد جمال العدل


 
يذكر أن  آخر أعمال المخرج ماندو العدل الفنية هو فيلم "ع الزيرو"، بطولة الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ "دراجون"، ولديه طفلا مريضا يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج ماندو العدل آخر أعمال ماندو العدل

إقرأ أيضاً:

“أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال

أشاد الفنان محمد إمام بأداء الفنانة أسماء جلال من خلال مشاركته بطولة فيلمه الجديد «اللعب مع العيال»، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».


ونشر محمد عادل إمام صورة برفقة أسماء جلال معلقًا: “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة أسماء جلال، فيلم اللعب مع العيال حاليًا في جميع السينمات في مصر والوطن العربي”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • جلطة في جدار القلب.. رشا سامي العدل تنجو من الموت بمعجزة
  • نوستالجيا... سر غضب صباح من عبد الحليم حافظ وكراهية أم كلثوم منه
  • بتوقيع محمد سامي.. عمرو سعد يشارك في دراما رمضان 2025
  • مشافي التعليم الجامعي جاهزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك
  • بسام الترك: نمتلك أنا وجوزيف عطية الشغف لتقديم كل ما هو متميز.
  • في هذا الموعد.. مسلم يروج عن أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • تعليق رسمي بعد ضجة فيديو بايدن خلال عرض مظلي باجتماع مجموعة السبع
  • الإغماء وضعف المناعة.. مخاطر الإفراط في ممارسة الرياضة خلال الصيف