قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، بمتابعة عدد من لجان مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية للاطمئنان إلى سير الإمتحانات بصورة طيبة وبدون أي شكاوى من الطلاب.

توجه وكيل الوزارة في بداية الجولة إلى لجان مدارس إدارة غرب طنطا التعليمية، حيث تابع لجان مدرسة طنطا الإعدادية بنين ، ولجنة مدرسة السيد محمد عبدالرحيم الابتدائية ، للاطمئنان إلى سيرالامتحان بدون أي مشكلات، والاطمئنان إلى عدم وجود أي شكاوى من الورقة الامتحانية، ووضوح الأسئلة وجودة الطباعة.


واختتم "حسن" جولة المتابعة بلجنة مدرسة يحيا الوطن الابتدائية، حيث اطمأن علي سير الامتحان بصورة طيبة، والتزام جميع العاملين بالضوابط الامتحانية خلال فترة سير الامتحان.

وخلال تواجده بجميع اللجان، وجه وكيل الوزارة بتوفير الجو المناسب لجميع الطلاب لأداء الامتحان بصورة طيبة، مع الحزم الشديد وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، وشدد على عدم التصوير داخل اللجان، وكذلك عدم اصطحاب الهاتف المحمول للطلاب والمعلمين، والتأكد من عدم وجود أي وسائل الكترونية تساعد على الغش، مؤكداً أننا حريصون دائما على متابعة سير العملية الامتحانية في جميع الإدارات والمدارس، والاطمئنان إلى سير الامتحانات بنجاح.

الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية العامة والبالغ عددهم 88682 طالب يؤدون اليوم الامتحان في 412 لجنة في مادتي اللغة الأجنبية، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصال، في حين يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية المهنية البالغ عددهم 3588 طالب، الامتحان في 25 لجان، في مادتي الرياضيات، والمجال الصناعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: امتحانات اللغة الأجنبية اليوم الخامس إعدادية الغربية

إقرأ أيضاً:

15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)

شهد امتحان ماده المنازلات لكليه التربية الرياضية جامعة بنها الفرقة الأولى الفصل الدراسي الثاني، والذي اداه الطلاب منذ أيام حدوث خطا في الامتحان حيث جاء 15 سؤالا لهم اختيار واحد مقرر في جميع الأسئلة مما يعد خطأ في الامتحان تضرره منه الطلاب خوفا من ضياع درجاتهم اثناء عمل التصحيح.

وأوضح الطلاب انهم فوجوه بأحد النماذج بها هذا الخطأ وابلغوا الأساتذة المختصين الذين أشاروا لهم بالاستمرار ف الامتحان.

كما أوضح الطلاب أن هذا الخطأ في نموذج واحد فقط حيث أن للامتحان في أربع نماذج مختلفه، ولم يحدث بها أي أخطاء مطالبين إدارة الكلية بإعادة تصحيح الورقة، أو اعاده الامتحان وتوزيع الدرجات بالنسبة عادله مساواة مع اقرارهم الذين الامتحان في نماذج لا يوجد بها أخطاء.

من جانبه أشار الدكتور ناصر الحيزاوي رئيس جامعة بنها انه تم توزيع درجات هذا السؤال على باقي أسئلة الامتحان للنموذجين وإحالة المتسبب للتحقيق.

امتحان تربية رياضية

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لمنح برنامج فولبرايت لمدرسي اللغة الإنجليزية
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • جامعة جنوب الوادي الأهلية: بدء الدراسة ببرنامج اللغة الفرنسية
  • 15 سؤالا باختيار واحد.. التحقيق في خطأ بامتحان كلية التربية الرياضية بجامعة بنها (صور)
  • 260 درجة.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد
  • محافظ أسوان يشارك 80 طالبا وطالبة بكلية الحقوق شعبة "اللغة الإنجليزية" حفل تخرجهم
  • القبول في المدرسة الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية بمجموع 93% لطلاب الإعدادية
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024
  • مدرسة سفاح التجمع تحذف جميع فيديوهاته وصوره من حسابها على فيسبوك
  • هدوء حذر.. القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل الوضع في رفح الفلسطينية