حادث معدية أبو غالب.. رصدت الصور الأولى من موقع حادث انقلاب ميكروباص يقل قرابة 26 عاملة من أعلى معدية أبو غالب في الرياح البحري، بمركز منشأة القناطر، تجمُع أسر الضحايا في انتظار البحث عن ذويهم لاستخرجهم على قيد الحياة أو ضحايا، فيما جرى انتشال جثامين 3 عاملات من ضحايا لقمة العيش، وتمكن الأهالي من إنقاذ 10 فتيات من الموت.

حادث معدية أبو غالبحادث معدية أبو غالب

وكشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات حادث معدية أبو غالب وتبين أن سائق السيارة الميكروباص، كان متوقف بالميكروباص أعلى معدية أبو غالب لتوصيل قرابة 26 عاملة إلى محل عملهم من محافظة المنوفية إلى مركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، والذي يفصل بينهما المجرى المائي، وذلك لمباشرة أعمالهم اليومية، وفي أثناء ذلك تشاجر قائد السيارة مع آخر، ليترك سيارته من أجل التشاجر «ساب العربية دايرة والفرامل سابت»، لتسقط السيارة بالرياح البحري ما تسبب في غرق مستقليها.

حادث معدية أبو غالب

ونجحت الضفادع البشرية بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، في انتشال 3 عاملات من ضحايا حادث معدية أبو غالب، ويجري قوات الإنقاذ النهري عمليات التمشيط والبحث لانتشال جثامين باقي الضحايا، بعدما نجح الأهالي في إنقاذ 10 فتيات من الموت المحقق.

معدية أبو غالبتفاصيل حادث معدية أبو غالب

إخطارًا تلقاه اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لمديرية أمن الجيزة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمركز منشأة القناطر في مياه الرياح البحري.

معدية أبو غالبحادث معدية أبو غالب

مصادر أمنية مسؤولة، أفادت أن السيارة الميكروباص التي وقعت بالرياح البحري كانت تقل قرابة 20 عاملة أصل إقامتهم محافظة المنوفية، وكانوا في طريقهم إلى محل عملهم، وسرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية وقوات الإنقاذ النهري بالجيزة للبحث عن جثامين الضحايا.

اقرأ أيضاًجميعهم فتيات.. مصادر: انتشال 3 جثث من ضحايا حادث معدية أبو غالب

مشاجرة تحولت لـ كارثة| مصادر تكشف سر حادث معدية أبو غالب.. والضحايا عاملات لقمة العيش

حادث معدية أبو غالب.. مصدر أمني يكشف آخر تطورات البحث عن ضحايا لقمة العيش

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معدية أبو غالب حادث معدية أبو غالب حادث معدیة أبو غالب

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بأخميم

شهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق نتج عنه وفاة طفلة في الحادية عشرة من عمرها وإصابة والدها قائد السيارة باشتباه كسر بالساق اليسرى ووالدتها باشتباه ما بعد الإرتجاج ووأشقائها الثلاث باشتباه كسور متفرقة بالجسم جميعهم يقيمون بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة ونقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغًا بوجود حادث إنقلاب سيارة ومصابين بالطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز .

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة "محمد . ص . ع . ح" 44 تاجر يقيم دائرة مركز البلينا بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلي إنحرافها وإنقلابها على جانب الطريق .

نتج عن الحادث وفاة نجلة قائد السيارة الطفلة "زينب . م . ص" 11 طالبة تقيم بذات الناحية وتم نقل الجثة لمستشفى أخميم المركزي وإصابة كل من :- قائد السيارة باشتباه كسر بالساق اليسري وزوجته "بخيتة . ت . ا . ا" 33 سنة ربة منزل باشتباه ما بعد الإرتجاج وأنجاله "أحمد . م . ص . ع" 4 سنوات باشتباه كسر بالجمجمة وكسر بالساق اليسري و"روضة . م . ص . ع" 7 سنوات باشتباه نزيف بالمخ و"صبري . م . ص . ع" 10 سنوات باشتباه كسر بالجمجمة وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة .

وبسؤال شقيق قائد السيارة "أحمد . ص . ع" 42 سنة تاجر يقيم بمحافظة الجيزة قرر بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية .

تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على السيارة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • "النقل البحري البريطاني": تلقينا بلاغ عن حادث على بعد 40 ميلا بحريا جنوب المخا في اليمن
  • وفاة طفلة وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بأخميم
  • مصرع واصابة 6 إسرائيليين في حادث سير مروع بنويبع بجنوب سيناء
  • السيارة انقلبت بهم.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروري بطريق الكريمات الصحراوي
  • اللون الأخضر يكسو الميادين.. 9 صور ترصد المسطحات الخضراء في الجيزة
  • تكسو الميادين.. صور ترصد الأشجار والمسطحات الخضراء بالجيزة
  • في عيد المنوفية القومي.. 2 مليون جنيه دعما لأسر ضحايا ومصابي معدية أبوغالب
  • وفاة طفل بسبب المجاعة في غزة يرفع عدد ضحايا سوء التغذية إلى 40
  • مصرع موظف وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتين بأخميم سوهاج
  • ننشر صور الأشقاء ضحايا حادث صحراوي المنيا