يشهد قطاع التطوير العقاري في مصر تطورًا ملحوظًا خلال السنوات الماضية، فقد شهدنا إطلاق العديد من المشروعات السكنية والتجارية في مختلف أنحاء مصر، وخاصة في المناطق السياحية والساحلية، مما زاد من فرصة امتلاك وحدة مميزة على أحد شواطئ مصر الخلابة، لذلك إن كنت تريد الاستثمار في القطاع العقاري أو تستمتع بقدر من الرفاهية والخصوصية، فيمكنك الآن البحث عن أفضل وأهم المشروعات العقارية في مصر واختيار ما يناسبك من بينها، لذا سنقدم لك متابعنا الكريم أهم 3 مشروعات عقارية تقدم لك قدر لا مثيل له من الرفاهية والاستمتاع، فقط تابع معنا.

سيلفر ساندز سيدي حنيش

أبرز ما يميز سيدي حنيش كونها تمتلك إطلالة مميزة وساحرة على سواحل البحر المتوسط، ولعل هذا ما يجعلها من أهم الوجهات السياحية التي يفضلها الكثير، ولعل من أبرز المشروعات العقارية في منطقة سيدي حنيش هو مشروع سيلفر ساندز سيدي حنيش، والذي قد أصبح إضافة في السوق العقاري السياحي بمصر، حيث تبلغ مساحة المشروع أكثر من 500 فدان، على واحد من أجمل شواطئ الساحل الشمالي، الأمر الذي سمح بالإبداع والابتكار في التصميم وتنوع الوحدات، ويرجع تميز المشروع إلى عدة عوامل جعلت من سيلفر ساندز في المقدمة، ويمكن تلخيص تلك العوامل فيما يلي:

- موقع متميز في قلب سيدي حنيش، وتحديدًا بين خليج الماظة وسيدي حنيش العبد، عند الكيلو 243 على طريق الإسكندرية - مطروح.

- تصميم فريد يجمع بين الفخامة والأناقة، حيث تم تصميم كل تفاصيله بعناية فائقة لتوفير بيئة سكنية فاخرة تلبي احتياجات العملاء الأكثر تطلبًا.

- تنوع الوحدات السكنية في سيلفر ساندز سيدي حنيش، حيث تنوع بين الفيلات الفاخرة المستقلة في الصف الاول والثاني على البحر والتاون هاوس والتوين هاوس في الصف الثالث بالإضافة إلى كونها ذات تصميم مميز من دور واحد أو أرضي وروف، مع الحفاظ على الخصوصية.

- تمتلك جميع الوحدات إطلالات بانورامية على البحث، وذلك لكونها تم بناءها على ارتفاعات مختلفة، ولذلك فإن جميع الوحدات ترى البحر بعرض 1 كيلو متر.

- الحفاظ على انتشار المساحات الخضراء بين الوحدات، مما يسمح بالحفاظ على الخصوصية، فضلًا عن رقي المكان وجمال تصميمه والذي يجمع بين الفخامة والأناقة والرقي.

- توافر العديد من المرافق التي تجعل المشروع متكامل إلى حد كبير، حيث يتوافر بها مساحات خاصة لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية، بالإضافة إلى توافر حمامات سباحة مناسبة للكبار والأطفال، الأمر الي يضمن لك قضاء وقت ممتع والاستمتاع بعطلة مميزة.

أسعار سيلفر ساندز سيدي حنيش

تقدم شركة اورا المطور العقاري لمشروع سيلفر ساندز سيدي حنيش أسعار تنافسية وأنظمة سداد مختلفة تصل إلى ست سنوات، مع مقدم 10% فقط.

تختلف أسعار الوحدات وفقًا لعدة عوامل، مثل نوع الوحدة ومساحتها وموقعها، وكذلك مستوى التشطيب والفرش وغيرها من الأمور الأساسية والثانوية التي يتم تحديد سعر الوحدة بناءً عليها.

حيث تتنوع الوحدات في سيلفر ساندز سيدي حنيش بين فيلات مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات وشقق، تتألف كل وحدة من ثلاثة غرف إلى خمسة غرف نوم، حسب مساحة كل وحدة، وتتواجد الفيلات المستقلة في الصف الأول والثاني على البحر ويليها التاون هاوس والتوين هاوس في الصف الثالث، ليتبعها بعد ذلك الشاليهات والشقق.

سولت رأس الحكمة

تعتبر رأس الحكمة واحدة من أجمل المناطق الساحلية في مصر، حيث تجتمع فيها جمال الطبيعة الساحرة وروعة شواطئ الساحل الشمالي بلونه الأزرق الصافي، الأمر الي يوفر لك بيئة مثالية للاستجمام والاستمتاع بعطلة مميزة وكذلك يوفر فرصة رائعة للاستثمار العقاري، ومن بين المشاريع العقارية الرائدة التي تزين سواحل رأس الحكمة، يبرز مشروع سولت رأس الحكمة من تطوير مصر بفخامته وتصميمه الفريد.

حرصت شركة تطوير مصر للتطوير والاستثمار العقاري على إنشاء مشروع متكامل توافر به جميع الخدمات من مرافق وخدمات وأنشطة تجارية، لذلك فقد تم إنشاء سولت نورث كوست على مساحة 294 كيلومتر، في بقعة من أفضل البقاع على الساحل الشمالي، حيث يق المشروع في الكيلو 185 على طريق إسكندرية مطروح، مما يعني أنه ذي موقع مميز وحيوي للغاية.

وقد تم تصميم مشروع سولت بعناية فائقة لتوفير تجربة معيشية فريدة من نوعها، حيث تتميز الوحدات بتصاميم داخلية أنيقة ومرافق حديثة تلبي جميع احتياجات السكان، مثل المسابح، والنوادي الصحية، والمطاعم، والمناطق التجارية، مما يجعلها وجهة سكنية متكاملة توفر للمقيمين كل ما يحتاجونه داخل المشروع نفسه.

لك أن تعرف أن المطور العقاري لمشروع سولت نورث كوست هي شركة تطوير مصر، وهي من الشركات العقارية التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة، لكونها حرصت على تقديم أعلى مستويات الخدمة وتلبية رغبات جميع العملاء واحتياجاتهم، وذلك من خلال كل مرحلة من مراحل تنفيذ المشروع.

أنواع الوحدات في سولت رأس الحكمة

دعونا قبل التحدث عن أنواع الوحدات المتاحة بمشروع سولت نورث كوست، نتعرف على تصميم الوحدات وتقسيمها داخل المشروع، فقد كان النصيب الأكبر إلى المسطحات الخضراء، لتوفير مساحة من الخصوصية، فضلًا عن تلطف الهواء وتصميم واجهة مثالية من الإبداع والجمال.

جدير بالذكر أن جميع الوحدات ترى البحر بوضوح، وهذا يرجع لكون سولت مورث كوست تضم شاطئ بطول 830 متر تقريبًا، فضلا عن تصميم الوحدات بشكل يسمح برؤية البحر والمسطحات الخضراء، مما يعني أنك بامتلاكك وحدة في وسلت رأس الحكمة تحجز موقعك على فيو رائع للبحر والحدائق الموزعة بين الوحدات، تتمثل أنواع وحدات سولت رأس الحكمة فيما يلي:

- فيلات مستقلة.

- تاون هاوس.

- توين هاوس.

- شاليهات.

- شقق كوندوز Condos.

هايد بارك نورث سي شور

لعل أكثر ما يميز قرية هايد بارك نورث سي شاور هي موقعها المتميز، حيث تقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية، وإليك بعض المعلومات حول موقع القرية بشكل أكثر تفصيلًا:

- تقع القرية عند الكيلو 207 على طريق إسكندرية مطروح.

- يفصلها عن طريق الضبعة مسافة حوالي 52 كيلومترًا.

- كما تبعد القرية عن مخرج فوكا بمسافة 3 كيلومترات فقط.

- تقع على بعد 68 كم عن مطار العلمين، أما المسافة التي تفصلها عن مخرج العلمين تقدر بحوالي 91 كم.

- يقع مطار مطروح الدولي على مسافة 82 كم من القرية.

- يقع مطار برج العرب على بعد 188 كم من القرية.

خدمات هايد بارك نورث سي شور

- تضم القرية فندق من فئة الخمس نجوم، والذي يقدم مستوى عاليًا من الرفاهية والخدمات الممتازة، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجربة فاخرة لا مثيل لها أثناء إقامتهم.

- تتنوع الأنشطة المائية داخل القرية، حيث يمكنك إضفاء المزيد من الاستمتاع والتسلية من خلال ممارسة ركوب الكاياك أو التجديف وغيرهم من الأنشطة المائية المميزة.

- كما يتوفر بالقرية عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تجعل من إقامتك أمر مميز ووقت مثالي للاستجمام.

- لن نغفل عن ذكر كلوب هاوس به حمام سباحة خاص، مع توافر مجموعة متنوعة من المطاعم والتراسات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى أنشطة متعددة مخصصة للأطفال.

- جدير بالذكر أن القرى تضم حوالي 25 حمام سباحة أشكال وأحجام مختلفة تناسب جميع الأعمار، مع توافر عدد من الخدمات ووسائل الراحة والأمان في منطقة حمامات السباحة لضمان قضاء وقت مميز مع توافر جميع معايير الأمن والسلامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العدید من فی الصف

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، صلاة عيد الأضحى المبارك، بمسجد العارف بالله سيدى عبدالرحيم القنائى، وسط جموع من المواطنين ممن توافدوا على ساحة المسجد، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، ومحمد صلاح ابو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد أ.ح محمد صدقى الكومى المستشار العسكرى للمحافظة، والنائب أشرف رشاد، والنائب العمدة مبارك، والنائب مصطفى محمود أعضاء مجلس النواب، والدكتور ماهر على جبر وكيل وزارة الأوقاف بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وجمع غفير للمصلين من أهالى المحافظة.  

وتحدث الدكتور محمد محمود عبد الرازق إمام وخطيب مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى، عن فضل طاعة الأبناء للأباء، والبر والإحسان إلى اليهم، فإن إسماعيل عليه السلام ضرب لنا أعظم الأمثلة في البرِ والإحسان وقد مدحه الله في قرآنه ( قال يا أبت افعل ما تؤمر ) أي امض لما أمرك الله من ذبحي، ( ستجدني إن شاء الله من الصابرين ) أي سأصبر وأحتسب ذلك عند الله  عز وجل، لافتا أن الأعياد كمواسم خير وبركة تفرح فيها النفوس وتبتهج بها القلوب، ونختص هنا فرحة حجاج بيت الله الحرام بأداء مناسكهم، بعد أن أتم الله عليهم نعمته بالطواف بالبيت العتيق، والسعي بين الصفا والمروة، والوقوف على صعيد عرفات، داعيا جموع المسلمين الى اتباع هدي النبي صلى الله عليه وسلم فى الأضحية. 

وعقب الصلاة تبادل محافظ قنا، ومرافقوه والمصلين التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مقدما التهنئة لأهالى محافظة قنا خاصة والشعب المصري عموما  بمناسبة حلول العيد، متمنيا أن يعيده الله على مصرنا الحبيبة والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات. 

ومن جانبه وجه محافظ قنا رؤساء المجالس المحلية والقيادات التنفيذية بالنزول للشارع وتقديم الخدمات للمواطنين دون أي إخلال، مشددا على ضرورة إحكام الرقابة على المواقف وخطوط السير لسيارات السرفيس، والتأكد من توافر السلع ومتابعة أعمال رفع الإشغالات، والتعامل الفوري حيال أي أحداث طارئة، ومتابعة جهود النظافة والتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل لرفع المخلفات أولا بأول وتوقيع العقوبات على المخالفين لقرار الذبح داخل المجازر حفاظًا على البيئة. 

وأوضح محافظ قنا، أن المحافظة انتهت من كافة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال تخصيص 3208 مسجد وحوالي 100 ساحة لإقامة صلاة العيد بها بجميع مراكز المحافظة، مع تكليف إمام وخطيب معتمد ومصرح له من وزارة الأوقاف بكل مسجد وساحة لتأدية صلاة العيد بها، كما تم فتح جميع المجازر الحكومية على مستوى المحافظة أمام المواطنين لذبح أضاحيهم بالمجان خلال أيام العيد، والدفع بعدد 126 سيارة إسعاف لتغطية كافة ربوع المحافظة والتعامل الفورى مع أى طوارئ خاصة بالقرب من المساجد الكبري وساحات الصلاة وتجمعات الاحتفالات، ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية لمتابعة احتفالات العيد على مدار الساعة.

IMG-20240616-WA0000 IMG-20240616-WA0003 IMG-20240616-WA0002

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد يهنئ محمد بن زايد ومحمد بن راشد والحكام بعيد الأضحى
  • محافظ قنا يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي
  • صحة المنيا: رفع حالة الطوارئ بالمستشفيات خلال أيام العيد
  • الحكمة من كون السعي بين الصفا والمروة سبعة أشواط
  • الصغير: ليس من الحكمة السماح بانتخاب بلديات في ظل وجود انقسام سياسي
  • وزير المالية الأسبق: صفقة رأس الحكمة أنقذت الاقتصاد من «زنقة».. والدين الخارجي «يقلق»
  • أمام صمت وزارة الصيد.. نفوق أسماك بسواحل سيدي إفني
  • أفضل دعاء للميت في يوم التروية.. اللهم اغفر له وارحمه
  • سيدي بلعباس: الإطاحة بشبكة لترويج المهلوسات وحجز 25 الف قرص
  • أكور‭ ‬توقع‭ ‬اتفاقية‭ ‬مع‭ ‬نايا‭ ‬للتطوير‭ ‬العقاري‭ ‬للارتقاء‭ ‬بواقع‭ ‬منطقة‭ ‬رأس‭ ‬الحكمة