مسقط- الرؤية

ثمن صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب، الإنجازات التي حققها الفريق الكروي الأول بالنادي (الثلاثية) خلال الموسم الرياضي الحالي والذي اعتبره موسماً ناجحاً وموفقاً للنادي، والذي تمكن من مواصلة تفوقه الكروي خاصة والرياضي بشكل عام .

وأكد سموه في تصريحه المتزامن مع تتويج الفريق الكروي الأول بكأس الاتحاد للمرة الثالثة، بأن الإنجازات الرياضية التي يحققها النادي لم تأت مصادفة وإنما يكسبها النادي بعمل مخلص مخطط له وفقاً لرؤية واضحة واستراتيجية بناء طويلة الأمد بدأت منذ سنوات حتي يستطيع النادي الوقوف على أرض صلبه بكل شموخ وفخر.

 وأبدى صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد فخره بالفريق الكروي الأول الذي واصل مسيرة الانتصارات وأثبت بأنه فريقاً لديه الرغبة الأكيدة لاعتلاء المنصات، مضيفا: "رغم الموسم الكروي الطويل إلا أنه حافظ على مستواه ونجح في تحقيق الألقاب الثلاثية التي رفعت من عدد البطولات الكروية إلى ١٦ لقباً للفريق الكروي الأول".

وقال سموه: "إنجازات الفريق الكروي وفوزه ببطولة الدوري للمرة الثالثة وفوزه بكأس الاتحاد وكأس السوبر في بداية الموسم هو دليل على العمل المنظم للجهاز الإداري والفني للفريق والذي يجد من مجلس إدارة النادي والجماهير السيباوية المساندة والدعم والمتابعة طوال الموسم، وسيجد الفريق منا كل الدعم والاهتمام المتواصل لتحقيق مزيد من الانتصارات ".

وأشار صاحب السمو السيد شهاب آل سعيد إلى أهمية التفوق وتحقيق الإنجازات، مؤكدا أن هذه الانتصارات تكتب تاريخاً جديداً لنادي السيب الذي يعيش مرحلة متجددة في ظل الإهتمام السامي لمؤلانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- راعي الشباب الأول في سلطنة عُمان. كما أكد مواصلة حرص مجلس إدارة نادي السيب على تحقيق الأهداف الساميه لجلالته- أعزه الله- في دعم قطاع الرياضة والشباب في هذا الوطن العزيز.

وأبدى صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب سعادته بالعمل الذي يقدم من مجلس الإدارة واللجان التابعة وجماهير ومحبي النادي وهو ما إنعكس على التفوق الرياضي للنادي كروياً ورياضياً خلال هذا الموسم الرياضي الذي زخرت فيه خزينة النادي بعدد من الألقاب الرياضية، موضحا: "وإذا كان الفريق الكروي الأول حصل على الثلاثية فكذلك نعتز ونفخر بفريق الكرة الطائرة الذي حصل هو الأخر على ثلاثية الموسم للعام الثاني على التوالي بفوزه بكاس السوبر ودرع الوزارة والدوري العام ونجح في رفع عدد بطولاته إلى ٣٠ لقباً، ونشكر الجهاز الإداري والفني ولاعبي الفريق، كما أن كل فرق النادي الأخرى المختلفة وجميع المراحل السنية وصلت إلى منصات التتويج".

وأختتم صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب بتهنئته لأبطال النادي من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين وكذلك جماهير النادي الوفية التي كانت لمساهمتها تأثيراً واضحاً خلال الموسم الرياضي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: صاحب السمو السید شهاب الفریق الکروی الأول آل سعید بن طارق

إقرأ أيضاً:

إدارة إتحاد العاصمة تتغنى بأرقام رضواني مع الفريق هذا الموسم

تغنت إدارة إتحاد العاصمة، بأرقام الظهير الأيمن لفريقها، سعدي رضواني، بعد أن شارك هذا الموسم في غالبية مباريات الموسم المنقضي.

وفي منشور لها، عبر صفحتها الرسمية، على منصة “فيسبوك”، وصفت إدارة “سوسطارة”، اللاعب رضواني، بـ”القائد الشجاع”. بعد أن شارك الظهير الأيمن للفريق، في 43 مباراة من أصل 46 هذا الموسم. كأكثر لاعب تمثيلا للفريق هذا الموسم. منها 28 مباراة في الرابطة المحترفة، و 10 مباريات في كأس الكونفيدرالية، و 4 مباريات في منافسة الكأس، بالإضافة لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وحسب موقع “ترانسفر ماركت”، المتخصص في الإحصائيات، فقد تواجد اللاعب، سعدي رضواني، بنسبة 93 % ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه.

وللإشارة، تمكن سعدي رضواني، من تسجيل هدفين، وتقديم تمريرتين حاسمتين، في 43 مباراة هذا الموسم مع نادي إتحاد العاصمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إدارة إتحاد العاصمة تتغنى بأرقام رضواني مع الفريق هذا الموسم
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • إدارة أولمبي الشلف تحتفل بالذكرى الـ77 لتأسيس النادي
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا