قامت الفتاة الهولندية إيزابيل جويلا بإعداد وجبة ساخنة وقلي الدجاج في مقصورة قطار هولندي، ما استوجب تدخل مشرفي القطار وسط دهشة وردود فعل حول القواعد المعمول بها.

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها "التيكتوكر" الهولندية إيزابيل جويلا بإعداد الطعام في وسائل النقل العامة بمقلاتها الكهربائية.

وظهرت "التيكتوكر" إيزابيل جويلا وهي تقوم بإعداد الدجاج، وسط ردود الفعل السلبية.

ومن بين ردود الفعل علق أحد المشاهدين ساخرا: "هذا أمر لطيف جدا للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرئة".

وتحدث شخص آخر عن القواعد المعمول بها في القطار، وتساءل عما إذا كان ذلك مسموحا به، قائلا: "حسب القواعد المعمول بها في القطار، يبدو خطيرا جدا بالنسبة لي".

وقال قائد القطار أوسكار فان ألفيرين، في حديثه حول القواعد المعمول بها لدى شركة الخطوط الحديدية (NS): "ليس لدينا لوائح تنص على أنه لا يسمح لك باستخدام المقلاة الكهربائية في القطار، ولكن هذا ليس هو القصد".

كما أضاف: "يجب ألا تكون عبئا على أي شخص ويجب ألا تخلق مواقف غير آمنة أو إزعاجا، لا توجد حاجة تقريبا لقواعد لذلك، كما يعد الإزعاج مشكلة خاصة هنا، لأن قلي الدجاج في القطار يمكن أن تكون رائحته كريهة جدا ويمكن أن تزعج المسافرين الآخرين، والعمل بالأجهزة الكهربائية يمكن أن يؤدي إلى مواقف غير آمنة".

كما أكد: "لو رأى أحد الزملاء ذلك، لكان من المحتمل أن يشير إلى أن هذا غير مناسب ويطلب من الشخص المعني مغادرة القطار فورا".

المصدر: RT + وسائل إعلام هولندية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: شركات قطارات مواقع التواصل الإجتماعي فی القطار

إقرأ أيضاً:

"حرارة الجو السبب".. المعمل الجنائي يفحص قطار تصاعدت منه أدخنة بأبو النمرس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول تصاعد أدخنة من قطار متجه إلى الصعيد بالقرب من قرية المنوات التابعة لمركز أبو النمرس، وكلفت المعمل الجنائي ولجنة فنية وهندسية بفحص القطار لمعرفة سبب صعود الأدخنة منه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة .

الحرارة سخنت القطار 

أفادت  التحريات أن السبب فى تصاعد الأدخنة من القطار ، هو ارتفاع في درجات حرارة الجو المحيط بالقطار،  أدى إلى تسخين الجرار والجسم الصلب للقطار مما أدى إلى تصاعد الأدخنة منه، وقد استأنفت رحلته بعد إيقافه وفحصه، والتأكد من عدم وجود خطورة فى سيره.

القطار دخن 

البداية بتلقي الادارة العامة لمباحث الجيزة، اخطار من غرفة عمليات شرطة النجدة بتصاعد أدخنة من قطار أثناء سيرة بالقرب من قرية المناوات بدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية بالتنسيق من الإدارة العامة للحماية المدنية، إلى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص، أن تصاعد أدخنة القطار المتجه إلى الصعيد بقرية المنوات، جاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة  دون وقوع إصابات واستأنف القطار رحلته.

تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل دهسا تحت عجلات القطار بالمنيا
  • مواعيد القطارات خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • دفن جثة مدرس سقط من قطار متحرك بطما
  • "حرارة الجو السبب".. المعمل الجنائي يفحص قطار تصاعدت منه أدخنة بأبو النمرس
  • بيان عاجل من السكة الحديد بشأن حريق قطار أبو النمرس
  • أول تعليق من السكة الحديد بشأن قطار أبو النمرس
  • قطار المشاعر المقدسة .. هدية المملكة لحجاج بيت الله الحرام بأسلوبٍ فريدٍ بالنظام الترددي
  • بيان من السكة الحديد بشأن قطار أبو النمرس
  • قطار المشاعر المقدسة.. هدية المملكة لحجاج بيت الله الحرام
  • تقنيات متقدمة تسير حركة قطار المشاعر المقدسة