بوابة الفجر:
2024-09-22@08:19:31 GMT

ماندو العدل يطمئن الجمهور على صحته

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

طمأن المخرج ماندو العدل جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته مؤخرًا بجلطة في القلب، وكتب على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: "متشكر جدًا لكل الناس اللي دعولي ولكل اللي زارني وكل اللي بعتلي رسالة يتطمن عليا، تجربة صعبة لكن الحمد لله ربنا عداني منها، الحمد لله على كل شيء".

 

 

تعرض مؤخرًا المخرج ماندو العدل لأزمة صحية نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وتبين إصابته بجلطة في القلب.

نشر ماندو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا وعلق قائلًا: "الحمد لله جلطة في القلب وربنا سترها، شكرًا يارب على كل حاجة".

 

 

يذكر أن آخر أعمال ماندو العدل في السينما هو فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف د. مدحت العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.

 

 

أما في الدراما، فكان مسلسل "عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل. المسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، محمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي محمد فهيم نيللي كريم خالد الصاوي محمد رمضان جمال سليمان مدحت العدل موقع التواصل الاجتماعي المخرج ماندو العدل ماندو العدل حالته الصحية موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إسلام إبراهيم جلطة في القلب هشام عاشور علي الطيب فريدة سيف النصر مريم الخشت شركة العدل أحدى المستشفيات وئام مجدي شركة العدل جروب فيلم ع الزيرو مسلسل عملة نادرة فريدة سيف آخر أعمال ماندو العدل ماندو العدل

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»

شوقت الفنانة إسعاد يونس، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الجمهور لعرض أحدث مسلسلاتها التي يحمل اسم «تيتا زوزو» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقه اليوم السبت.

وشاركت إسعاد يونس، عبر حسابها على «إنستجرام» البوستر التشويقي لـ «تيتا زوزو»، وعلقت عليها قائلة: «النهاردة هتقابلوا تيتا زوزو وتعرفوا حكاوي العائلة الساعة 8 مساءً على Dmc، المادة السابقة».

View this post on Instagram

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

أحداث مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًبسبب لحم الحمير.. مشاجرة في فندق بالغردقة وماعلاقة اسعادة يونس؟

طرح البرومو الرسمي لفيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس |فيديو

تصدرت غلاف مجلة «فوج العربية».. إسعاد يونس: كل إنسان في عالم الترفيه له تاريخ صلاحية «صور»

مقالات مشابهة

  • نجاح مسلسل "ديبو" لمحمد أنور واستمراره في تصدر الترند
  • محمد حماقي يتألق في حفل بالعبور ويقدم «ليلي طال» بمشاركة عزيز الشافعي
  • «دورها جريء» .. سمية الخشاب تثير حماس الجمهور لـ فيلم أوراق التاروت
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»
  • هل توفى الفنان محمد جمعة بسبب تدهور صحته؟.. أول تصريح يكشف "التفاصيل"
  • لأول مرة.. "قنا العام" تسجل "الحالة صفر" في قوائم انتظار قسطرة القلب
  • مشهد ارتجالي ببرنامج «كاستنج» ينال إعجاب الجمهور (فيديو)
  • اللي بالي بالك تيمة الحلقة الثالثة من كاستينج.. وعمرو سلامة: محمد سعد مبهر في الارتجال
  • بعد طول انتظار.. رحمة رياض تُفاجئ الجمهور بثلاث أغنيات جديدة 
  • مي عمر تردّ على منتقدي عملها مع زوجها محمد سامي