انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة فتاة من ضحايا حادث غرق ميكروباص في معدية أبو غالب، مساء اليوم الثلاثاء، بينما لا يزال 5 أشخاص مفقودين.

تفاصيل غرق ميكروباص معدية أبو غالب

كان الميكروباص يقل فتيات يعملن في شركة لتصدير الفاكهة في طريقهن من محافظة المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة.


سقط الميكروباص في النيل أثناء نقله عبر المعدية، وعلى متنه 26 فتاة يقاومن الغرق.

 

تمكن الأهالي من إنقاذ بعض الفتيات من الحادث، فيما انتشلت قوات الإنقاذ جثة فتاة من ضحايا الحادث، بينما لا يزال 5 أشخاص مفقودين.

 وأسفر الحادث عن غرق 10 فتيات وإصابة 11 أخريات، بينما تكثف الأجهزة المعنية للعثور على 5 مفقودات

وتواصل  جهات التحقيقات المختصة، الاستماع لأقوال السائق المتسبب في حادث غرق ميكروباص ، والذي كان يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبو غالب الوسطانية، كما أمرت باستعجال التحريات حول الواقعة، كما أمرت جهات التحقيق بعرض السائق على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المواد المخدرات، لكشف مدى تعاطي السائق المواد المخدرة.

ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب 


من جانبها، أمرت  جهات التحقيق المختصة بالجيزة، بحبس سائق ميكروباص معدية أبو غالب، بعد أن وصل عدد المصابين حتى إلى 11 حالة، فضلا عن انتشال 10 جثث، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجار البحث وانتشال 5 جثث أخرى، ووجهت له تهمة القتل الخطأ.

كما تمكن رجال الإنقاذ والضفادع البشرية من استخراج جثة فتاة من ضحايا حادث ميكروباص معدية أبو غالب من أمام مركز الخطاطبة بعد أن جرفها التيار إلى هناك نظرا لشدة تيار المياه.

مازال رجال الإنقاذ والضفادع البشرية تواصل البحث عن 5 من الضحايا في حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب، وكان قد أنهى فريق من نيابة شمال الجيزة معاينة موقع حادث سقوط ميكروباص معدية أبو غالب.

وتناظر جهات التحقيق، جثامين تم انتشالهم، من ضحايا حادث سقوط ميكروباص من أعلى «معدية أبو غالب»، التابعة لمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، تمهيدا للتصريح بدفنهن، وكلفت النيابة العامة رجال الإنقاذ النهري بسرعة البحث عن باقي الضحايا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قوات الإنقاذ النهري حادث غرق ميكروباص ميكروباص معدية أبو غالب غرق ميكروباص معدية أبو غالب ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب میکروباص معدیة أبو غالب غرق میکروباص من ضحایا

إقرأ أيضاً:

الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال طفل غرق فى مياه إحدى الترع بالدقهلية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، من انتشال جثمان طفل غريق بمياه ترعة المنصورية أمام مستشفى الجلدية بنطاق قسم ثان المنصورة، وذلك بعد أن نزل للإستحمام هربا من حرارة الجو وجرفه التيار لعدم إجادته السباحة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة، من إدارة شرطة النجدة ببلاغ الأهالي بوجود غريق بمياه ترعة المنصورية.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، وقوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وبالفحص تبين غرق الطفل "اشرف محمود السعيد 12 عاما، ومقيم منطقة سندوب بنطاق أول المنصورة، بعد ان نزل للإستحمام هربا من حرارة الجو  ونظرا لعدم إجادته السباحة جرفه التيار .

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان الطفل من مياه ترعة المنصورية أمام مستشفى الجلدية ، وجري نقل الجثة الي مشرحة مستشفي المنصورة الدولي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 


 







مقالات مشابهة

  • انتشال جثة.. تفاصيل حادث انقلاب ميكروباص بترعة المريوطية
  • انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة
  • انتشال جثة طالب غرق في النيل وقوات الإنقاذ تبحث عن آخر
  • انتشال جثة طفل غرق في ترعة بالمنصورية
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال طفل غرق فى مياه إحدى الترع بالدقهلية
  • هرب من الحرارة فالتهمته المياه.. انتشال جثمان طفل من ترعة بالدقهلية
  • في عيد المنوفية القومي.. 2 مليون جنيه دعما لأسر ضحايا ومصابي معدية أبوغالب
  • انتشال جثمان طفل غرق فى مياه ترعة بالشرقية
  • انتشال جثة شخص مجهول الهوية من مياه النيل بالدقهلية
  • انتشال جثة شخص مجهول الهوية في مياه النيل بالدقهلية