تابع أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخامس لامتحانات الفصل الدراسي الثاني ( الدور الأول)، تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية بالمديرية لامتحان الشهادة الإعدادية في مادتي العلوم والتربية الفنية.

وجاء ذلك بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية، والتواجد الأمني لكل إدارة تعليمية وفى حراسة مشددة من رجال الشرطة والحماية المدنية بالجيزة، وكذلك امتحان مادة الكيمياء للصف الأول الثانوي.

الذي بدأ في تمام الثامنة والنصف.

وبعد الانتهاء وأثناء التوزيع تم الاجتماع بالسادة مديري العموم والمتابع المقيم والتحاور حول السلبيات التي تم رصدها من خلال غرفة العمليات، والعمل على تلافيها لراحة الطلاب و أولياء الأمور هذا وقد اطمأن سيادته على وصول الأسئلة إلى اللجان في الوقت المحدد، ثم قام سلومة بمتابعة سير الامتحان من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، وأكد وكيل الوزارة على أن الامتحانات تسير سيراً حسناً.

وفي سياق متصل تابعت غرفة العمليات المركزية بالمديرية منذ الصباح الباكر جروبات الغش وتتبعت مصدرها، وصرح وكيل الوزارة بأن ما تم تداوله في الصباح الباكر لامتحان العلوم للشهادة الإعدادية ليس له صلة بامتحانات محافظة الجيزة، وأن جروبات الغش تبتز أولياء الأمور وتوهم الطلاب.

ويهيب وكيل الوزارة بالسادة أولياء الأمور وأبنائه الطلاب عدم الانسياق وراء الجروبات الهدامة وقد تم التنويه بخطورة الأمر على مستقبل جيل، وجاري التواصل مع الجهات الأمنية لمعرفة مصدر الشائعات.

اقرأ أيضاًمدير تعليم القاهرة يتابع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية 2024-2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امتحانات النقل جروبات الغش وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة امتحان العلوم للشهادة الإعدادية

إقرأ أيضاً:

15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)

شهد امتحان ماده المنازلات لكليه التربية الرياضية جامعة بنها الفرقة الأولى الفصل الدراسي الثاني، والذي اداه الطلاب منذ أيام حدوث خطا في الامتحان حيث جاء 15 سؤالا لهم اختيار واحد مقرر في جميع الأسئلة مما يعد خطأ في الامتحان تضرره منه الطلاب خوفا من ضياع درجاتهم اثناء عمل التصحيح.

وأوضح الطلاب انهم فوجوه بأحد النماذج بها هذا الخطأ وابلغوا الأساتذة المختصين الذين أشاروا لهم بالاستمرار ف الامتحان.

كما أوضح الطلاب أن هذا الخطأ في نموذج واحد فقط حيث أن للامتحان في أربع نماذج مختلفه، ولم يحدث بها أي أخطاء مطالبين إدارة الكلية بإعادة تصحيح الورقة، أو اعاده الامتحان وتوزيع الدرجات بالنسبة عادله مساواة مع اقرارهم الذين الامتحان في نماذج لا يوجد بها أخطاء.

من جانبه أشار الدكتور ناصر الحيزاوي رئيس جامعة بنها انه تم توزيع درجات هذا السؤال على باقي أسئلة الامتحان للنموذجين وإحالة المتسبب للتحقيق.

امتحان تربية رياضية

مقالات مشابهة

  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • 260 درجة.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد
  • خطأ فادح في أوراق إمتحانات البكالوريا ودعوات لمحاسبة مسؤولي وزارة بنموسى(وثيقة)
  • نقيب "أطباء القاهرة" تحذر أولياء الأمور من إدمان أولادهم للمخدرات الرقمية
  • تنسيق مدارس ستيم STEM وخطوات التقديم في مدرسة المتفوقين 2024
  • ابتعدوا عن مواقع التواصل الاجتماعى
  • القبول في المدرسة الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية بمجموع 93% لطلاب الإعدادية
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة