دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال المدير الفني لنادي الهلال السعودي،  جورجي جيسوس،الثلاثاء، إن اللاعب نيمار دا سيلفا قد يعود للمشاركة مع زملائه في سبتمبر/ أيلول أو أكتوبر/ تشرين الأول المقبلين.

وكان نيمار قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال مباراة بين منتخب البرازيل ومنتخب الأوروغواي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قبل أن يجري عملية جراحية.

وبدأ نيمار دا سيلفا برنامجه العلاجي مؤخراً مع فريق "الأزرق الهلالي"، وكانت توقعات الجماهير تشير إلى أن اللاعب البرازيلي سيصل إلى جاهزيته التامة خلال فترة إعداد النادي للموسم المقبل 2025/2024.

وتحدّث جيسوس لبرنامج "أكشن مع وليد" السعودي، قائلا: "استطعنا تجاوز إصابة نيمار بزميله مالكوم، ومالكوم استطاع إيجاد الحلول لتعويض نيمار، ولا أعرف تحديدا المدة المتبقية لعودة نيمار".

وأضاف: "هناك إصابات مشابهة تصل مدة الشفاء إلى 11 شهرا، إذ توقعنا عودة نيمار فلن تكون خلال فترة الإعداد للموسم القادم، ربما يعود في سبتمبر أو أكتوبر المقبلين، في هذا التوقيت قد يكون اللاعب في حالة جيدة للعب المباريات".

وظهر اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عاما في 5 مباريات فقط مع نادي الهلال، الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وسجل خلالها هدفا واحدا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد الاتحاد.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال ضد الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة العربية والسعودية.

الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية، صوب أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية»، والذي يحتضن صدام الهلال ضد الاتحاد، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وصافة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها «الزعيم» في دوري روشن هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

ميتروفيتش نجم الهلال

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدراة الدوري السعودي هذا الموسم، بالعلامة الكاملة أيضًا مثل مضيفه الهلال، ولكن يتفوق «العميد» في عدد الأهداف، حيث سجل خلال الثلاث مباريات 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين أيضًا.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن» للمحترفين، مساء غد السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

مباراة الاتحاد والوحدة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملز».

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. ميدو بالزي الرسمي السعودي
  • خالد الشنيف‬⁩: جيسوس‬⁩ مدرب قلبه ميت .. فيديو
  • الصقري: جيسوس مدرب ساطي ووصل للإذلال للأندية المنافسة .. فيديو
  • التويجري: لا يوجد مدرب في الدوري يمكنه هزيمة جيسوس .. فيديو
  • بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت
  • جيسوس يعلن تشكيل الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي.. القوة الضاربة حاضرة
  • الزعيم والعميد.. موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين ومعلق المباراة
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • جيسوس يحسم موقف ثنائي الهلال من المشاركة أمام الاتحاد