تأكيداً لشفق نيوز.. جامعة سومر تعلن اعتقال أحد اساتذتها بتهمة ابتزاز الطالبات جنسياً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الديوانية اعتقال وزارة التعليم سومر استاذ جامعة

إقرأ أيضاً:

مسيرات جماهيرية في ذمار تأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لفلسطين

شهدت مديريات محافظة ذمار اليوم ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة بعنوان “ثابتون مع غزة .. ومتصدون لكل المؤامرات” تأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لفلسطين في غزة والأراضي المحتلة.

وفي المسيرات بمدينة ذمار ومديريات “جبل الشرق، والمنار، ووصاب العالي والأحد والمشرافة وصاب السافل وعتمة ضوران آنس” بحضور أعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وأكاديمية وأمنية وقضائية، ردد المشاركون هتافات منددة بالمجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة في ظل صمت دولي وتجاهل إقليمي وتخاذل عربي.

وعبرت بيانات صادرة عن المسيرات عن التنديد لاستمرار جريمة القرن ومظلمة العصر بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على يد العدو الصهيوني بمساندة أمريكية وغربية أمام مرأى شعوب العالم.

وحيّت البيانات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني الصابر والعمليات النوعية والصمود الأسطوري للمقاومة في قطاع غزة، والذي بات آية من آيات الله ودليلاً على إيمانهم ووعيهم وثباتهم وإنسانيتهم.

وأشادت بمستوى التعاون والتنسيق وبتوحيد صف الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة عسكرياً وسياسياً.

وثمنت البيانات العمليات النوعية والمتصاعدة لجبهات الإسناد، والمقاومة في لبنان والعراق وما تُنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية مؤثرة وضاغطة.. مشيدة بالعمليات العسكرية المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق.

ونددت البيانات باستمرار جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق الشعب اليمني وآخرها استهداف أعيان مدنية في محافظة ريمة وغيرها من المحافظات.

وحذت البيانات النظام السعودي من استمرار التورط في الإضرار بالشعب اليمني، خدمة للعدو الصهيوني وطاعة لأمريكا .. مجددّة التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الإجراءات والخيارات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.

ودعت شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤوليتها تجاه ما يحدث في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة، ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة والممكنة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاطعة للأعداء.

وباركت بيانات المسيرات الإنجاز الأمني الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية في تفكيك شبكة تجسس هي الأخطر في تاريخ البلد والتي تعمل خدمة لأمريكا وإسرائيل، وتنفذ مهمات عدائية ضد اليمن في جميع المجالات على مدى سنوات طويلة بشكل يكشف الوجه التخريبي التآمري القبيح لأمريكا بحق سيادة البلدان.

سبأ

مقالات مشابهة

  • النقل العراقية تكشف لشفق نيوز عن خطة عيد الأضحى والتفويج العكسي للحجاج
  • جامعة أسيوط تعلن فتح باب التقديم لمنح برنامج فولبرايت لمدرسي اللغة الإنجليزية
  • جامعة أسيوط تعلن عن فتح باب التقديم لمنح برنامج فولبرايت لمدرسي اللغة الانجليزية
  • مسيرات جماهيرية في ذمار تأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لفلسطين
  • الكشف عن اعتقال الشاباك أردنيا بتهمة محاولة تنفيذ هجوم في الداخل
  • الحديدة.. 26 مسيرة جماهيرة تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • بالذكاء الاصطناعي.. صور اباحية لعشرات الطالبات تفجّر أزمة في استراليا
  • الجنايات الكبرى: حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني عقب إجازة العيد
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى