قال رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات شريف الماوردي، إن معرض Hospitalar بالبرازيل، يعد ملتقى لعدد كبير من المستثمرين والمصدرين والمستوردين المهتمين بقطاع الرعاية الصحية، الذي يقام بمركز ساوباولو للمعارض والمؤتمرات، لمدة 5 أيام، بمشاركة ما يقرب من 1200 شركة من 30 دولة.

فتح أسواق جديدة لقطاع الصناعات الطبية المصرية

وأكد رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، إن مشاركة مصر في المعرض تأتي تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية لفتح أسواق جديدة لقطاع الصناعات الطبية المصرية، لاسيما في دولة البرازيل، التي تُعد بوابة هامة لدخول المنتجات المصرية إلى منطقة أمريكا اللاتينية ذات الأسواق الواعدة.

تنويع الأسواق المصرية لتصدير المنتجات الوطنية

وأوضح «الماوردي»، أن توجيهات القيادة السياسية تركز على ضرورة تنويع الأسواق المصرية لتصدير المنتجات الوطنية، خاصةً في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية مثل قطاع الصناعات الطبية، مشيرا إلى أن اختيار البرازيل لاستضافة المعرض يُعد فرصة استثنائية لتعزيز التعاون بين مصر والبرازيل في مجال الرعاية الصحية، وتبادل الخبرات والتجارب في هذا القطاع.

«Hospitalar» معرض تجاري رائد في مجال الرعاية الصحية في أمريكا اللاتينية، حيث عزز مكانته على مدى أكثر من 30 عامًا من التاريخ، وأصبح واجهة الاتصال الرئيسية بين مجتمعات الرعاية الصحية المختلفة، مما يوفر فرصًا فريدة للأعمال والتواصل وتبادل المعرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصناعات الطبية المنتجات المصرية الرعاية الصحية المستلزمات الطبية الرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

مدير الطب الوقائي يتفقد مراكز الرعاية الصحية بإدارة الحسنة بوسط سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أسامة سالم، مدير الطب الوقائي بشمال سيناء، يرافقه الدكتور أحمد صلاح من إدارة الرعاية بالمديرية وأحمد ناصر من إدارة التمريض بالمديرية، وحدات الرعاية الصحية بالحسنة، للتأكد من وجود الأطقم الطبية، والاطمئنان كذلك على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين ومدى توفير العلاج للمرضى وتوافر الطعوم والأمصال واللقاحات بالوحدات بتوجيهات من الدكتور أحمد سمير بدر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء.

وتهدف الجولة التفقدية، إلى الوقوف على سير العمل داخل الوحدات الصحية ومتابعة الخدمات المقدمة خلال عيد الأضحى المبارك من قبل العاملين للمواطنين بوسط سيناء.

ونبه الدكتور أسامة بضرورة الالتزام والانضباط في العمل من أجل رعاية مصالح المواطنين وإقامة طبيب الوحدة بكل وحدة صحية على مدى الـ 24 ساعة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الطوارئ والأزمات أثناء عيد الأضحى للتأكد من استمرار تقديم الخدمة الطبية للمواطنين والنهوض بها بوسط سيناء.

مقالات مشابهة

  • الصحة تنظم ملتقى الرعاية الصحية السادس عشر في طرابلس
  • عاجل:- ارتفاع عدد وفيات الحجاج المصريين في حج 2024 إلى 600
  • مشاركة قوية في معرض باريس..العوهلي: «الصناعات العسكرية» تعزز الاستثمار والشراكات العالمية
  • صحة قنا: انتظام العمل في أيام العيد بمستشفيات قوص ونقادة
  • الصحة: 142 ألف حاج استفادوا من الخدمات بموسم الحج
  • الصحة: انتظام تقديم الخدمة في أقسام الطوارئ بمراكز الرعاية الأولية بنسبة 100%
  • خلال أيام العيد.. «الصحة» تجري 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية الأولية
  • متابعة الإنضباط الإداري بمنافذ الخدمة الصحية بقنا خلال عيد الأضحى
  • مدير الطب الوقائي في جولة تفقدية على مراكز الرعاية الصحية بشمال سيناء
  • مدير الطب الوقائي يتفقد مراكز الرعاية الصحية بإدارة الحسنة بوسط سيناء