تفقد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخامس لامتحانات الفصل الدراسي الثاني «الدور الأول»، تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية لامتحان الشهادة الإعدادية لمادتي العلوم والتربية الفنية، وذلك بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية، والتواجد الأمني لكل إدارة تعليمية وفي حراسة مشددة من رجال الشرطة والحماية المدنية بالجيزة، كذلك أيضاً امتحان مادة الكيمياء للصف الأول الثانوي الذي بدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف.

جروبات الغش تروج نماذج مزيفة لامتحان العلوم للشهادة الإعدادية

وأكدت مديرية التعليم بالجيزة، في بيان، أنه تم الاجتماع بمديري العموم والتحاور حول السلبيات التي تم رصدها من خلال غرفة العمليات ومحاولة علاجها، واطمأن سلومة على وصول الأسئلة إلى اللجان في الوقت المحدد،

وتتبعت غرفة العمليات المركزية بالمديرية منذ الصباح الباكر جروبات الغش لمعرفة مصدرها، مؤكده بأن ما تم تداوله من نماذج مزيفة لامتحان العلوم للشهادة الإعدادية ليس له صلة بامتحانات محافظة الجيزة، وأن جروبات الغش تبتز أولياء الأمور وتوهم الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التعليم امتحانات الشهادة الإعدادية تعليم الجيزة جروبات الغش جروبات الغش

إقرأ أيضاً:

فرض حالة الطوارئ داخل مستشفيات قنا أثناء عيد الأضحى المبارك

وضعت مديرية الصحة خطة طوارئ شاملة بكافة مستشفيات المديرية بهدف تأمين الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين المترددين علي تلك المستشفيات.

وأوضح الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة أن خطة الطوارئ شملت عدة محاور أهمها: رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات المحيطة بأماكن الاحتفالات والتجمعات والمتنزهات العامة، وتجهيز فرق الانتشار السريع من الأطقم الطبية المدربة وجاهزيتها خلال أيام العيد، التأكيد علي تشغيل أقسام الطوارئ بالمستشفيات علي مدار اليوم وتجهيزها بأدوية الطوارئ والأطقم الطبية اللازمة التأكد من تواجد الأطقم المعاونة كالأشعة، المعمل، بنك الدم مراجعة مصادر الكهرباء البديلة والتشغيل الكامل لشبكة الأكسجين داخل المستشفى.

فيما أشار الدكتور أيمن السيد مدير إدارة الرعاية العاجلة والحرجة بالمديرية إلي تشكيل غرفة أزمات وطوارئ علي مدار الساعة خلال أيام العيد بالمديرية وتشكيل مجموعات إشرافية من المديرية للمرور الدائم علي جميع المستشفيات والتأكد من تقديمها الرعاية الصحية اللازمة.

وأضاف " السيد" إلي التأكد من تشغيل أقسام العناية المركزة والحضانات والغسيل الكلوي مع توافر رصيد كافي من الأدوية والمستلزمات الخاصة بها طوال أيام العيد.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد يستقبلان أولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ والمهنئين بعيد الأضحى
  • الجدول الجديد للامتحانات المهنية العامة بعد تضمينه عطلة عيد الغدير
  • إدارة الطب العلاجي بسوهاج تتفقد مستشفتي طما وطهطا
  • المراجعة النهائية والأسئلة المتوقعة لامتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2024
  • درب نفسك.. نماذج تدريبية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة
  • حارس سنغافورة يطالب الصينيين بالتوقف عن إرسال الأموال له
  • المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة: استقطبتهم عبر فيسبوك
  • نقيب "أطباء القاهرة" تحذر أولياء الأمور من إدمان أولادهم للمخدرات الرقمية
  • فرض حالة الطوارئ داخل مستشفيات قنا أثناء عيد الأضحى المبارك
  • القبول في المدرسة الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية بمجموع 93% لطلاب الإعدادية