الأسبوع:
2024-06-16@14:25:09 GMT

الحج 2024.. موعد سفر أول فوج والأسعار

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

الحج 2024.. موعد سفر أول فوج والأسعار

أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة القومية للحج، الدكتور أيمن عبد الموجود، أن موعد سفر أول أفواج الحج للملكة العربية السعودية، يوم 29 مايو المقبل، قائلًا، إن الأفواج ستتوالى حتى يوم 9 يونيو 2024.

وأضاف الدكتور أيمن عبد الموجود، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أنه سيتم تدريب المشرفين المتواجدين مع الحجاج أثناء السفر، للعمل على تيسير كافة الإجراءات.

وأكمل المدير التنفيذي للمؤسسة القومية، أن أسعار الحج في 2024، تتقسم إلى 3 مستويات، بعد إضافة تذكرة الطيران، موضحًا أن المستوى الأول هو 5 نجوم يبلغ 297 ألف جنيه، بينما يبلغ المستوى الثاني 216 ألف جنيه، ويصل المستوى الثالث الاقتصادي إلى 194 ألف جنيه شامل الإقامة بفندق 4 نجوم وتوفير وجبتين إفطار وغذاء.

اقرأ أيضاًخطوة بخطوة.. مناسك الحج وكيفية أدائها وما يقال عند الإحرام

يا رايحين للنبي.. موعد أول فوج لأداء مناسك الحج 2024

هل يجوز أداء الحج والعمرة بـ فوائد البنوك؟.. الإفتاء تُجيب «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحج موسم الحج أسعار الحج في 2024

إقرأ أيضاً:

أبرز نجوم «سنة أولى يورو» في أمم أوروبا 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد بطولة يورو 2024، مشاركة نجوم لأول مرة فى تاريخهم؛ حيث لم يسبق وأن شاركوا فى البطولة بسبب صغر سنهم أو لأن منتخبات بلادهم لم تتأهل فى النسخ السابقة للبطولة.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، لامين يامال جوهرة برشلونة، الذي يسجل اسمه فى سجلات تاريخ كأس أمم أوروبا، باعتباره أصغر لاعب فى يورو 2024 إذ يبلغ من العمر 16 عامًا، حينما يمثل منتخب إسبانيا فى البطولة القارية.

لامين يامالجوهرتا ريال مدريد وبرشلونة سنة أولى يورو

كما يشارك الجوهرة التركية أردا جولر نجم ريال مدريد، لأول مرة فى البطولة رفقة منتخب تركيا، بعدما ظهر بشكل جيد مع الملكى فى أول مواسمه داخل قلعة سانتياجو برنابيو، ليعول عليه المنتخب التركى فى قيادة الهجوم فى الحدث القاري، الذي يحظى بالعديد من اهتمامات عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

أردا جولر

ويعد فلوريان فيرتز، أحد نجوم الموسم المنقضى 2023-2024، حيث لمع اسمه مع فريق باير ليفركوزن الألماني، لينضم إلى قائمة منتخب ألمانيا المشاركة فى يورو 2024، ليصبح صاحب الـ21 عامًا أحد النجوم المنتظر تألقهم فى البطولة، ليزداد الصراع عليه من كبار أوروبا للحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفى الحالي.

فلوريان فيرتز

أما على مستوى منتخب إنجلترا، فإن جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب الأسود الثلاثة، قرر أن يقدم لعشاق الجلد المدور، نجم صاعد بقوة، هو كوبي ماينو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الذى لفت الأنظار إليه بقوة فى الموسم المنصرم، بالرغم من صغر سنه (19 عامًا).

كوبي ماينو

ومن المقرر أن تكون يورو 2024، أول بطولة لنجم نابولى الإيطالي، خفيتشا كفاراتسخيليا، الذى يخوض نهائيات البطولة لأول مرة مع منتخب جورجيا، الذى يعول كثيرًا على الجناح الهجومى الشهير كفارادونا نسبة إلى أسطورة نادى نابولى دييجو أرماندو مارادونا، وكما تلقبه جماهير النادي، بعدما أسهم فى تتويج فريق الجنوب بلقب الدورى الإيطالى بعد سنوات من الغياب.

خفيتشا كفاراتسخيليا

مقالات مشابهة

  • أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج
  • ساعات قبل العيد..إقبال كبير على الأسواق والأسعار تأبى الإنخفاض
  • الحج 2024.. صور لتوافد حجاج بيت الله الحرام إلى صعيد عرفات
  • الحج 2024.. تحذير مهم من السعودية بشأن مرتفعات المشاعر المقدسة
  • قميص رونالدو يشعل الصراع مع 8 نجوم في يورو 2024
  • عمرو دياب وحماقي وكاظم الساهر | أسعار حفلات نجوم الصف الأول في صيف 2024
  • أبرزهم رونالدو.. نجوم تظهر لاخر مرة في يورو 2024
  • 3 ليالي مع نجوم الأغنية العربية والخليجية في مهرجان ليلة عُمُر بالكويت
  • 10 نجوم ضلت الطريق عن حفل «يورو 2024»
  • أبرز نجوم «سنة أولى يورو» في أمم أوروبا 2024